منوعات

من هى هبه نور السيرة الذاتية

من هى هبه نور السيرة الذاتية إن هبة نور ممثلة سورية اسمها الكامل هو هبة عمار حلواني من مواليد دمشق 11 يوليو 1987 وقد ترعرت في كنف أسرة تعتنق الديانة الإسلامية. في حين كانت بدايتها الفنية كفتاة فيديو كليب وإعلانات، واستمرت بذلك إلى أن جاءتها الفرصة مع المخرج السوري نجدت إسماعيل أنزور. وكان أول مسلسل تشارك به هو مسلسل (المحروس) ومن ثم مسلسل (تحت سقف العالم). بعد ذلك شاركت في فيلم (عندليب الدقي) مع الفنان محمد هنيدي، ومن ثم بدأت الأعمال الدرامية تتوالى عليها. وهنا نود الإشارة إلى أنه انتشرت الكثير من الإشاعات حول زواجها من أحد المنتجين المعروفين بعالم الإنتاج التلفزيوني. ولكنها لم تؤكد الخبر أو تنفيه، وبعد فترة قصيرة سنة 2018 أعلنت طلاقها من دون ذكر اسم طليقها.

 

هبة نور السيرة الذاتية

ممثلة سورية، ولدت في عام 1987 بمدينة دمشق، عملت مع المخرج نجدت أنزور، وعملت للمرة الأولى كممثلة في عام 2006 معه في مسلسلي (المحروس) و(تحت سقف العالم)، ثم عرفها الجمهور المصري من خلال دورها في فيلم (عندليب الدقي) مع الفنان محمد هنيدي، ومن بعدها تفرغت تمامًا للدراما التلفزيونية الذي عملت من خلاله على نحو مكثف، من أهم مسلسلاتها: (يوم ممطر آخر، رايات الحق، أهل الراية، بقعة ضوء، أوراق الحب، الولادة من الخاصرة، سرايا عابدين)

    • الموطن:
    • سوريا
    • تاريخ الميلاد:
    • 11 يوليو 1987

سبب تصدر هبة نور التريند

انتشر فيديو عبر مواقع السوشال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية نُسب الى الممثلة السورية هبة نور. وقد ظهرت فيه الى جانب شاب في السيارة وهما يقومان بحركات وأفعال لا أخلاقية، لتخرج هـبة نور للإعلام وتنفي علاقتها بالفيديو ووضحت أنه مفبرك باستخدام تقنيات الذكاء الصناعي. كما نشر المحامي الخاص بها بيانًا جاء فيه:

“بصفتنا وكلاء الممثلة هـبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والDeep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير اننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين امام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم، كما ونأكد اننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر.”

شاهد:من هى ناهد السباعي ويكيبيديا السيرة الذاتية

هبة نور ديانتها

إن ديانة هبة نور هي الديانة الإسلامية، إذ إنها ولدت في دمشق سنة 1987 لأبوين مسلمين. إلا أنه في بداية الأحداث بسوريا سافرت هـبة نور إلى دبي واستقرت فيها.

هكذا نصل لختام مقالنا الذي وضحنا من خلاله من هي هـبة نور ويكيبيديا والسيرة الذاتية لها، كذلك من هو طليق هـبة نور وديانتها، وسبب تصدرها التريند في الساعات الأخيرة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى