عبارات وأقوال

عبارات يوم المرأة السعودية 2024

عبارات يوم المرأة السعودية 2024

عبارات يوم المرأة السعودية 2024يوم المرأة السعودية هو مناسبة سنوية تُحتفى بها في المملكة، تعبيرًا عن التقدير والاحترام لدور المرأة في المجتمع. يُصادف هذا اليوم في 24 يونيو، ويأتي كجزء من رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تعزيز مشاركة المرأة في جميع مجالات الحياة سنتحدث علي الموقع المثالي.

متى يوم المرأة السعودية 2024

يُحتفى بيوم المرأة السعودية في 24 يونيو من كل عام. في عام 2024، سيصادف هذا اليوم يوم الاثنين. يُعتبر هذا اليوم مناسبة للاحتفاء بإنجازات المرأة السعودية ودورها الفعال في المجتمع.

أجمل عبارات عن يوم المرأة السعودية 2024

وهي من العبارات الأنيقة التي تتحدّث عن قيمة وحُضور المرأة السّعوديّة في جميع مسارات المجتمع السّعوديّ، وبقوّة، وتمّ تناول هذه المُناسبة المميّزة بعدد واسع من العِبارات الجميلة، ومنها:

  1. في يوم المرأة العالمي لا يسعنا إلا أن نرسل إلى كل امرأة في هذا الكوكب باقة من الورود المعطرة بأفضل الأدعية بالبركة والخير، فكل الشكر والتقدير للجهود المبذولة منكِ أمي وأختي وزوجتي وابنتي وزميلتي لجعل هذا الكوكب يستحق الحياة.
  2. أتقدم بأحر التهاني وأسمى آيات الشكر إلى تلك السيدة الفاضلة المناضلة الطموحة مهما جارت عليها الظروف.
  3. المرأة كما هو معلوم هي المدرسة الأفضل في التصميم والمثابرة، فشكراً على كل هذه الدروس التي تعلمناها منك عبر التاريخ.
  4. إلى تلك المرأة المميزة والمكافحة التي تسعى في طريق جعل هذا العالم مكاناً أجمل وأفضل، كل عام وأنتِ الخير والبركة لهذا العالم، بارك الله جهودك العظيمة.
  5. إن يوم النساء العالمي هو اليوم المميز الذي تستحقه كل امرأة في هذا العالم، وعليه نرفع الأكف بالدعاء لكل أخت، بارك الله أيّامك، وأعانكِ على الخير دائماً.
  6. كل عام وأنتِ يا سيدتي بألف خير، أنتِ الجمال الذي وهبنا الله -سبحانه وتعالى- في هذا الكوكب، وأنتِ الملجأ الدافئ لنا في شتاء قلوبنا.
  7. المرأة الصالحة لا يعدلها شيء لأنها عون على أمر الدنيا والآخرة.
  8. المرأة قادرة على أن تكون الأم والأب معًا وأن تكون الأخت والأخ قادرة على أن تقوم بكل هذه الأدوار معًا فقد وهبها الله تعالى العقل والحكمة والعطف والرقّة، فهي من يعطي دون طلب ودون أن تنتظر ردّ الجميل.
  9. كل عام والمرأة رمز الحياة فهي مثال للصبر والأم والأخت والزوجة المثالية، كل يوم وأنت القوة والطموح، كل يوم وانتِ الضوء والطريق، كل يوم وأنت الأمل والنجاح، كل يوم وانتِ المعلمة والرسولة، كل يوم وأنت الخير والحب، كل يوم وأنت الوطن والمجتمع، كل عام وأنت أجمل.
  10. المرأة هي الأم، هي الزوجة، هي الأخت، هي البنت.
  11. كل عام والمرأة ملهمة، طموحة وقوية ومنجزة، كل عام وأنتِ منجزة، مبادرة، معطاءة ومحبة، كل عام وأنتِ أقوى من كل التحديات، كل عام وأنتِ أساس المجتمع، كل عام وأنتِ شريك فالخير والعطاء.
  12. كذلك أنتن أيتها النساء المحفز الأول للبشرية.. أنتن المعززات.. اللواتي يدفعن البشر للتطور والتحضر والنماء.. وتقديرًا لجهودكن الكبيرة ولتضحياتك كان يوم المرأة العالمي للتعبير لكن عن مدى الامتنان والشكر. وكل يوم وكل عام وأنتن بخير وازدها دائم.
  13. إن المرأة هي صاحبة البصمة الأولى في صناعة وتكوين شخصية الرجل في المجتمعات، لذلك فإنه لا غنى عن وجودها المثمر، ولا بد للرجل أن يعترف بفضلها.
  14. المرأة هي الخطوة التي نبدأ بها مشوار التحضر والتطور الطويل هي من يدفعنا للأمام، كذلك هي سيدة هذا المشوار ورفيق الدرب الطويل.
  15. لم تكن المرأة غائبة عن المشهد العالمي في وقت من الأوقات كانت دائمًا حاضرةً بإنجازاتها في الفيزياء والكيمياء والطب والسياسة والاقتصاد، والتخصصات جميعها.
  16. كل عام وأنت المرأة والوطن والدفء والحنان والسكن والرحمة والروح والحياة.
  17. كل عام وأنتِ أقوى من كل التحديات والطموحات.
  18. كل عام وكل امرأة أكثر نجاحاً وفخراً بحياتها داخل وطنها وخارجه.
  19. كل عام وأنتِ يا سيدتي بألف خير، فأنت الجمال الذي وهبنا الله سبحانه وتعالى لنتأمله.
  20. في يوم المرأة العالمي 2024 بكل الحب نرسل لك كل التهاني والتبريكات والشكر لوجودك في حياتنا.
  21. في يوم المرأة العالمي، سيدتي أنتِ صانعة الرجال، صانعة الرموز والأيقونات.. كل عام وأنتِ بكل خير.
  22. في يوم المرأة العالمي، لولا المرأة ما كانت النهضة، ولولا المرأة ما كانت الحضارة، ولولا

تغريدات عن يوم المرأة السعودية 2024 تويتر 

وقد عبّرت الكثير من السّيدات في المجتمع السّعودي عن فرحتهنّ بمناسبة يوم المرأة السّعوديّة، وجاءت تلك الفرحة مُترجمة بكثير من التّغريدات الأنيقة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

  • بمناسبة يوم المرأة السّعوديّة، يحقُّ لكِ الفخر يا سيّدتي الأنيقة، ويحقّ لكل امرأة أن تشعر بالفخر والاعتزاز بالانتماء الوطني إلى هذه الدّيار التي طالما كانت حريصة على المرأة في البناء والتثقيف.
  • إنّ يوم المرأة السّعوديّة هو أحد أيّام الخير التي نحرص بها على تبنّي أجمل الكلمات والعبارات، تعبيرًا عن مشاعر المحبّة والفخر والاعتزاز، فهي مناسبة جميلة تشدّ على يميننا، وتُعزّز من حُضورنا في المجتمع.
  • في يوم المرأة، نُبارك لجميع النساء اللواتي قُدن البلاد إلى التغيير، ونُبارك لجميع النساء العاملات جنبا إلى جنب برفقة الرَّجل من أجل تحقيق مستقبل أفضل، وعامر بالنّجاح.
  • في يوم المرأة، نحمد الله تعالى على تمام الفضل، ونشكره على ما نحن فيه من التطوّر والإنجاز، فقد انتقلت المرأة السّعوديّة من حال إلى حال أفضل خلال فترة زمنية وجيزة، مُبارك من القلب.

عبارات بالإنجليزي عن يوم المرأة السعودية 2024

وهي من المنشورات الأنيقة التي تُعزز من تلك المُناسبة، ومن الحضور المميّز للمرأة السّعوديّة، وجاءت في عدد واسع من العِبارات الأنيقة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

 

العبارةالترجمة
We have the right to celebrate this special day of the year. On Saudi Women’s Day, we are proud of the achievements of Saudi women in various fields.يحق لنا أن نحتفل في هذا اليوم المميّز من السنة، ففي يوم المرأة السّعوديّة نفتخر بإنجازات السّيدات السّعوديّات في مختلف المسارات.
On the occasion of International Women’s Day, we congratulate all Saudi women for the remarkable progress that has been made at all levels. We thank the leadership for this special and close care. Thank you in all languages.بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نُبارك لجميع السّيدات السّعوديات، التقدّم الملحوظ الذي تمّ إحرازه على جميع الأصعدة، شاكرين للقيادة تلك الرّعاية المميّزة، والقريبة، شكرًا بكلّ اللغات.
We are pleased to celebrate the occasion of International Women’s Day, and to congratulate Saudi Arabia on that occasion, in order to enhance the role of women and their remarkable presence in all aspects and matters.يطيب لنا أن نحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وأن نُبارك للسعوديّة في تلك المناسبة، تعزيزًا لدور المرأة، وحُضورها اللافت في جميع المسارات والأمور.
We are pleased to extend congratulations and blessings to all the women in the Kingdom of Saudi Arabia for what has been presented in the women’s sector, in order to enhance their positive role and presence. Happy New Year.يطيب لنا أن نحمل التّهاني والتبريكات لجميع السّيدات في المملكة العربيّة السعوديّة على ما تمّ تقديمه في قطّاع المرأة، تعزيزًا لدورها وحُضورها الإيجابي، كلّ عام وأنتَّ بألف خير.

في الختام، يُعد يوم المرأة السعودية 2024 فرصة لتكريم النساء السعوديات والاحتفاء بإنجازاتهن في مختلف المجالات. يعكس هذا اليوم التزام المملكة بدعم حقوق المرأة وتعزيز دورها في التنمية المجتمعية والاقتصادية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى