دليل السعودية

موعد صلاة العيد الفطر في وادي الدواسر متى وقت الصلاة الساعة كم 2022

موعد صلاة العيد الفطر في وادي الدواسر متى وقت الصلاة الساعة كم 2022 هو من التواقيت المميزة التي يهتم بها المسلمون في هذه الاثناء. بسبب كوننا قد اقتربنا من نهاية شهر رمضان المبارك، والبدء في اول ايام عيد الفطر السعيد، والذي يعتبر من ضمن الشعائر الاسلامية المميزة فيه صلاة عيد الفطر ، التي تتم في المساجد والمصليات والاماكن المفتوحة في مختلف المحافظات المتواجدة في المنطقة ضمن محافظة وادي الدواسر. ويستعد المسلمون في كافة انحاء العالم لاستقبال اول ايام عيد الفطر السعيد في الاثنين الموافق الثاني من شهر مايو لعام 2022 ميلادي ببهجة وفرح وسرور. اذ ان عيد الفطر يأتي كمكافأة للصائمين والقائمين. في هذا المقال على موقع المثالي سنتعرف على توقيت صلاة عيد الفطر في وادي الدواسر 2022 فتابعوا معنا.

اول ايام عيد الفطر في السعودية 2022

تم تحديد اول ايام عيد الفطر في السعودية 2022 على ان يكون في يوم الاثنين الموافق الثاني من شهر مايو لعام 2022 ميلادي في محافظات المملكة العربية السعودية، اذ يستقبل المسلمين ختام شهر رمضان المبارك، ويحرص كافة المسلمون على ان يؤدوا صلاة العيد في المساجد والمصليات والحضور جماعة ونيل الاجر والثواب العظيمين الذي يكسبهما المصلين في حال ادوا الصلاة جماعة. الا انه يشار بأنه بإمكان الشخص الذي تتعذر عليه حضور هذه الصلاة جماعة ان يؤديها في المنزل وله الاجر والثواب ايضا.

توقيت صلاة عيد الفطر في وادي الدواسر

توقيت صلاة عيد الفطر في وادي الدواسر يكون في تمام الساعة 5:31 دقيقة من صبيحة الاول من شوال للعام 2022 ميلادي 1443 هجري. حيث تم الاعلان من قبل ادارة المساجد والدعوة والارشاد في المنطقة عن الموعد الرسمي للصلاة، بالإضافة إلى أسماء المصليات والمساجد التي تم تجهيزها كي يتم استقبال المصلين من منطقة وادي الدواسر فيها لهذا العام بعد انقطاع الصلاة الخاصة بعيد الفطر وعيد الاضحى في العامين السابقين، وذلك ضمن الاجراءات الوقائية التي كانت متخذة حول التقليل من تزاحم المواطنين في تلك الاعوام.

كم باقي على صلاة عيد الفطر في وادي الدواسر 2022

بعد ان تعرفنا على موعد وتوقيت صلاة عيد الفطر في وادي الدواسر 2022 والذي سيكون في تمام الساعة 5:31 دقيقة من صبيحة اول ايام عيد الفطر المبارك. لابد من الاشارة ان المواطنين يبحثون عن العداد التنازلي لموعد صلاة عيد الفطر بالدقائق والثواني، وذلك بسبب الاشتياق الى اداء صلاة العيد والشعور بمشاعر عظيمة حين الوقوف مع المصلين جماعة، والاستماع الى تكبيرات العيد المميزة. ويكون متبقي على صلاة العيد فقط مجرد ساعات ودقائق.

اي ساعة صلاة عيد الفطر في وادي الدواسر 2022

لقد حددت ادارة ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية الاوقات الخاصة بصلاة عيد الفطر في مختلف المحافظات في المملكة  والتي من ضمنها منطقة وادي الدواسر حيث سيكون توقيت صلاة عيد الفطر في وادي الدواسر في تمام الساعة 5:31 دقيقة من صبيحة يوم العيد، وذلك ضمن المصليات والمساجد المعلن عنها من قبل ادارة الارشاد والدعوة العاملة في منطقة وادي الدواسر. ويستحب ان يؤدي المسلم الصلاة جماعة مع المسلمين والاستماع الى الخطبة التي سيلقيها الامام حول عيد الفطر.

الى هنا نصل واياكم متابعين الاعزاء الى نهاية هذا المقال الذي وضعنا لكم خلاله توقيت صلاة عيد الفطر في وادي الدواسر 2022، بالتفصيل بالإضافة الى وضع اسماء المصليات والمساجد التي تم تجهيزها لاستقبال اعداد المصلين الكبيرة في هذا العام 1443.

زر الذهاب إلى الأعلى