دليل السعودية

موعد صلاة عيد الفطر في نجران 1443

موعد صلاة عيد الفطر في نجران 1443, يبحث الكثير من المسلمين في كل انحاء العالم عن توقيت صلاة العيد وذلك لتهيئة انفسهم وتجهيز مستلزمات التحضر لصلاة عيد الفطر في المساجد. ومن ضمن هؤلاء هم المواطنين والمقيمين في محافظة نجران الواقعة في حدود المملكة العربية السعودية. ويهتم كل مسلم محب لشعائر الاسلام بحضور صلاة عيد الفطر جماعة مع اخوانه المسلمين في المصليات والاماكن المفتوحة, وذلك كنوع من احياء سنة النبي صلى الله عليه وسلم. وفي هذا المقال على موقع لباقة سنساعدكم في معرفة وقت الصلاة العيد الفطر في نجران 1443 الساعة كم وذلك من خلال ما تم الاعلان عنه وفق الجدول الزمني الخاص بتوقيت ومواعيد صلاة العيد في محافظات المملكة.

موعد عيد الفطر في المملكة العربية السعودية 2022

بعد ان تم تعذر رؤية الهلال في يوم السبت الموافق 30 من ابريل للعام 2022 كان من المؤكد ان اول ايام عيد الفطر السعيد توافق يوم الاثنين اي غدا , والذي صادف التاريخ اثنين مايو 2022 ميلادي, وهو الاول من شوال 1443 هجري ليبدأ المسلمون بتهنئة بعضهم البعض بحلول العيد السعيد وتمني ان يعيده الله على كل المسلمين بوافر المحبة والخير.

موعد صلاة عيد الفطر في نجران 1443

توقيت صلاة عيد الفطر في نجران 1443 , قد تم تحديده من قبل هيئة الاوقاف في المملكة العربية السعودية, والتي ايضا وضعت المواعيد الخاصة بالصلاة لكافة المحافظات في المملكة, وبالتالي فان موعد صلاة عيد الفطر في نجران 1443 سيكون في تمام الساعة 5:57 دقيقة من صبيحة اول ايام عيد الفطر المبارك, وذلك في اليوم الاول من شهر شوال لعام 1440 هجري وستتم الصلاة في المصليات والمساجد والتي يتم الاعلان عنها من قبل امانة نجران.

وقت صلاة عيد الفطر 2022 في نجران

بعد ان تم منع صلاة عيد الفطر في مختلف محافظات المملكة في العامين السابقين, في هذا العام ستتم الصلاة بشكل طبيعي وذلك وفق ما تم الاعلان عنهم من قبل الجهات الرسمية في المملكة. فقد تم تهيئة الكثير من المساجد والمصليات لتكون اماكن الصلاة في هذا العام للمواطنين والتقليل من التزاحم فيما بينهم. وبالتالي فان الساعة كم صلاة عيد الفطر في نجران 2022 ستكون في الساعة الخامسة و57 دقيقه وفقاً لما تم الاعلان عنه من قبل امانة نجران وهيئة الاوقاف. ويستحب للمسلم ان يبكر في الذهاب الى صلاة العيد كي يصل على الوقت المناسب.

أوقات صلاة عيد الفطر في محافظات نجران 2022

يشرفنا ان نعرض لكم أوقات الصلاة لعيد الفطر المبارك في كافة محافظات نجران وتوجد بمنطقة نجران ثمانية مدن ومحافظات رئيسية وهي كالتالي :

  • وقت صلاة عيد الفطر في. نجران وهي عاصمة المنطقة وأكبر مدنها الساعة 05:54
  • موعد صلاة العيد في شرورة الساعة 05:53 صباحا
  • موعد صلاة العيد في حبونا الساعة 05:55 صباحا
  • موعد صلاة العيد 1443 في ثار الساعة 05:50 صباحا
  • توقيت صلاة العيد في يدمه الساعة 05:54 صباحا
  • وقت صلاة عيد الفطر في بدر الجنوب الساعة 05:59
  • موعد صلاة العيد الفطر في خباش الساعة 6:00
  • موعد صلاة العيد في الخرخير الساعة 05:51 صباحا

الساعه كم صلاة العيد في نجران 1443

إن موعد صلاة عيد الفطر في نجران 1443 هو من اكثر الامور التي يهتم بمعرفتها سكان منطقة نجران لهذا العام, وذلك بسبب الاشتياق الكبير لأداء صلاه العيد مع اخوانهم المسلمون جماعة بعد ان تم منع هذه الشعيرة في العامين السابقين بسبب التماشي مع الحالة الصحية المعمول بها في المملكة. وبخصوص موعد صلاة عيد الفطر في نجران 1443 فإنها ستكون بحلول الساعة الخامسة وسبعه وخمسون دقيقة من الصباح الباكر في يوم الاثنين.

 

والى هنا نكون قد وصلنا واياكم أعزائي المتابعين الى نهاية مقالنا الذي وضعنا خلاله موعد صلاة عيد الفطر في نجران 1443. وذلك بالتوقيت المحدد الذي تم الاعلان عنه من قبل الأمانة في نجران وهيئة الاوقاف العاملة في المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى