منوعات

قصة فتاه تعنف صديقتها ،، شاهد الفيديو كامل

قصة فتاه تعنف صديقتها ،، شاهد الفيديو كامل ، أظهر مقطع فيديو لفتاة تسيء معاملة صديقتها ، الأمر الذي أغضب السعوديين ، وهي تضرب صديقتها على رأسها بطريقة صعبة ومؤلمة وتتنمر عليها ، وسط صمت تام من أصدقائها على مدرج مدرسة سعودية. كما يتساءل الكثير من هي الفتاة التي ضربت صديقتها بالسعودية، وقد وضع لكم فريق الموقع المثالي كامل التفاصيل التي تتحدث عن مقطع فيديو لفتاة تعنف صديقتها بالضرب، وبالاضافة إلى من هي الفتاه التي تعنف صديقتها، ذلك وضعنا لكم ابرز ردود افعال الجمهور، ويبحث المواطنون في المملكة عن كامل تفاصيل قصة فتاة تعنف صديقتها في المملكة العربية السعودية لمعرفة التفاصيل التي يغرد عليها الآن مستخدمي تويتر ولقد قمنا بشرح الموضع كاملة في هذه المقالة مع إرفاق مقطع فيديو لذلك وهو على النحو التالي.

تفاصيل فتاه تعنف صديقتها

يوثق مقطع فيديو متداول على تويتر ، فتاة تضرب زميلها بشدة وتركلها ، في حادثة وصفها المغردون بأنها تجسيد كامل لظاهرة التنمر التي بدأت تنتشر بين بعض فئات الأطفال والشباب. ويعتبر الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، قد كان في مضمونه احتوى الفيديو المتداول عبر وسم “فتاة تعنف صديقتها” والذي لم تتعد مدته ثواني معدودة على مشاهد صادمة، حيث تجلس عدة فتيات في مكان أشبه بالمدرجات، وتسدد إحدى الفتيات لزميلتها التي تجلس أمامها عددًا من الضربات العنيفة وسط تشجيع من أصدقائها وضحكات من الفتاة المعتدية.

فيديو فتاة تعنف صديقتها

فيديو فتاة تعنف صديقتها يهز التواصل، ومن ناحيتها فقد اكتفت الفتاة التي تعرضت للضرب والتنمر بمحاولة حماية وجهها من اللكمات والضربات القاسية، ولم تقدم الفتاة على الدفاع عن نفسها، وبعد انتهاء الطالبة المتنمرة من ضربها رحلت الضحية عن المكان، بينما وجهت بعض الفتيات التحية للفتاة المتنمرة.

موجة غضب على هشتاق فتاه تعنف صديقتها تويتر

وسادت موجة غضب بين العديد على تويتر حول #فتاه_تعنف_صديقتها، مطالبين بمحاسبة المتنمرة ومعالجتها نفسيًا والتعرف على الأسباب الحقيقة لما بدر منها، وكذلك طالب آخرون بدعم الفتاة المعتدى عليها مؤكدين أنها لم تكن ضعيفة بل تفاجأت بما حدث لها من ضرب واعتداء.

  • فيما قال حساب باسم سمو الزين : “كل وقتها تضحك وتهز يوم ضربتها ومسوية نفسها أنها انتصرت”، بينما قال نايف :”تربية الدلع الزايد والتعالي على الناس أظهرت لنا هذه النماذج.. العالم الله أن البنت المسكينة ضحيه تنمرهم.. اللي تصور هي المدبر والمحرك لازم تأخذ جزاءها الرادع”.
  • بينما قالت ابتهال: “بحكم خبرتي في مجال علم النفس واضح أنهم يغارون ويحسدون.. البنات الجميلات هن أكثر من يتنمر عليهن، للعلم وأنا جربت وعشت تجارب مقاربة”، فيما قال حساب آخر: “الله يهديهن ونتمنى معاقبتهن”.
  • ‏‎#فتاه_تعنف_صديقتها ايش الحاصل يا جماعه ايش هذا المرض والخبث !!! كيف كذا مافيه رقابه من الاهل البنت لازم تتعاقب ! والبنت اللي تنضرب ياعمري متربيه عشر مرات ، واللي تصور لازم تنمسك اول وحده .. مو قادره انام😭.

فتاة سعودية تعنف صديقتها

بعض الأخبار جاءت بأنهما صديقتها وبينهما خلاف سابق، وعليه قامت بفعل هذا الفعل العدواني، ولكن هذا الفعل مرفوض، وأشاد بذلك الكثير من المتابعين، والبعض الآخر فسر المقطع بالتنمر، فهذه الفتاة تسخر من الفتاة المجني عليها، وعنفه بشدة حيث انهالت عليها بالضرب المبرح، وجذبتها من شعرها بطريقة شديدة.

الجدير بالذكر أن الفتاة جلست تغني في حالة من الغرور والكبر، وتعالت الضحكات من بعض الفتيات أصدقاء الجانية، وهذا ما أثار حالة من الغضب الشديد من العديد من المتابعين، وصفه البعض والتربية الغير سليمة، فهذه السلوكيات انتشرت بشكل كبير من قبل الشباب، دليل على الأخلاق المشينة، بينما يصفها البعض بالجنون أو المرض النفسي، وذلك يرجع أيضا إلى مظهرها الغير سوي، ونحن الآن نتابع اخر التطورات في هذا الموضوع.

قصة فتاة تعنف صديقتها وتضربها بقسوة

انتشر فيديو لفتاة سعودية تضرب فتاة أخرى وهم يستقلون سلم إحدى الأماكن العامة بمدينة الرياض، وصورتهم كاميرا المول، والعديد من المارة، وكان هذا المشهد وسط ضحكات من بعض الحاضرين، والكثير من علامات الاستفهام من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد علت بعض الضحكات من بعض الفتيات المتواجدين في المكان، دليل على الاتفاق المسبق بينهم، وقامت الفتاة التي وقع عليها الضرب بالقيام دون أي رد فعل منها.

زر الذهاب إلى الأعلى