الغاز

من هو الميت مع ذكر السبب لغز

من هو الميت مع ذكر السبب لغز ، العديد من الاشخاص يريدون معرفة حل لغز من هو الميت في الصوره مع ذكر السبب ؟ حيث تعد الألغاز أحد أكثر الوسائل التي يتجه إليها الكثير من الأفراد نتيجة التفاعل الكبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على ما هو جواب اللغز الذي بالصور من هو الميت واذكر السبب وهو احد الألغاز للاذكياء فقط ذات الصياغات والأساليب المتعددة نظرا للأفكار التي تحتوي عليها الألغاز والتي يتم التفاعل بطريقة إيجابية من أجل الحصول على لغز من هو الميت مع ذكر السبب منها بالطريقة الإجابة الصحيحة.

من هو الميت في الصورة مع ذكر السبب

سؤال لاقوياء الملاحظه، من هو الميت في الصوره A ام B ام C مع ذكر السبب؟ يعد هذا اللغز من الألغاز المثيرة والتي تحمل الجانب الشيق والمثير الذي يتفاعل معه الكثير من الأفراد نظرا للفكرة التي تدور حوله ويعد هذا اللغز من هو الميت بالصوره المسبح  مصنف من أكثر الألغاز التي حازت على التفاعل الكبير عبر شبكات الإنترنت لذلك سنرفق لكم حل لغز من هو الميت في الصورة مع ذكر السبب ؟ أنه اللغز الذي يحتاج إلى إجابة سريعة يعتمد عليه بشكل كبير للمعرفة العامة التي تساهم في النشاط الفكري الذي يبحث عنه كل فرد باستخدام المهارات والقدرات العامة بالإضافة إلى طرق الذكاء التي تستخدم بشكل عام في الألغاز للحصول على لـغزَ ؟ شخص متوفي على شاطئ البحر و في يده ورقه مكتوب فيها ( N 0 8 4 3 days ) … فعرف المحقق سبب الوفاة ، فما هو؟ لغز من هو الميت في الصوره ومن هو القاتل وما السبب ومع كافية المستفاد منها بطريقة سهلة ومباشرة .

من هو الميت مع ذكر السبب لغز

إن إجابة هذا اللغز تعددت بشكل أخرى، هناك من  بأن B هو الشخص الميت وهذا خطأ حيث رأيت أرجل الشخص “B” ، فهناك اهتزاز في الماء، هذا يجعلنا نتأكد من أن الشخص “ب” لم يمت.

وهناك من يقول بان ان A هو الميت في الصورة لأن جسده يطفو في الماء، لنسأل انفسنا هل هل الجثث تطفو في الماء؟ ، وتكمن الإجابة نعم ، ولكن يستغرق الأمر ما لا يقل عن يومين إلى ثلاثة أيام حتى تطفو الجثة، في أول يوم إلى يومين ، تغرق الجثة تحت الماء ، وبعد ذلك تبدأ في الطفو، وبالتالي فان الشخص أ ليس ميتًا لأنه ليس من المنطقي أن يأتي شخصان  b و  c.

حل لغز من هو الميت مع ذكر السبب

ان اجابة حل لغز من هو الميت مع ذكر السبب هو الشخص المذكور C حيث يحمل جهاز كمبيوتر محمول في يده وهو في الماء أيضًا، فذلك يدل على انه حالة اللاوعي او ميت، ومن غير المنطقي ان يضع الشخص اللاب توب في الماء إذا كان حياً.

والسبب : الشخص الذي مات في الصورة هو C والشرح والتوضيح لهذا الحل كالتالي:

البعض يقول ان B هو الشخص الميت وهذا خطأ حيث رأيت أرجل الشخص “B” ، فهناك اهتزاز في الماء، هذا يجعلنا نتأكد من أن الشخص “ب” لم يمت.

بالنسبة لمن يقول ان A هو الميت في الصورة لأن جسده يطفو في الماء، لنسأل انفسنا هل هل الجثث تطفو في الماء؟ .

الجواب نعم ، ولكن يستغرق الأمر ما لا يقل عن يومين إلى ثلاثة أيام حتى تطفو الجثة، في أول يوم إلى يومين ، تغرق الجثة تحت الماء ، وبعد ذلك تبدأ في الطفو. وبالتالي ، فإن الشخص “أ” ليس ميتًا لأنه ليس من المنطقي أن يأتي شخصان (B و C) إلى المسبح للاسترخاء مع جثة تطفو فيه.

وبهذه الإجابة النموذجية والحل البسيط نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية مقالتنا المميزة والمفيدة لهذا اليوم، حيث أننا تحدثنا بشكل مفصل عن أبرز وأهم الألغاز التي إنتشرت في وقت سابق بشكل كبير، وأهم هذه اللألغاز هو لغز من هو الميت مع ذكر السبب لغز؟ ، ونتمنى ان تكون هذه المقالة من ضمن مقالاتنا التي حظيت على إعجاب حضراتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى