اسئلة تعليمية

بطاقة تصفح كتاب لغتي سادس

بطاقة تصفح كتاب لغتي سادس ، حل سؤال من كتاب لغتي الجميلة للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الاول ف1 أملأ بطاقة تقديم الكتاب الذي تصفحته، اهلا وسهلا بكم طلابنا الاعزاء اينما كنتم في الموقع المثالي المتميز سنرفق لكم حل سؤال تصفح كتاب لسان العرب واسم بطاقه تعريفيه لها ، يسعدنا ان نوفر لكم دوما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة عبر الويب اذا لم تجد المحتوى المطلوب الخاص بسؤال بطاقه تصفح كتاب لغتي للصف السادس، فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الكافية حول سؤال بطاقة تصفح كتاب لغتي سادس تصفح كتاب لسان العرب تصمم بطاقه تعريفيه لها والإجابة الصحيحة فيما ياتي.

بطاقة تصفح كتاب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، نحن سعداء جدا بزيارتكم يا طلاب و طالبات سادس ابتدائي لموقعنا المكتبة التعليمية ، و لأنكم مصدر اهتمامنا قررنا أن نقدم لكم اليوم في هذه المقالة سؤال من أسئلة كتاب لغتي الصف السادس ابتدائي الفصل الدراسي الاول و سنوضح لكم بطاقة تصفح كتاب لانك الله باذن الله عز و جل نحن فريق عمل الموقع المثالي المميز و المتألق الحل الصحيح و النموذجي لهذا السؤال بطاقة تصفح كتاب لا تحزن.

و الجواب الصحيح يكون هو:

  • اسم الكتاب : من سير الصحابة
  • المؤلف : عمر مكحل و آخرون
  • دار النشر : دار المنهل
  • خلاصة : يتحدث الكتاب عن ثلاثين صحابيا ، يأتي الخلفاء الراشدون في مقدمتهم
  • رأيي في الكتاب : لغته سهلة و اخراجه مشوق و معلوماته عن الصحابة مفيدة

والاجابة الثانية في الصورة التالية.

بطاقة تصفح كتاب لسان العرب

أتصفح كتاب ( لسان العرب ) وأصمم بطاقة تعريفية له . حل سؤال من مشروع كتاب لغتي الجميلة للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الاول ف1 بطاقة تصفح معجم لسان العرب.

بطاقة تصفح كتاب اسم الكتاب المؤلف دار النشر خلاصة رايي في الكتاب

اسم الكتاب : خلاصة تجارب الصالحين.

المؤلف : محمد خالد ثابت

دار النشر : دار المقطم للنشر والتوزيع القاهرة.

راي في الكتاب :”هذا الكتاب كما يدل عليه عنوانه- به من تجارب الصالحين ومعارفهم ما قد نكون في مسيس الحاجة إليه يسأل المؤلف: هل هناك حاجة -ونحن في القرن الواحد والعشرين- إلى معارف وتجارب أولئك الذين تفصلنا عنهم قرون وقرون؟ هل يحتاج من يعيشون في عصر الأقمار الصناعية والكمبيوتر والسموات المفتوحة إلى من لم يعرفوا من وسائل المواصلات إلا الناقة والحصان؟ ثم يجيب: نعم.. نحتاج إليها.. بل حاجتنا إليها اليوم أكبر من أى وقت مضى.

أجبناكم عن سؤال من أهم الأسئلة وهو بطاقة تصفح الكتاب لغتي للصف السادس الابتدائي بما يتيح لطلابنا وطالباتنا التحصيل الدراسي الجيد. و في الختام لهذه المقالة نتمنى لكم التوفيق الدائم يا أعزائي الطلاب و الطالبات و الى اللقاء في مقالة جديدة و سؤال صممي بطاقة تصفح ، بطاقة تصفح كتاب فارغة من أسئلة كتاب الطالب لغتي الجميلة للصف السادس ابتدائي الفصل الدراسي الاول.

زر الذهاب إلى الأعلى