اسئلة تعليمية

سعر تذكرة الدخول للمهرجان الرياضي 3 ريالات للصغار و 7 ريالات للكبار

سعر تذكرة الدخول للمهرجان الرياضي ٣ ريالات للصغار و ٧ ريالات للكبار. فإذا كان عدد الصغار الذين حضروا المبارة مثلي الكبار وكان دخل المهرجان١٦٢٥ ريال. فكم عدد الكبار الذين حضروا المهرجان؟ حل سؤال من كتاب الطالب رياضيات اول متوسط ف1 اهلا وسهلا بك عزيزي الطالب والطالبة نسعى دائما لنستعرض إليكم من خلال الموقع المثالي اجابة سؤال سعر تذكرة الدخول للمهرجان الرياضي 3 ريالات للصغار ، حيث ان الاسئلة المشابهة في مادة الرياضيات يوجد بها الكثير من الصعوبة، وهو الامر الذي يجعل البعض يبحث على الحل الخاص به، حيث يوجد هناك الكثير من الاسئلة التي يريد البعض التعرف على اجابتها وهو ما سوف نتعرف عليه الان من خلال مقالنا في موقعنا، لذلك تابعونا حصريا مع اجابة سؤالكم رياضة سعر تذكرة الدخول للمهرجان الرياضي 3 ريالات للصغار ، وهو ماسنقوم بالاجابة عنه الان من خلال مقالنا في لاين للحلول لهذا تابعونا حصريا مع اجابة سؤال رياضه : سعر تذكرة الدخول للمهرجان الرياضي ٣ ريالات للصغار و ٧ ريالات للكبار. فإذا كان عدد الصغار الذين حضروا المبارة مثلي الكبار وكان دخل المهرجان١٦٢٥ ريال. فكم عدد الكبار الذين حضروا المهرجان؟ والاجابة الصحيحة فيما ياتي.

سعر تذكرة الدخول للمهرجان الرياضي ٣ ريالات للصغار و ٧ ريالات للكبار. فإذا كان عدد الصغار الذين حضروا المبارة مثلي الكبار وكان دخل المهرجان١٦٢٥ ريال. فكم عدد الكبار الذين حضروا المهرجان؟

ها نحن نعود لكم من جديد متابعي وزوار موقع المثالي التعليمي المميزون، طلاب وطالبات الصف الأول المتوسط الكرام، في مقالة جديدة نقدمها لكم من موقعنا التعليمي، لنقدم لكم من خلالها حل سؤال جديد ومميز من حلول كتاب الرياضيات للصف الاول المتوسط الفصل الدراسي الثاني، وهو سؤال “ سعر تذكره الدخول للمهرجان الرياضي 3 ريالات للصغار ” والذي يتمثل الحل النموذجي له فيما يلي.

سعر تذكرة الدخول للمهرجان الرياضي 3 ريالات للصغار

والجواب الصحيح يكون هو

مسائل متنوعة

استعمل استراتيجية ” التخمين والتحقق ” لحل المسائل 3 – 6 :

رياضة : سعر تذكرة الدخول للمهرجان الرياضي 3 ريالات للصغار ،و 7 ريالات للكبار .فإذا كان عدد الصغار الذين حضروا المهرجان مثلي عدد الكبار ، وكان دخل المهرجان 1625 ريالاً ، فكم كان عدد كل من الصغار والكبار الذين حضروا المهرجان ؟

وإلى هنا نكون قد وصلنا لخاتمة مقالنا المتواضع والمهم بإذن الله، بالإضافة إلى أن مقالتنا تناولت العديد من الأمور المهمة التي يتم البحث على سؤال سعر تذكرة الدخول للمهرجان الرياضي 3 ريالات للصغار في جميع مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة والمتنوعة، ونتمنى أن تكون هذه المقالة قد حظيت على إعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى