نجوم ومشاهير

من هي علياء بسيوني ويكيبيديا

من هي علياء بسيوني ويكيبيديا ، يعد الحديث عن الشخصيات أحد أبرز الأحاديث التي تتناولها الصحف حول من هي علياء بسيوني خطيبة الفنان المصري أحمد سعد الجديدة؟ عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي يتم الحديث عنها باهتمام كبير بين المتابعين عبر تلك المنصات والحديث بالفترة الأخيرة كان حول معلومات عن علياء بسيوني زوجة الفنان المصري احمد سعد المستقبلية، وهي شخصية هامة لها وصاحبة أعمال مميزة حيث يتابعها عدد كبير من المتابعين عبر منصات السوشيال ميديا، والتي موضع إهتمام الجميع من المتابعين التي لديها الدور الأول والأخيرة عبر محركات البحث جوجل عن علياء بسيوني مواليد ، ما هي جنسية علياء بسيوني ، بين المتابعين من أجل التعرف على السيرة الذاتية علياء بسيوني من هي .

علياء بسيوني ويكيبيديا

ولدت الشابة المصرية الجميلة علياء بسيوني، والاسم الكامل لها هي علياء عثمان بسيوني في مدينة القاهرة عام 1995، ديانتها الإسلام وتحمل الجنسية المصرية وبرجها الفلكي برج السرطان، وهي من أب مصري وأم مصرية وعارضة أزياء متألقة وناجحة في عملها، وتعيش حياة متنقلة ما بين مصر وفرنسا لغرض التجارة وكسب المال من خلال إستيراد جميع أنواع الأزياء النسائية الفخمة وبيعها في متجرها بالقاهرة، وتبلغ من العمر 25 سنة.

وفي تصريحات له قال سعد إنه سيعلن خطبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني، خلال أيام، مؤكدا أنه تقدم لخطبتها وحاليا يتم ترتيب الإجراءات التي تسبق إعلان الخطبة.

وكان الفنان أحمد سعد قبل إعلان ارتباطه بالعارضة علياء بسيوني، شارك جمهوره قبل أيام بمقطع فيديو يجمعه مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، معلقًا عليه عبر حسابه بموقع «إنستجرام»: أنا وصديقي حسن شاكوش.

شاهد أيضًا : من هي العنود العيسى ويكيبيديا السعودية

وأصبح ارتباط أحمد سعد مثيرًا للجدل، خاصة بعد السجال الذي ظل دائرًا حول زواجه بالممثلة المصرية ريم البارودي، والذي ظل غير مُعلن بشكل رسمي سنوات طويلة، قبل أن يُعلن زواجه بشكل مفاجئ من الفنانة المصرية سمية الخشاب، لتخرج ريم البارودي وتُعلن أنها كانت متزوجة بسعد، ثم يتم الانفصال بين سعد وسمية بشكل درامي، كان بمثابة مادة دسمة ومثيرة لمنصات التواصل الاجتماعي، واتهامات متبادلة عبر وسائل الإعلام بالصوت والصورة، وصل إلى ساحات المحاكم، وانتهى الأمر تمامًا.

أحمد سعد هو شقيق الممثل المصري عمرو سعد، وعلى الرغم من أن بداية أحمد سعد كانت في الغناء، إلا أنه شارك في التمثيل بعدة أعمال، قبل أن يركز جهوده في الفترة الأخيرة في عالم الغناء مجددًا.

من هي علياء بسيوني خطيبة احمد سعد

سنرفق لكم السيرة الذاتية لزوجة احمد سعد المستقبلية هي علياء عثمان بسيوني، عارضة أزياء مصرية، تعيش فى منطقة مصر الجديدة بحي هليوبوليس، وتمتلك معرضا كبيرا في العاصمة  القاهرة، لذلك سنرفق لكم نبذة مختصرة عن الشابة المصرية المتألقة والجميلة علياء بسيوني خطيبة النجم الكبير أحمد سعد.

الاسم، علياء عثمان بسيوني

مكان الميلاد، القاهرة

تاريخ الميلاد، 1995.

الجنسية، المصرية.

الديانة، الإسلام.

المهنة، عارضة أزياء.

الزوج، أحمد سعد.

الأب، عثمان بسيوني.

البرج الفلكي، برج السرطان.

بلد الإقامة، مصر.

العمر، 25 سنة.

علياء بسيوني هي عارضة أزياء مصرية جميلة ومتألقة من مواليد القاهرة، أعلن النجم الكبير أحمد سعد ارتباطه بها رسميا وسيتم حفل الخطوبة الشهر المقبل، وتعيش في منطقة مصر الجديدة مع أهلها، ولها متجر كبير لبيع جميع الأزياء النسائية المستوردة من الخارج.

كم عمر علياء بسيوني

ولدت الشابة المصرية الجميلة علياء عثمان بسيوني في مدينة القاهرة من مواليد عام 1995، ديانتها الإسلام وتحمل الجنسية المصرية تبلغ علياء بسيوني من العمر 25 سنة.

صور حفلة خطوبة علياء بسيوني واحمد سعد

صور تعرفكم على علياء بسيوني حبيبة أحمد سعد وتفاصيل قصة حبهما ، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صورا لسعد مع خطيبته الجديدة علياء بسيوني ، كما أن سعد نفسه نشر عدد من الصور على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلاد علياء بسيونى، وعلق عليها قائلا: «عيد ميلاد سعيد حبيبتى».

موعد زواج احمد سعد من علياء بسيوني

واضاف لفنان المصري احمد سعد، انه يوجد انه يوجد ارتياحا شديدا بيني وبين علياء بسيوني، وانه سوف يعلن على موعد خطبتهما او زواجها مطلع وهو الشهر المقبل.

حساب سناب علياء بسيوني انستقرام

يبحث الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن الحسابات الرسمية الخاصة بحساب انستقرام علياء بسيوني زوجة الفنان المصري احمد سعد حيث أنها الشخصية الأكثر تأثير والأكثر متابعة من قبل المتابعين، لذلك نجد أن هناك الكثير من الأفراد لديهم اهتمام كبير في الحصول على حساب علياء بسيوني سناب شات الرسمي الخاص بها عبر تطبيق الانستقرام ولمتابعتها عبر الحساب الرسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى