منوعات

التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

التسجيل في هنقرستيشن كمندوب ، يتساءل الكثيرون من الشباب حول طريقة تسجيل مندوب في هنقرستيشن ، ويضع موقع Hunger Station عدداً من الضوابط والشروط التي يجب أن تتوافر في العمل كمندوب توصيل التي إن توافرت بك يمكن قبولك يمكن قبولك في العمل، والآن تعرف على خطوات التسجيل في هنقرستيشن كمندوب تويتر حراج ، حيث بدايه تُعتبر شركه هنقرستيشن من شركات التوصيل الخاصه بطلبات الطعام المُختلفه، وهي من تقوم بتحضير هذه الأطعمة، وتتميز عن غيرها من المطاعم بخدمه التوصيل السريع بالإضافه الى تنوع أكلاتها التي تناسب جميع الاذواق وأسعارها المناسبه، وهذا ما ستتعرفون عليه بالتفصيل في المقال التالي من خلال الموقع المثالي سوف نضع بين ايديكم طريقة التسجيل في هنقرستيشن مندوب .

ماهو موقع هنقرستيشن

موقع هنقرستيشن موقع مشهور جدا يستخدم في المملكة والبحرين ، يوفر على المستخدمين الذهاب للتقديم فيتم التقديم عن طريق الموقع عبر شبكة الإنترنت ، وهو تطبيق يسهل تحميله على الهاتف ، ويوفر هذا الموقع للمواطنين الطلبات الخاصة بهم من المطاعم و توصيلها لهم في وقت قصير إلى المنزل مباشرة .

قد أنشأ هذا التطبيق وبدأ العمل به في عام 2010 م وتطورت الخدمة حتى وصلت إلى طلب المطاعم من شبكة الإنترنت وليس فقط من خلال الإتصال بالهاتف ، وهذا التطبيق من أوائل المنصات في طلب الطعام عبر الإنترنت .

كيف اسجل مندوب توصيل في هنقرستيشن

يتساءل الكثيرون حول كيف اسجل في هنقرستيشن كمندوب توصيل ، حيث يعتبر امر بسيط للتسجيل في شركة هنقرستيشن بكل سهولة ، ويمكن لأي شخص التسجيل في هذه الشركة، ولكن العائق الذي يقف امامك هي الشروط التي تضعها الشركة، فلا يمكن ان يتم قبول أي شخص الا اذا توفرت كافة الشروط التي تم الاعلان عنها بشكل رسمي عبر الموقع الرسمي لشركة هنقر ستيشن في المملكة العربية السعودية، لذلك سوف نقوم بالإجابة على سؤالكم  كيف اسجل في هنقرستيشن مندوب ومن اهم هذه الشروط التي يجب ان تتوفر في كل من يرغب بالحصول على وظيفة مندوب في الشركة هي /

العمل مندوب توصيل في هنقرستيشن

يمكن التقديم في هنقرستيشن كمندوب توصيل من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة والتسجيل فيها من خلال هذه الخطوات:

  1. الدخول على موقع هنقرستيشن
  2. اختيار المدينة التابع لها
  3. كتابة البيانات المطلوبة من الاسم الأول، واسم العائلة، ورقم الجوال

الضغط على سجل الآن واستكمال البيانات في الصفحة التالي ومنها:

  • الجنسية ، ورقم الهوية
  • رقم رخصة القيادة
  • نوع الهاتف الجوال
  • اسم البنك الذي تتعامل معه، وطلب رقم الأيبان للحساب
  • رفع صورة رخصة القيادة على الموقع، وصورة للهوية
  • الضغط على اعتماد الطلب

وكذلك نعرض عليكم كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب بخطوات سهلة وبسيطة بالصور.

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

شرح خطوات التوظيف في هنقرستيشن كمندوب، يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقه التسيجل في هنقرستيشن والعمل لديهم كموصل طلبات، في هذا المقال سوف نُجيب على إستفساراتكم بشأن هذا الموضوع، كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب ، والان يُمكنك التسجيل للعمل كمندوب توصيل Hunger station من خلال إتباع الطريقة التالية موضحة بالشرح والصور:

  • أبدأ التسجيل بالدخول إلى الموقع الخاص بتوظيف مندوبي توصيل Hunger station، والذي يُمكنك الوصول له مباشرةً من هذا الرابط هنا.
  • لتظهر أمامك صفحة بها أيقونة (أختر مدينتك) فقم باختيار المدينة الكائن بها محل سكنك ، والتي تود العمل كمندوب توصيل بداخلها.
  • ثم قم بالضغط على (سجل الآن).

  • لينتقل بك الموقع إلى الصفحة التالية، والتي تقوم من خلالها بإدخال بياناتك الشخصية على موقع مندوبي توصيل Hunger station، وتلك البيانات تتضمن الاسم الأول، اسم العائلة، رقم الهاتف الجوال.
  • ثم الضغط على أيقونة (التسجيل الآن).

لينتقل بك الموقع إلى الصفحة التالية، والتي من خلالها سيتعين عليك استكمال إدخال بياناتك الشخصية مع إرفاق عدداً من المستندات الرسمية الخاصة بك، وهي :

  1. صورة شخصية حديثة للمتقدم.
  2. رخصة قيادة السيارة سارية الصلاحية.
  3. الاستمارة الخاصة بالسيارة (مستند اختياري).
  4. رقم الحساب البنكي (رقم الإيبان).
  5. صورة رقمية من بطاقة الهوية الوطنية أو وثيقة الإقامة للمقيمين بالمملكة.
  6. ثم الضغط على زر (رفع المستندات) للتمكن من تحميل النسخ الرقمية من المستندات الخاصة بك عبر موقع توظيف مندوبي هنقرستيشن.
  7. ليتم في خلال عدة أيام محدودة التواصل معك هاتفياً على رقم الهاتف الجوال المُسجل بموقع التوظيف لإعلامك بمدى قبول طلبك للانضمام لفريق مندوبي توصيل Hunger station أم لا.

شروط التسجيل كمندوب في هنقرستيشن

يمكن لأي فرد داخل السعودية التسجيل في تطبيق هنقرستيشن، كمندوب للتوصيل، لاستغلال وقت الفراغ ولزيادة الدخل، واكتساب الخبرة، فتطبيق هنقرستيشن، لايقوم بتعطيلك عن عملك الأساسي، وهو لايشترط تفرغك التام، وهناك عدة شروط للتسجيل كمندوب في مطعم هنقرستيشن، وهي كالتالي:

  1. أن يكون للمندوب سيارة خاصة، لتوصيل الطلبات.
  2. توافر لديه هاتف بخاصية الاندرويد، لتحميل التطبيق، والتسجيل في هنقرستيشن.
  3. تزويد الموقع، بصورة شخصية، واستمارة السيارة، وتأمينها، والرفع على الموقع الالكتروني.
  4. امتلاك رخصة للقيادة.
  5. يقتصر هذا التطبيق على الرجال فقط.
  6. يقبل التطبيق جميع الجنسيات، من سعودي أو وافد.
  7. صورة من بطاقة الاحوال المدنية، أو الاقامة الخاصة بك.

خصائص وظيفة مندوب في هنقرستيشن

  1. من المميزات التي ينالها الشخص كمندوب في هنقرستيشن أنها وظيفة حرة يقوم الشخص باختيارها بنفسه وكذلك الأوقات التي تناسبه ويستطيع المندوب أن يعمل في وظيفة أخرى بجانب هذه الوظيفة، ويستخدم سيارته ليزيد من دخله وأرباحه.
  2. وإذا كانت السيارة قديمة يستطيع العمل عليها بخلاف المواقع الأخرى التي تشترط سيارة حديثة، كما أنها وظيفة ملائمة لمن لا يمكنه أن يلتزم بمواعيد العمل والانصراف من العمل.

رابط تسجيل في هنقرستيشن مندوب

  • سنرفق لكم رابط التسجيل في هنقرستيشن كمندوب : يتم استخدام الرابط الآتي وهو https://portal.usepace.delivery/  للتسجيل في خدمة هنقرستيشن لتوصيل الطلبات من خلال العمل كمندوب فهذا الرابط من الروابط المخصصة لوظائف العمل كمندوبي مبيعات ، فهو يختلف عن التطبيق الذي تم تخصيصه لطلب الطعام من خلال العملاء ، حيث يتم فتح هذا الرابط وبعد ذلك يقوم الراغب في العمل اختيار دولته التي يعيش فيها ، ثم المدينة ،  ومن ثم يضع رقم الهاتف الجوال في المكان المخصص لذلك .
  • وهناك مكان آخر مخصص لتسجيل بيانات البريد الالكتروني وهو مكان اختياري ، وبعد ذلك ينهي المستخدم عملية التسجيل بالموقع ، وبعد ذلك يقوم بانتظار رسالة من موقع هنقرستيشن تفيد قبول المستخدم كمندوب توصيل ، ويتم الإشارة في هذه الرسالة لاسم المستخدم وكلمة السر التي سيقوم باستعمالها حتى يتمكن من الدخول للبرنامج الخاص بالتوصيل ، وبعد ذلك يقوم بفتح الرابط المرسل إليه ، وبعد ذلك يقوم بتسجيل باقي البيانات التي يطلبها منه الموقع بشكل صحيح .

شرح كيفية العمل في هنقرستيشن

عند الرغبة في تحقيق دخل متزايد من خلال فرصة عمل مناسبة ، فيمكنك اختيار العمل كموصل طلبات أو مندوب توصيل من خلال تطبيق هنقرستيشن ، فيجب على الراغبين في التسجيل زيارة موقع الشركة الموجود على شبكة الإنترنت بالقسم الخاص بالخدمات الإعلانية ، والتعرف على الوظائف الخالية بالموقع وملئ نموذج طلب عمل ، فعند طلب الطعام من خلال الموقع تكون وظيفة التطبيق هي الاتصال بالمطاعم لإعداد الطعام المفضل للعميل وأخذ البيانات الخاصة بمكان التوصيل ، ويتم تسليم الطلب لمندوب التوصيل مع العنوان الذي سيقوم بتسليم الطلب إليه .

تحميل برنامج مندوب هنقرستيشن

يمكن تحميل تطبيق هنقرستيشن للأندرويد والآيفون بكل سهولة واستخدامه في أي وقت واي مكان ويمكن طلب العمل من خلاله كمندوب توصيل، أو سائق أو أي من الوظائف التي تتيحها شركة هنقرستيشن لتوصيل الطعم والمنتشرة في كل مكان في المملكة والتي نالت شهرة كبيرة خاصة في الآونة الأخيرة، يمكنكم تحميل برنامج Pace هنقرستيشن : حيث يتخصص تطبيق هنقرستيشن في توصيل الطعام. ويضم قائمة بمجموعة كبيرة من المطاعم التي تلائم جميع الأذواق. حيث يتوفر تطبيق هنقرستيشن بشكل مجاني، فيمكن تنزليه من جوجل ستور من هذا الرابط، ومن آبل ستور من هذا الرابط.

مميزات تطبيق هنقرستيشن لخدمة توصيل الطعام إلى المنازل

  • يتميز تطبيق هنقرستيشن بإمكانية طلب الطعام من المنزل إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية دون الذهاب إلى مكان المطعم.
  • يوفر تطبيق هنقرستيشن إمكانية الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقات الائتمان المختلفة الخاصة بكل علي عميل علي حده.
  • يتميز تطبيق هنقرستيشن بإمكانية عمل جدولة للطلبات وتحديدها بمواعيد سابقة خلال أوقات محددة وفق رغبة كل فرد.
  • يتميز تطبيق هنقرستيشن بطلب الطعام من أي مطعم بطريقة أونلاين دون الحاجة إلى التحدث مع أحد أفراد المطعم من أجل تأكيد الطلب.
  • يعتبر تطبيق هنقرستيشن لتوصيل الطعام تطبيق مجاني دون الحاجة إلى اشتراك أو دفع قيمة مالية.

ارباح رواتب هنقرستيشن

الارباح من خلال العمل في هنقرستيشن توصيل جيدة جداً وتزيد مع زيادة وقت العمل واختيار اوقات جيدة للعمل وتحديد العمل فى مناطق معينه والنسبة التى يعطيها التطبيق للمندوب جيدة بما يكفي وتختلف الارباح والرواتب التى يمكن ان يحصدها السائق او مندوب هنقرستيشن حسب عدد ساعات الدوام وايضاً سواء كان العمل يومي او شبه يومي او حتى اسبوعي بالاضافة الى ما يمكن انجازه من مهام وسرعة توصيل الطلبات من المطاعم للعملاء وايضاً حسب تخطى الصعوبات التى قد تواجه كابتن هنقرستيشن والمصروفات التى قد يتعرض لها لكن الارباح مرضية فى نهاية المطاف لكل من يفكر فى هذا المشروع.

هل من الممكن زيادة الدخل الشهري بالانضمام لمطعم هنقرستيشن

  •  تساهم تطبيقات التوصيل للعمل كمندوب لزيادة الدخل الشهري للشخص العازب، وأيضًا المتزوج، ومن يتعامل مع التطبيق جادًا يحقق دخل شهري ممتاز، لا يمكن أن يخطر على البال.
  • فزيادة الدخل الشهري الناتج من قبل تلك التطبيقات يؤدي لتحقيق دخل شهري جيد ولكن على الشخص أن يصبر حيث أن الصبر هو سر النجاح لزيادة الربح، وأيضًا جني المال في وقت قليل، فمن خلال تطبيقات  هنقرستيشن يمكن لك أن تعمل ساعتين وتحقق 50 ريال سعودي فقط، ولكن يجب أن تفكر جديًا في الزيادة والربح الوفير، من خلال تطبيق هنقرستيشن باكتساب الخبرة فعليك استغلال الوقت عند وجودك اون لاين على التطبيق باستمرار لكي تحقق أكبر نسبة ممكنة من جني الأموال.
  • لذلك ننصح أن الالتحاق بالعمل في التطبيق من أول شهر يكون فترة تجريبية، تثبت فيها لنفسك مدى تحملك وقدرتك وصبرك على العمل.

تجربة العمل في هنقرستيشن

تجربة العمل في هنقرستيشن يقول فيها صاحب التجربة انها من افضل التجارب التي قام بها في مجال العمل، حيث انه استطاع خلال فترة عمله أن يقوم بتوصيل 58 طلب داخل البلد، العمل كان بسيط للغاية وسهل في التعامل، ولكن نصيحتي لك ألا تقبل الطلبات من العملاء الجدد الذين لا يوجد لهم أي تقييمات سابقة، فعادة ما يسحب اغلبهم الطلب ويقولوا انهم فقط يجربوا البرنامج،  ويمكنك ايضا ان تقوم بزيارة فرع المطعم القريب منك، فمثلا إذا طلب العميل من فرع كنتاكي بعيد عنك يمكنك أن تقوم بالذهاب الى فرع كنتاكي القريب منك وطلب الطعام من خلاله.

اماكن فروع شركة هنقرستيشن في السعودية 1442 – 2020

يبحث العديد من الاشخاص عن اماكن وفروع شركة هنقرستيشن حيث يوجد لهذه الشركة نحو 100 فرع في كافة مناطق المملكة وفي البحرين وبعض الدول العربية المختلفة، وتتعامل مع نحو 4000 مطعم متنوع، متواجدين في المناطق التالية.

  1. الدمام
  2. جده
  3. الرياض
  4. الخبر
  5. الهفوف
  6. مكة المكرمة
  7. ينبع
  8. المدينة المنورة
  9. الباحة
  10. رأس تنورة
  11. أبها
  12. الخرج
  13. خميس مشيط
  14. بريدة
  15. جازان
  16. حائل
  17. نجران
  18. القطيف
  19. الطائف
  20. الجبيل
  21. حفر الباطن
  22. سيهات
  23. تبوك
  24. الخفجي
  25. بقيق
  26. سكاكا
  27. النعيرية
  28. صفوى
  29. الرس
  30. المجمعة
  31. شقراء
  32. رابغ
  33. الدوادمي
  34. عنيزة
  35. المبرز
  36. أبو عريش
  37. الظهران
  38. الزلفي
  39. طريف
  40. القريات
  41. رفحة
  42. بيشة
  43. القنفذة
  44. تاروت
  45. عرعر
  46. النماص
  47. رياض الخبراء
  48. أحد رفيدة
  49. البيكيرية
  50. المذنب
  51. عفيف
  52. المزاحمية‎‎
  53. العويقلية
  54. القيصومة
  55. قرية العليا
  56. مدينة العيون
  57. حوطة بني تميم
  58. القويعية
  59. الذيبية
  60. الدلم
  61. الضبيعة
  62. حرمة
  63. البدائع
  64. سلوى
  65. محايل عسير
  66. مدينة الملك عبد الله الاقتصادية
  67. خليص
  68. شرورة
  69. الذيبية
  70. الاحساء
  71. عنك
  72. دومة الجندل
  73. بلجرشي
  74. طبرجل
  75. العلا
  76. املج
  77. وادي الدواسر
  78. حوطة سدير
  79. الواديين
  80. ضبا
  81. الرماح
  82. صبيا
  83. الوجه
  84. خيبر
  85. ذهبان
  86. الحناكيه
  87. سراة عبيدة
  88. تنومة
  89. الدغارير
  90. صامطة
  91. أحد المسارحة
  92. ضمد
  93. الدائر
  94. الدرب
  95. المجاردة
  96. المعظم
  97. العيص
  98. وادي الفرع
  99. بدر
  100. الحلوة

بهذا ستتمكنوا من الحصول على “ طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب 2020 – 1442 ” حيث يُعتبر مطعم هنقر ستيشن من المطاعم الكبيرة والمعروفة في المملكة، وتوفر عروضًا يومية وسنوية، ولها انتشار واسع في شتّى المحافظات، وكانت في رمضان الماضي قد طرحت الكثير من العروض اليومية بمناسبة هذا الشهر المبارك، وهي في كل عيد من الأعياد توفر عروض، ونتمنى ان تنال إعجابكم حول المعلومات المتوفرة في طريقه التسجيل في هنقرستيشن مطعم ، ابغى اشتغل في هنقرستيشن ، نسبة هنقرستيشن من المطاعم.

زر الذهاب إلى الأعلى