اسئلة تعليمية

ما الفرق بين حركة الارض اليومية وحركة الارض السنوية

ما الفرق بين حركة الارض اليومية وحركة الارض السنوية . كتاب اجتماعيات اول متوسط ف1 احبائنا التلاميذ والتلميذات نرجوا ان تهتموا جدا بمتابعة موقعنا فهو دائما ما يوفر كل الاجابات لكم والاجابات النموذجية لكافة الاسئلة، ولدينا اليوم حل سؤال ما هو الفرق بين حركة الارض اليومية وحركة الارض السنوية من أسئلة مادة الدراسات الاجتماعية والمواطنة الصف الأول المتوسط الفصل الدراسي الأول والذي يتضمن على سؤال ما الفرق بين حركه الارض اليوميه وحركة الارض السنويه فتعالى بنا الان لتتعرف على الاجابة الصحيحة كما سوف نعرضها الان، والسؤال هو كالتالي//

ما الفرق بين حركة الأرض اليومية وحركة الأرض السنوية ؟

نتواصل من جديد طلابنا وطالباتنا المجتهدين والمميزين في الموقع المثالي لنقدم لكم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة للسؤال السابق والاجابة الصحيحة فيما ياتي.

الفرق بين حركة الارض اليومية وحركة الارض السنوية هو:

حركة الأرض اليومية : تدور حول نفسها من الغرب إلى الشرق في حركة دائرية ينتج عنها تعاقب الليل والنهار وأيضاً إختلاف الأزمان وانحراف الأجسام المتحركة عن سطح الأرض كالرياح والتيارات المائية .

حركة الأرض السنوية : تدور حول الشمس في حركة دائرية فينتج عنها الفصول الأربعة وذلك بسبب دورة الأرض حول الشمس كل 365 يوماً في السنة ، أيضاً ميل المحور القطبي بمقدار 23.5 درجة .

وكانت هذه اجابة سؤال : ما الفرق بين حركة الارض اليومية وحركة الارض السنوية .

زر الذهاب إلى الأعلى