علوم وتكنولوجيا

كيف انسخ رابط الانستا

كيف انسخ رابط الانستا ، هذا من الاسئلة التي ترد كثيرًا فيما يخص التعرف على نسخ Instagram رابط صفحتك الرسمية على الانستقرام الكثير من الخدمات التي وردت بخصوص موقع التواصل الاجتماعي بالانستقرام ، وهو واحد من تلك المواقع التي بات الاستغناء عنها فكرة مرفوضة في عقول الملايين من الناس، سواء في العالم العربي أو في أي مكان في العالم، لذا كان من المهمّ أن يتمّ التعرف على كل ما ورد فيما يخص الاجابة على سؤالكم المطروح أعلاه ألا وهو كيف انسخ رابط الانستقرام التحديث الجديد، حيث في حال أراد أي من نشطاء هذا الموقع أن يُتمّ هذه العملية التعرف كيف يمكنني نسخ رابط حسابي الانستجرام  من الممكن أن يواجه بعض الصعوبة فيما يخص كيفية نسخ رابط الملف الشخصي في الانستقرام باللغة العربية، فها هنا الآن سنورد لكم الطريقة الصحيحة والسليمة التي تجعلكم قادرين على معرفة كيف انسخ رابط الانستا الخاص بي ، فتابعونا هنا.

نبذة عن تطبيق instagram

ظهر انستقرام أوّل مرّة عام 2010 لتقديم الخدمات المجانيّة التي تتعلّق بنشر الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأشخاص الآخرين، وتمّت إضافة العديد من الفلاتر وعوامل التصفية إلى انستقرام فيما بعد لتصير هذه الصور ذات أناقة أكبر، حتّى أصبحت الفلاتر وعوامل التصفية المذكورة من أبرز ميّزات التطبيق إضافة إلى أنه يتميّز بتوفير العديد من الخيارات التي يمكنها مساعدة الشركات المختلفة على تسويق منتجاتها أيضاً وتوفير حسابات الأعمال، لذلك الان سنوضح لكم اجابة سؤالكم كيف انسخ رابط انستقرام التحديث الجديد .

كيف انسخ رابط الانستقرام الخاص بي

في البداية أصدقائي أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن عملية نسخ رابط الحساب من داخل تطبيق الاندرويد أو من خلال تطبيق الايفون لم تعد متاحة وفي الحقيقة هذا أمراً مزعج للغاية ففي الماضي كان من الممكن أن تقوم بعمل نسخ رابط حسابك ومشاركته مع الآخرين ولكن مؤخراً تم إزالة تلك الميزة ولكن هناك طريقة أخرى يمكنك استخدامها أو بمعنى أدق طريقتين وسوف أوضحهم لكم من خلال الفقرات التالية فقط تابعوا معي.

كيف انسخ رابط الانستا

خطوات الحصول على رابط حساب الانستقرام حيث الانستقرام واحد من المنصات التواصلية الإجتماعية التي يعمد الكثير من الأفراد إليها من أجل نشر الصور الخاصة بهم ومقاطع الفيديو على جانب قصصهم اليومية تحت ما يُسمى “الستوري” وإزاء هذا وذاك قد يطمح البعض للتعمق أكثر في هذا الموقع والبرنامج، إلى الصنف الآخر نقدم جواب لسؤال: رابط نسخ الانستقرام للايفون كيف انسخ رابط حسابي بالانستقرام المتلازم معهم فيما هو آت.

  • الخطوه الاولى : الدخول الى الموقع الذي سوف نحصل من خلاله على رابط حساب الانستقرام .
  • انقر هنا للدخول الى الموقع
  •  الخطوه الثانيه : ادخال معلومات تسجيل الدخول لحساب الانستقرام المراد نسخ رابطه .
  • 1- اسم المستخدم او البريد الالكتروني او رقم الهاتف
  • 2-  كلمه السر
  • النقرعلى تسجيل الدخول
  • الخطوه الثالثه : من واجهه حساب انستقرام  نذهب الى الصفحه الشخصيه بنقرعلى ايقونة الشخص
  •  في اسفل الشاشه
  • الخطوه الرابعه : انقر على مستطيل البحث من اعلى الشاشة….www.instagram.com/   نقره مطوله
  •  ثم اختيار  نسخ والصقة في الملاحظات وحفظه للرجوع اليه عندما تريد نشره (هذا هو رابط حسابك على الانستقرام) .
  • الصق هذا الرابط في حساباتك على موقع التواصل الاجتماعي .

طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الانستقرام

أولاً: كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام الصفحة الشخصية في البداية، يجب أن تعرف ما هو الرابط أو عنوان URL الخاص بملفك الشخصي في الانستقرام، وبعدها يمكنك نسخه ومشاركته في أي مكان تريد.

الطريقة الأولى

1- افتح أي متصفح في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2- انتقل إلى الموقع الالكتروني للانستقرام.

3- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي.

4- قم بنسخ عنوان URL أو الرابط الموجود في شريط البحث، وبعدها يمكنك مشاركته حيث تريد.

الطريقة الثانية

1- قم بتسجيل الدخول على حسابك في الانستقرام من التطبيق، وانتقل إلى ملفك الشخصي.

2- انقر على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى الصفحة.

3- من الخيارات، انقر على “نسخ عنوان URL للصفحة الشخصية” Copy Profile URL.

4- بعد نسخ الرابط ستتمكن من مشاركته حيث تريد.

طريقة مشاركة ستوري الانستجرام على حسابك الخاص

على الرغم من إمكانية مشاركة بعض قصص الانستقرام التي قام بها آخرون إلى متابعيك، إلا أن هناك بعض المتطلبات التي يجب استيفاؤها:

1- يجب أن يكون الحساب عاما.

2- يجب تمكين مشاركة استوري الانستقرام في الحساب.

3- يجب الإشارة إليك “Tag” في الاستوري.

عندما تتم الإشارة إليك في ستوري الانستقرام، ستتلقى رسالة بالأمر، إذا كانت الإشارة إلى الحساب عامة وتسمح بمشاركة محتواها، فيجب أن ترى رابطا في الرسالة; لإعادة نشر هذه الاستوري ضمن حدث جديد على حسابك الخاص، ثم اضغط على Add this to your story. وهنا عليك ملاحظة أنك لا تحتاج إلى متابعة الحساب لإعادة نشر أحد قصص الانستقرام الخاصة به.

كيفية إضافة رابط إلى ستوري انستغرام التحديث الجديد

يتساءل الكثيرون حول كيف احط رابط في الانستقرام ستوري : يمكن باتباع الخطوات التالية إضافة رابط إلى ستوري انستغرام :

  • أيقونة الكاميرا
  • كما هي العادة نبدأ بالنقر على أيقونة الكاميرا الموجودة في الجزء العلوي الأيسر من التطبيق (مباشرةً فوق كلمة قصص Stories)، وعندها سيكون لنا الخيار في اختيار ما هي المادة التي نرغب في نشرها للستوري، صورة أو مقطع فيديو، ويمكن أن نقوم بالتصوير المباشر أو يمكن أن ننتقل للوسائط المخزنة لنختار منها.
  • ملاحظة: عند اختيار اضافة صورة من الوسائط، ستظهر الصور والمقاطع التي التقطت خلال الأربع وعشرين ساعةً الفائتة، لذلك في حال رغبنا في وضع صورٍ أقدم من ذلك يمكن استخدام فكرة أخذ لقطة شاشة.
  • رمز السلسلة أو الرابط
  • بعد اختيار الصورة أو الفيديو الذي نرغب بعرضه على ستوري انستغرام، نضغط على رمز الرابط لتظهر لنا نافذةٌ جديدةٌ تحوي حقل نصي يمكن أن نضيف الرابط فيه (عنوان URL) ومن ثم الضغط للمتابعة.
  • ملاحظة هامة: لا تظهر أيقونة الرابط إلا إذا كان حساب الانستغرام قد تجاوز مرحلة التحقق (verified Account) ولديه ملف تعريف تجاري ويضم أكثر من عشرة آلاف متابع!
  • نشر القصة
  • قبل الضغط على زر إضافة قصتك Add your story تأكد من إضافة ما يسمى call to action للقصة، حيث أن عدم إضافة هذا الخيار للقصة سيؤدي لظهور الرابط على الشاشة لمدة ثانية واحدة ومن ثم الانتقال للقصة التالية، ولكن باستخدام call to action سنذكر المتابعين بالسحب للأعلى من أجل متابعة الرابط.
  • الآن يمكن الضغط على زر إضافة قصتك لتضيف رابط إلى ستوري انستغرام يحوي ما ترغب الترويج له.

ملاحظة: من المفيد جدًا أن نعرف بعض الإحصائيات والأرقام عن عدد مرات الدخول إلى الرابط، لذلك يفضل أن نضيف روابط تسمح لنا بمتابعة مثل هذه الإحصائيات وينصح عادةً بالروابط التي من نمط bit.ly، حيث يمكن أن نجد العديد من مواقع الويب التي تقدم خدمة تحويل أيّ رابطٍ إلى النمط bit.ly.2

كيف اضع رابط في قصص حسابي بالإنستقرام

يمكن وضع رابط إلكترونيّ في قصص المستخدم التي ينشرها على موقع الإنستقرام من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم على الموقع من خلال تعبئة بياناته الشخصيَّة.
  • النقر على خيار إضافة القصة واتباع الخطوات كالمعتاد بإضافة صورة أو مقطع فيديو.
  • النقر على إشارة الدبوس الموجودة أعلى يمين الشاشة الرئيسيَّة التي تعرض محتوى القصة.
  • نسخ الرابط الذي يرغب المستخدم بإضافته إلى القصة، ثُمّ لصقه في خانة URL والنقر على Done.
  • كتابة ملاحظة أو الحديث عنها ضمن القصة للإشارة إلى وجود الرابط والحديث عن الهدف من إضافته.

كيف احط رابط الانستقرام في السناب

كيفيه اضافه رابط الانستقرام في السناب شات اولا نقوم بفتح التطبيق ثم التقاط صوره أو مقطع فيديو تريد نشره علي حسابك بعد الإنتهاء من التسجيل قم بالضغط علي زر اضافه رابط بعد اضافه الرابط والتأكد من صحته قم بالضغط علي العدسه بجانب الرابط ليبحث لك علي الموقع والتاكد من انه صحيح ثم الضغط علي زر إرفاق مع سناب شات وبعد أن تقوم بالنشر الاسناب يمكنك الآن مشاركتها مع الآخرين وتظهر لهم والرابط في الجزء السفلي منها عند الضغط علي الرابط سيفتح مباشره.

وفي ختام مقالنا نكون قد وضحنا لكم فيه، اجابة سؤال كيف انسخ رابط الانستقرام في السناب ، طريقة نسخ رابط الانستقرام للسناب مايطلع لي نسخ الرابط في الانستقرام، حفظ رابط الانستقرام، رابط انستقرام، كيف انسخ رابط مقطع انستقرام، وهو من الاسئلة التي يتم البحث عنها بكثرة حيث انه هناك الكثير من الناس يرغبون في منع نسخ الرابط من الانستقرام، كيف نسخ رابط حسابي انستقرام ، كيف انسخ رابط الانستا حقي ، كيف انسخ رابط instagram ، كيف انسخ رابط انستقرامي، وتسهيلا عليكم وضعنا لكم عدد من الخطوات التي يمكنكم تطبيقها لنسخ الحساب عبر الانستغرام بشكل حديث او دائم، ونتمنى بان ينال مقالنا اعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى