سؤال وجواب

متى تبدا الالعاب الناريه في ابها 2022

متى تبدا الالعاب الناريه في ابها 1443، واحد الاستفسارات التي ينتشر البحث عنها في هذه الاثناء. خصوصاً ان انا قد بدأنا في اول ايام عيد الفطر المبارك. وان تنتشر الكثير من الفعاليات  والبرامج والأنشطة الترفيهية، التي تناسب مختلف الفئات والاعمار في المملكة العربية السعودية وفي مختلف المناطق والتي من ضمنها منطقه ابها، والتي تشتهر بكونها تضم النسبة الاكبر من فعاليات عيد الفطر في كل عام. وخصوصاً اطلاق الالعاب النارية في ابها. وكما نعلم تستقبل مدينة ابها بمختلف مناطقها الترفيهية السكان القادمين سواء كانوا من داخل المنطقة او من المحافظات الاخرى في المملكة ضمن البرامج احتفالات العيد 2022. تابعوا معنا في هذا المقال جدول فعاليات عيد الفطر في ابها 2022 اضافة الى متى تبدا الالعاب الناريه في ابها بالتفصيل.

جدول فعاليات عيد الفطر في ابها 2022

مدينة ابها تحتضن مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية التي ترتبط بفعاليات عيد الفطر المبارك في المملكة. اذ تقدم الهيئة العامة للترفيه مجموعة من الانشطة الترفيهية التي تبتغي من خلالها رسم البهجة على وجوه المواطنين في مختلف انحاء المملكة بشكل عام. وتخصص في كل عام مجموعة من المناطق والاماكن التي يتم خلالها تنفيذ هذه الفعاليات ومشاركة المواطنين. ومن ابرز الفعاليات هي فعالية اطلاق الالعاب النارية والتي تكون من اكثر من مكان في المملكة وخصوصا في مدينة ابها.

متى تبدا الالعاب الناريه في ابها

وحول متى تبدا الالعاب الناريه في ابها، فإنها تبدا في تمام الساعة 9:00 مساءً من اول ايام عيد الفطر المبارك. وتستمر الى السادس من شوال للعام ١٤٤٣. وذلك ضمن برامج وفعاليات عيد الفطر السعيد في المملكة العربية السعودية. ولقد دعت الهيئة العامة للترفيه الى المشاركة في هذه الفعاليات التي تتاح لكل فئات المجتمع السعودي بشكل عام. وقد تم تخصيص هذه الفعاليات التي تتناسب مع الكبار والاطفال في الوقت ذاته لإتاحة الفرصة امام كل السكان للاحتفال والترفيه ورسم البهجة على وجوههم. ومتى تبدا الالعاب النارية في ابها فإنه يبدا الفرح والسرور والاستمتاع بهذه المناظر الخلابة.

اماكن اطلاق الالعاب النارية في ابها عيد الفطر 2022

وبعد الاجابة عن متى تبدا الالعاب الناريه في ابها 2022، لا بد من الاشارة الى ان ابرز الاماكن التي سيتم خلالها تنفيذ هذا البرنامج الترفيهي ستكون في حديقة السد، وهي واحدة من ابهى الحدائق المتواجدة داخل مدينة ابها. ومن المعتاد في كل عام ان يتم اطلاق هذه الالعاب النارية في تمام الساعة 9:00 مساء في مختلف اماكن ومناطق المملكة الترفيهية. اما في مدينة ابها فإنها ستنطلق عند الساعة 9:00 مساء. وتستمر لمدة ستة ايام على الاقل ليتاح للمواطنين الاستمتاع والاحتفال بهذه المناسبات السعيدة والدينية التي لا تأتي سوى مرتين في كل عام في عيد الاضحى وعيد الفطر.

اماكن اطلاق الالعاب النارية في السعودية عيد الفطر 2022

  • سيتم اطلاق الالعاب النارية في منطقه جدة في جدة ارت بروميناند.
  • ستبدأ الالعاب النارية في الانطلاق في مدينة الخبر وذلك في الواجهة البحرية.
  • سيكون اطلاق الالعاب النارية في الرياض من منطقة بوليفارد سيتي.
  • سيبدأ اطلاق الالعاب النارية في حائل من ممشى المغواة.
  • ستكون الالعاب النارية منطلقة في المدينة المنورة من حديقة الملك فهد المركزية.
  • اما عن مدينة تبوك فإنها ستبدأ الالعاب النارية من حديقة تبوك المركزية.
  • في منطقة الباحة تنطلق الألعاب النارية 2022 من منتزه الامير حسام.
  • في منطقة نجران سيكون مكان اطلاق الالعاب النارية من حي النهضة.
  • اما عن متى تبدا الالعاب الناريه في ابها فإنها ستكون في منطقة حديقة السد عند حلول الساعة 9:00 مساءً.
  • واخيراً في بريدة سيتم اطلاق الالعاب النارية 2022 في عيد الفطر من منتزه الملك عبد الله الوطني.

والى هنا نختتم واياكم متابعينا الاعزاء هذا المقال المميز عبر موقعنا المثالي، والذي وضعنا لكم خلاله متى موعد اطلاق تبدا الالعاب الناريه في ابها ٢٠٢٢، والتي من المقرر ان تكون عند حلول الساعة 9 من مساء اول ايام العيد.

زر الذهاب إلى الأعلى