منوعات

قصة مسلسل داويني مع موعد العرض وابطاله

قصة مسلسل داويني مع موعد العرض وابطاله , ازدادت التساؤلات بشكل كبير من عشاق المسلسلات الهندية حول ماهي قصة مسلسل داويني مهد الحياة على قناة أم بي سي بوليود تعرض مسلسلات هندية وتركية أعلنت عن موعد انطلاق المسلسل الجديد ، حيث يوجد الكثير من المسلسلات الهندية التي تدور حولها الأحداث جميلة بالحب والرومنسيه والحديث الأخير عن مسلسل داويني أحد المسلسلات الهندية الجميلة، التي يتحدث عن أحد أجمل قصص الحب التي تدور بين شخصيتين، هم أبطال المسلسل البطل والبطلة التي لها دور كبير في نجاح المسلسل الهندي داويني ، وهو أحد أجمل المسلسلات التي عرضت في الدراما الهندية في هذا العام وهو المسلسل الذي تصدر كافة مسلسلات الدراما الرومانسية في الهند لعام 2020، لذلك سنرفق لكم و ايش قصه مسلسل داويني كامله .

معلومات عن مسلسل داويني ويكيبيديا

سنرفق لكم جميع المعلومات المتوفرة في المسلسل الجديد داويني مهد الحياة الذي سيتم عرضه على قناة أم بي سي بوليود بديل مسلسل لكنه لي, الذي سوف تعرض الحلقة الأخيرة له يوم الخميس الموافق 16 يوليو, قناة أم بي سي بوليود تعرض مسلسلات هندية وتركية أعلنت عن موعد انطلاق المسلسل الجديد، وسوف نتناول في هذا المقال قصة المسلسل وأبطاله وموعد عرضه في الدول العربية.

قصة مسلسل داويني

أما عن قصة المسلسل تدور حول مجموعة من الأطباء يقيمون داخل مشفى, ويتعاونوا فيما بينهم لإنقاذ المرضى ومعالجتهم, ولكن لكل واحد منهم فكر مختلف وآراء, لذلك دائما في خلاف وصراعات, ويوجد دكتورة تسمى ايشانى والدكتور سيد تنشأ بيهم قصة حب في المستشفى وتدور حولهم أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل داويني كامل طاقم العمل

ممثلين المسلسل هم باقة من ألمع النجوم الهندية المعروفين في العالم العربي لذلك سنرفق لكم اسماء أبطال الممثلات مسلسلنا داويني مع طاقم العمل لهذا المسلسل الهندي داويني الذي يعرض على قناة أم بي سي بوليود .

  • سوربهي تشاندنا
  • ناميت خانا
  • موهين بهل
  • جورديب كوهلي
  • روهيت روي
  • ﺇﺧﺮاﺝ: جاكسون سيثي (مخرج)
  • ﺗﺄﻟﻴﻒ: جاكسون سيثي (مؤلف)

من هي بطلة مسلسل داويني؟

بطلة مسلسلنا هي روهيت روي او جورديب كوهلي هي ممثلة ومقدمة تلفزيون هندية ولدت مومباي بالهند، ولدت سنة 1980م، برجها الفلكي هو برج الدلو، طولها 165 سم، وزنها 55 كجم، لون العين والشعر أسود، أول فيلم سينمائي لها (رودي راثو) سنة 2012م، وأول مسلسل تلفزيوني ظهرت فيه سنة 2002م من خلال دورها في مسلسل ( سانجيفاني) .

من هوياتها هي الطبخ والرقص، وممثلها المفضل هو الفنان الشهير شار روخ خان، البلد المفضلة لها أوروبا، هي متزوجة من الفنان أرجون بونج في 10 ديسمبر سنة 2006م .

من هو بطل مسلسل داويني؟

الممثل الهندي ناميت خانا، هو ممثل وعارض أزياء هندي صاعد من مواليد عام 29 اكتوبر 1994، ولد في لندن – المملكة المتحدة الامريكية لعائلة تجارية وعائلة خان تنتمي الي دلهي الهند ، في سن ال 19 جاء ناميت الي الهند وبدء حياته المهنية في مجال الأزياء لفترة طويلة مع المصممين “سابياساتشي موخيرجي” و”روهيت بال”. رياضته المفضلة هي ممارسة الرياضة في الجيم . هواياته هي السفر حول العالم والتعرف على مدن وثقافات مختلفة ، التمرن في الصالات الرياضية . هو مدخن ويشرب الكحول رغم ممارسته للرياضة، عمل بالإعلانات المطبوعة وإعلانات التلفزيون ، والعلامات التجارية بما في ذلك العلامات التجارية مثل ، نوكيا وسامسونغ ، ماروتي سوزوكي ، ياردلي ، غارنييه فروكتيس ،  مجلة ، مجلة جي كيو ، مفتي جينز ، مجلة روب ريب مجلة Conde Nast Traveler ، ملابس Blackberry للرجال ، Van Heusen X-Lifestyle ، Bacardi ، John Miller ، Jack & Jones .

صور ممثلين مسلسل داويني الهندي

جمعنا لكم مجموعة من صور خاصة بأبطال العمل, أو من الكواليس, تعرف على جميع صور ممثلين وممثلات مسلسل داويني .

موعد عرض مسلسل داويني على قناة أم بي سي بوليود

المسلسل الجديد كان يعرض في الهند باسم “مهد الحياة ” أما بعد دبلجته في الوطن العربي سوف يعرض تحت مسمى “داويني” وستكون تعرض الحلقات الأولي على قناة MBC bollywood من خلال مواعيد العرض له يوم الأحد 19 يوليو وذلك في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت مكة المكرمة و7 مساءا بتوقيت السعودية و 6 مساءا بتوقيت المغرب وتونس.

زر الذهاب إلى الأعلى