اسئلة تعليمية

اذكر مثالا واحدا يدل على فهمك لمصطلح المعلومات

اذكر مثالا واحدا يدل على فهمك لمصطلح المعلومات ، حل سؤال من أسئلة مادة مهارات البحث ومصادر المعلومات للصف الاول الثانوي من المنهاج السعودي، والسؤال هو اذكر مثالا واحد على فهمك لمصطلح المعلومات ، ويسرنـا من خلال الموقع المثالي أن نقدم لكم إجابة سؤال اذكر مثالا يدلل على فهمك لمصطلح المعلومات ، ودائماً حرصنا هو تقديم الاجابات لكل الاسئلة الهامة والتي من ضمنها سؤال اذكر مثالا يدل على فهمك لمصطلح المعلومات ، ما الذي سوف نجيب عنه في الفقرة التالية تابعونا.

اذكر مثالا واحدا يدل على فهمك لمصطلح المعلومات

والاجابة الصحيحة هي كالاتي:

إذا قيل أن عدد طلاب الفصل الثالث الثانوي (شرعي) 30 طالبا، فهنا حصلنا على معلومة محددة غيرت من حال المتلقي المعرفية بشأن عدد طلاب ذلك الفصل .

كذالك تكون الاجابة على ذالك، حيث يعتبر مصطلح المعلومات احد فالمعلومات هي عبارة عن البيانات التي عولجت لتصبح ذات معنى ومغزى معين وذالك لاستعمال محدد، وايضا لاغراض وقرارات محددة، وبذالك يمكن تداولها وتسجيلها،وايضا نشرها وتوزيعها.

وكانت هذه اجابة سؤال اذكر مثال واحد يدل على فهمك لمصطلح المعلومات ، حيث لا داعي للقلق أحبتي الطلاب والطالبات فمعنا لاصعوبة  بعد اليوم ، فنحن كفريق عمل في الموقع المثالي اتفقنا على أن نكون في خدمتكم طوال الوقت ، فتواصلوا معنا على موقعنا، نترككم في وداعة الله تعالى.

زر الذهاب إلى الأعلى