اسئلة تعليمية

يعد البايت اصغر وحدة تخزين في الحاسب

يعد البايت اصغر وحدة تخزين في الحاسب ، انتشرت الكثير من التساؤلات من جانب العديد من الطلبة، خصوصاً طلبة الفصل الدراسي الاول، وهو ما يدور حول اصغر وحده تخزينيه في الحاسب ، حيثُ سنتحدث اليوم من خلال موضوعنا هذا على الموقع المثالي والذي نُقدم فيها الجواب الصحيح على سؤال يعد البايت اصغر وحدة تخزين في الحاسب ، تعرف على التفاصيل التي تدور حول مقالتنا الحصرية التي نُقدمها لك من خلال موقعنا وموقعكم والذي تدور حول هل يعد البايت اصغر وحدة تخزين على الحاسب الآلي.

ماهي اصغر وحدة تخزين في الحاسب

يعد البايت اصغر وحدة تخزين في الحاسب, تعرفتم أحبتي الطلاب والطالبات في مادة الحاسب الآلي على العديد وحدات التخزين التي تستخدم في الحاسوب, ومن هذه الوحدات البايت, البت, الكيلوبايت, الجيجابايت, الميجابايت, وهناك اختلاف واضح وكبير بين كل وحدة تخزين عن الأخرى.

يعد البايت اصغر وحدة تخزين في الحاسب

تعرفنا معا أحبتي الطلاب والطالبات على وحدات التخزين السابقة, ولكن الأن بين أيدينا سؤال هو هل البايت هي أصغر وحدة وحدة تخزين في الحاسوب؟ وهذا ما سنتعرف عليه الأن أحبتي الطلاب والطالبات.

بالطبع لا يعد البايت أصغر وحدة تخزين في الحاسب وهذه العبارة خاطئة, فيعتبر البت هو أصغر وحدة تخزين في الحاسب.

و السؤال هو يعد البايت اصغر وحدة تخزين في الحاسب؟

و الجواب الصحيح يكون هو

خطأ.

البت (bit) هي اصغر وحدة تخزين في الحاسب.

وكانت هذه عبارة عن مقالتنا البسيطة التي خصصناها من أجل الاجابة على سؤالنا لهذا اليوم، وهو يعد البايت اصغر وحدة تخزين في الحاسب.

زر الذهاب إلى الأعلى