اسئلة تعليمية

ما الجهه الوطنيه التي تعنى بتوثيق الانظمه السعوديه

ما الجهة الوطنية التي تعنى بتوثيق الانظمة السعودية . حلول أسئلة كتاب الدراسات الاجتماعية والمواطنة ثالث متوسط ف1 اهلا وسهلا بكم طلابنا الاعزاء اينما كنتم في الموقع التعليمي المثالي سنرفق لكم حل سؤال ما الجهة الوطنية التي تعنى بتوثيق الانظمة السعودية ، يسعدنا ان نوفر لكم دوما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة عبر الويب اذا لم تجد المحتوى المطلوب الخاص بسؤال ما الجهة الوطنية التي تعنى بتوثيق الانظمة السعودية ، فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الكافية حول سؤال والاجابة الصحيحة فيما ياتي.

ما الجهة الوطنية التي تعنى بتوثيق الأنظمة السعودية ؟

يسعدنا متابعينا الكرام من طلبة وطالبات الصف الثاني المتوسط أن نقدم لكم من خلال موقعنا الإلكتروني حل مثالي ونموذجي لسؤال ماهي الجهه الوطنيه التي تعنى بتوثيق الانظمه السعوديه ؟ من أسئلة كتاب الاجتماعيات للصف الثالث المتوسط للفصل الدراسي الأول ونوضح لكم الإجابة كالتالي //

الجواب: المركز الوطني للوثائق والمحفوظات

هو أحد المراكز الهامة في المملكة العربية السعودية التي تعمل على حفظ الوثائق والمستندات الطويلة التي طال بها الزمن وتعرضت لعوامل متنوعة ومختلفة، وهو قد تم تأسيس عام 1409هجري ويتبع للديوان الملكي في المملكة العربية السعودية ويستمد السياسة العامة له من قيادة الدولة، وكانت هذه اجابة سؤال ما الجهه الوطنيه التي تعنى بتوثيق الانظمه السعوديه.

زر الذهاب إلى الأعلى