سؤال وجواب

من هو شونق اكس بونق

من هو شونق اكس بونق شونغ بونغ هو اسم مستعار لشاب سعودي اسمه أحمد، من مواليد منطقة عسير في المملكة العربية السعودية. عمره 26 سنة. ولد عام 1997م ويقيم في المملكة العربية السعودية. حيث أنه صانع محتوى سعودي، ويمتلك قناة تحمل لقبه على اليوتيوب. وقدم عبر قناته العديد من مقاطع الفيديو، ويتابعه أكثر من 700 مليون متابع من جميع أنحاء العالم. بدايات تشونغ بونغ كانت من خلال لعبة Fortnite. كما أنه يبث على منصة Twitch. وهو أيضًا عضو في فريق Power، حيث انضم للفريق في عام 2015. وقد شارك تشونغ بونغ في العديد من الألعاب على منصة اليوتيوب، وأشهر 3 ألعاب يلعبها هي كما يلي: لعبة فورتنايت: هي لعبة قتال يتنافس فيها اللاعبون في القتال على جزيرة ويبقى الأقوى عليها. حقق الشهرة من خلال مقاطعه الممتعة في اللعبة. كما أصدر 6 مقاطع فيديو حول سلسلة الحرب العالمية مع مستخدمي YouTube الآخرين.
الصورة

سبب شهرة شونق بونق

ينشط تشونغ بونغ على موقع يوتيوب، حيث أطلق قناته عام 2012، ولديه حاليا أكثر من 4.8 مليون مشترك على موقع يوتيوب، حيث نشر مئات الفيديوهات على قناته، والتي جذبت الجمهور، من جهة لأنها تركز على العديد من الألعاب المفضلة لديهم، ومن ناحية أخرى. لأسلوبه الكوميدي المحبوب الذي يتحدث به أثناء اللعب. وبالإضافة إلى يوتيوب، يعتبر SXB أحد أبرز المشاهير على Twitch، وهي منصة تشبه يوتيوب ولكنها تركز على منشئي المحتوى للألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو، ويمتلك تشونغ بونغ أكثر من 900 ألف متابع هناك.

الصورة

 

 sxb فورت نايت

تعتبر لعبة Fortnite الشهيرة من أهم ألعاب الفيديو في العالم، ويدين تشونغ بونغ بالكثير من النجاح الذي حققه في عالم التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية لها.

في البداية، كان sxb يشارك مقاطع فيديو قصيرة على تويتر أثناء ممارسة الألعاب المختلفة، حتى نصحه البعض بالذهاب إلى موقع يوتيوب، حتى يتمكن من إنتاج مقاطع فيديو أطول.

في الواقع، تشونغ إن يتبعه

sxb قراند

 

ولا يكتفي شونق بونق ببث فيديوهات له أثناء لعبه لعبة فورت نايت، حيث تعتبر لعبة قراند أو Grand Theft Auto الشهيرة من أبرز الألعاب الإلكترونية التي يستمتع بلعبها، وبمشاركة فيديوهاتها مع متابعيه.

ويُطلق sxb على لعبة قراند التي يلعبها قراند الحياة الواقعية، حيث نشر العديد من الفيديوهات أثناء لعبه اللعبة وصنعه سيناريوهات خيالية لما يدور في أحداثها، فتابعه الجمهور بحماس، خاصة وأنه حكاياته مثيرة ومشوقة، ويضيف عليها الطابع الكوميدي الذي اشتهر بتقديمه في فيديوهاته.

SXB Fans - YouTube

وفي نهاية المقال  فقد تمت الإجابة عن من هو شونق إكس بونق واختصاراً SXB هو الاسم المستعار لشاب سعودي، يعد في الوقت الحالي من أهم صناع المحتوى في المنطقة العربية، فهو متخصص بنشر مقاطع فيديو له خلال لعب العديد من ألعاب الفيديو المعروفة  مع إرفاق بعض المقتطفات من مسيرته المهنيّة وعن سبب شهرة شونق بونق

 

زر الذهاب إلى الأعلى