تعليم

اكتب اربعة اسطر اوضح فيها حقوقي وواجباتي التي تسهم في بناء المجتمع

اكتب اربعة اسطر اوضح فيها حقوقي وواجباتي التي تسهم في بناء المجتمع . سؤال ورد في كتاب الإجتماعيات للصف الرابع الابتدائي سنتحدث وإياكم طلابنا الاعزاء في اربع اسطر اوضح فيها حقوقي وواجباتي التي تسهم في بناء المجتمع .

اهلا وسهلا بك عزيزي الطالب والطالبة نسعى دائما لنستعرض إليكم من خلال الموقع المثالي الذي يقدم لكل الطلاب والطالبات حل الكتب الدراسية ونقدم لكم اجابة سوال اربعه اسطر اوضح فيها حقوقي وواجباتي التي تسهم في بناء المجتمع .

موضوع تعبير عن حقوقي وواجباتي التي تسهم في بناء المجتمع

الجواب هو أنه يجدر علي المواطن المحافظة على الوحدة الوطنية وعلى وحدة أراضي الوطن وسيادتها، وعدم إثارة الفتن والشغب والقلاقل، أو التآمر مع الغير ضد سيادة الوطن ووحدته الاجتماعية ووحدة أراضيه، وأن نفديه بكل غال ونفيس وأن نحميه بأرواحنا وأقلامنا. وأن نفوت الفرصة على المتربصين بنا وبوطننا، أي فرصة تمكنهم من المساس بأمنه ومقدراته وحقوق مواطنيه.

 وأن نتصدى بحزم وقوة لمحاولات إيذائه أو النيل منه. فالمواطن الصالح والمخلص لوطنه هو ذاك الإنسان الذي طريق البناء دربه، وحبه لوطنه منهجه ، ورقي بلده هو همه ويكون أول المتصدين للأفكار المخربة والهدامة والتي لا تستند على شيء إنما تستند على فكر أصحابها الضال .

حقوقي وواجباتي التي تسهم في بناء المجتمع مع تمنياتنا لكم بدوام التفوق والنجاح، ونأمل متابعتكم المستمرة لنا ولموقعنا المثالي التعليمي، وانتظرونا في مقالات جديدة وأسئلة وطروحات مميزة، وحلول نموذجية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!