الغازسؤال وجواب

لغز انشدك عن بنتن جالسه فوق رجال

انشدك عن بنتن جالسه فوق رجال، هو احد الالغاز البدوية التي يتداولها العديد من المتابعين في هذه الأثناء، وخصوصاً من يحبون تداول الألغاز وحلها والتفكير بها خصوصاً في أوقات الفراغ والراحة. وكل من يرغب في زيادة حصيلته من الألغاز الجميلة يبحث عن كل ما هو جديد فيها. وكان من ضمن هذه الأحجيات الجديدة لغز انشدك عن بنتن جالسه فوق رجال. فهو من أحد الالغاز الصعبة التي أثارت فضول الجميع ليعرفوا الاجابة الصحيحة عنها. فكون السؤال يتضمن كلمات مذكرة وكلمات مؤنثة فإنه من المتوقع لدى الجميع بأن يكون الحل مركباً ما بين كلمات مؤنثة ومذكرة أيضاً. تابعوا معنا هذا المقال لتعرفوا على حل لغز انشدك عن بنتن جالسه فوق رجال متل الخطام الي بخشم البعيري.

لغز انشدك عن بنتن جالسه فوق رجال

تداول العديد من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي لغز انشدك عن بنتن جالسه فوق رجال. وهو واحد من الألغاز المثيرة للجدل خصوصاً لمن يبحث بشكل مطول عن الاجابة لهذا اللغز ولم يتوصل الى حل حتى هذه اللحظة. فمن المعتاد أن يتجه للبحث في محركات البحث الشهيرة مثل جوجل عن حل لغز انشدك عن بنتن جالسه فوق رجال متل الخطام الي بخشم البعيري. وبعد التفكير بشكل كبير في هذا اللغز وجدنا بأن الاجابة تتألف من كلمتين وهي تكون كالتالي:

بطارية الكشاف

حل لغز انشدك عن بنتن جالسه فوق رجال متل الخطام الي بخشم البعيري

عند النظر الى اللغز من الوهلة الأولى يعرف الشخص بأنه سيجد صعوبة كبيرة في التوصل الى الحل. فواضع اللغز قد تعمد ان يضع كلمات مؤنثة ومذكرة في اللغز ذاته ليعقده ويصعب من الوصول الى الاجابة الصحيحة، وفي هذا تكمن ميزة الألغاز وهي بذل الكثير من الجهود والتفكير وتنشيط خلايا الدماغ في البحث عن الحل الصحيح له، فليس هناك اثارة وجمالاً للغز اذا كان بسيط جداً يسهل على الجميع الوصول اليه دونما اي جهد ولا تعب ولا تفكير. أما عن حل لغز انشدك عن بنتن جالسه فوق رجال فإنه لا يخطر على بال الكثيرون ولكن بعد التفكير فيه وجدنا بأنه يتكلم عن بطارية الكشاف.

 

وإلى هنا نصل وإياكم أعزائي المتابعين إلى ختام مقالنا المميز لهذا اليوم الذي وضعنا لكم خلاله حل لغز انشدك عن بنتن جالسه فوق رجال. وهو احد الألغاز التي ضجت بها محركات البحث في الآونة الاخيرة فقدمنا لكم ادق حل عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى