منوعات

طريقة التقديم في برنامج همة للرجال والنساء 1443

طريقة التقديم في برنامج همة للرجال والنساء 1443 ، لا زالت الحكومة السعودية توفر الكثير من الخدمات لكافة مواطنيها من أجل مُساعدتهم على ايجاد أعمال أو وظائف لهم من شركة مزن image، حيث أعلنت شركة مزن فتح باب التسجيل في برنامج همة للنساء والرجال لايشترط تخصص محدد، والتي تُتيح لهم أن يعيلوا عائلاتهم وتوفير الحد الأدنى من مقومات الحياة، وهذا الأمر مُتاح الآن من خلال مركز همة موقع مزن التي وفرتها المملكة العربية السعودية، حيث يتساءل العديد من المواطنيين عن كيف اسجل في تطبيق همة ، وهذا الأمر يُعتبر مهماً جداً لكل المواطنين السعوديين العاطلين عن العمل، وللتعرف بشكل أكبر على رابط التسجيل في همة ، فتح باب القبول والتسجيل التقديم في برنامج «همة» للذكاء الصناعي وتحليل البيانات، تابع…

تقديم على وظائف برنامج همة 1443

تعير مزن أولوية قصوى في نطاق دعم التدريب المهني والتطوير سواءً للمبتدئين أو خريجي المجال مهنياً، وذلك عن طريق منصة همة، والذي يهتم في المقام الأول باختصاصات تقديم المهارات القيادية وأدوات المعرفة المطلوبة لتنمية مجال الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، إذ يتاح للمتدربين عبر المنصة الفرصة الكاملة للتدريب المهني خلال اثني عشر شهر.

معلومات عن منصة برنامج همة شركة مزن للذكاء الصناعي

  1. يمتلك فريق تطبيق همة للذكاء الصناعي أفضل المواهب الوطنية والدولية من مؤسسات مثل MIT و Stanford و Google و Microsoft و McKinsey و BCG وغيرها.
  2. يتميز ملتحقي برنامج همة بعملهم في احدث القطاعات، وانضمامهم الى شركة تكنولوجيا رائدة في مجالها.
  3. يحصل ملتحقي برنامج همة على الكثير من الثقة والمسؤولية، من خلال منح الملتحقي في البرنامج بمساحة واسعة من الحرية لتطبيق التجارب واختبار النتائج.
  4. تجربة متطورة في مجال الذكاء الاصطناعي.

شروط التقديم في برنامج همة

ووضعت شركة مزن عدد من شروط القبول والتسجيل للجنسين في منصة همه، متضمنةً معايير للقبول الفوري عند التقديم في برنامج همة للتدريب، والتي تتمثل فيما يلي ذكره:

  • يستهدف البرنامج الخريجين من حملة البكالوريوس أو الماجستير أو المبتدئين في المجال المهني على نحو يشمل، «علم البيانات، وهندسة البيانات، والمبيعات وتطوير الأعمال، واستشاريي الأعمال» وتتضمن شروط القبول.
  • يكون المتقدم/ المتقدمة من الجنسية السعودية كاشتراط أساسي.
  • يكونون من الخريجين حديثًا، ومن حملة البكالوريوس أو الماجستير مع ملاحظة عدم اشتراط تخصص معين.
  • يتاح للموظفين من ذوي الخبرة بالعمل التقديم في برنامج همة التدريبي، شرط أن لا تزيد خبرته عن 3 سنوات.
  • غير مشروط معدل تراكمي معين للقبول والتسجيل.
  • أن يتمتع المتقدمين بالقدرة على تحمل المسؤولية بدرجة كافية، وإمكانية الإبداع بعملهم.

طريقة التقديم في همة للرجال والنساء

مكنت المنصة الإلكترونية للبرنامج التسجيل لمن تستوفيهم شروط القبول السالف ذكرها والراغبين تعبئة طلب الالتحاق بالبرنامج، زيارة موقع همه الإلكتروني وملء البيانات كما هي مطلوبة، وذلك في المواعيد المحددة قبل غلق باب تسجيل الرغبات.

وعن المزايا التي يحصل عليها المتقدمين، فنذكر منها التالي:

  • – مكافأة شهرية.
  • – فرصة تدريب مهني مميزة في أحدث مجالات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات.
  • – الإنضمام إلى شركة رائدة بالمجالات الذكية.
  • – زيادة فرص النجاح والتميز في المجال المهني.
  • – الحصول على التوجيه والإرشاد اللازم للوصول إلى أفضل النتائج.
  • – العمل في بيئة عمل ابداعية مع أفضل الخبرات في مجالات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات.
  • – فرص وظيفية بدوام كامل للمتميزين من خريجي البرنامج ذوي الاداء الاستثنائي.

رابط التسجيل في تطبيق همة

يبدأ التقديم للبرنامج عبر الرابط التالي: اضغط هُنا واختيار المجال المطلوب والضغط على (التقديم الآن) وتعبئة الطلب، في موعد أقصاه الأحد 1442/1/25هـ (الموافق 2020/9/13م).

موعد تسجيل على برنامج همه

يتساءل الكثيرون حول متى ينعقد برنامج همة؟ حيث يبدأ برنامج همة في 2020/9/20م وينتهي في 2021/9/16م، وإذا كان لديك أي أسئلة أثناء عملية التقديم ، يمكنك التواصل بقسم الموارد البشرية في مزن على [email protected]، حيث تم إنشاء شركة مزن في عام 2014 تلبية للكمية المتزايدة للبيانات من حولنا. بنينا في مزن فريق ذو قدرات عالمية، ومتمكن من أحدث الطرق العملية والتقنية في علوم البيانات، ومتفهم بدقة لبيئة العمل في المنطقة واحتياجاتها. هذا المزيج الفريد يمكننا من صنع الأثر من خلال البيانات في أي وقت وأي مكان.

وبهذا تكون قد انتهيت من التسجيل في التخصص الذي تريده، ومن الجدير بالذكر ان النساء يقومون بنفس الخطوات، وتخصصات النساء التي يستطيعون الاختيار بينها هي التجميل والتعريف همة بالساعه ، تليفون شركة الموارد للاستقدام ، تطبيق الموارد للاستقدام  ؤكود خصم همة ، همة خدمة نظافة، كما وكانت هذه المقالة عبارة عن كل ما أردنا أن نضعه بين يديك هنا من خلال موضوعنا الحصري بعنوان رابط طريقة التقديم في برنامج همة للرجال والنساء 1443 مع شروط التسجيل شركة مزن للبرمجيات.

زر الذهاب إلى الأعلى