علوم وتكنولوجيا

موعد نزول ايفون 12 في السعودية ومواصفاته وسعره

موعد نزول ايفون 12 في السعودية ومواصفاته وسعره ، ان هواتف أجهزة ابل الجيل الخامس هي من أروع الأجهزة التي تم اختراعها في السنوات الأخيرة فقد جعلت العالم يبدو كالقرية الصغيرة وسهلت على الناس الاتصال والتواصل بلا أي تعب او مشقة او تكلفة للسفر للقاء الاحبة فمن خلال الهواتف النقالة اصبح لدينا القدرة على التواصل مع المغترب والبعيد والمسافر بلا أي تعب او تكلفة باهظة بخلاف القدم كان من الصعب التواصل بين الناس وقد تنافست مجموعة من الشركات في انتاج افضل جوالات والتي تثير اعجاب المشتريين وقد حصلت هواتف شركة أبل ايفون النقالة على حب الكثيرين وكان هواة امتلاك الهواتف الحديثة هم اكثر الأشخاص انتظارا مواعيد وقت صدور جوال الايفون 12 الجديد وحب امتلاك هذه الهواتف والسعي في تملكها.

مواصفات جوال الايفون 12

  1. من المنتظر أن تكون مواصفات أيفون 12 المرتقب إطلاقه ستكون فريدة،وحسب المصادر فإن إصدار شهر سبتمبر سيظهر بقياس 5.4 بوصة بالإضافة إلى أشكال أخرى.
  2. الهيكل: سيكون هيكل الجهاز من إطار من الألومنيوم، واجهة امامية من الزجاج (oleophobic)، معتمد من IP68 لمقاومة الماء والغبار.
  3. أما الشاشة ستكون بقياس 6.4 بوصة وبدقة 2688×1242 بكسل، من نوع Super Retina OLED، نسبة الطول الى العرض 19.5:9، تدعم كل من (دولبي فيجن، التدرج اللوني الواسع، اللمس ثلاثى الأبعاد، نغمة حقيقية، HDR10)
  4. فيما سيتعتمد نظام تشغيل  iOS 14 .
  5. ومن أهم مواصفات أيفون 12 أنه يعمل بواسطة معالج A14 Bionic من أبل بدقة تصنيع (7 نانو متر +)، المعالج سداسي الأنوية ويضم وحدة لمعالجة الرسوميات (Apple GPU).
  6. الذاكرة: متوفر منه ثلاث اصدارات، جميعم يعمل بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 128/256/512 جيجابايت.
  7. البطارية: 3046 مللي أمبير، مع ميزة الشحن السريع بقوة 18 وات، ويدعم الشحن لاسلكي والشحن العكسى.
  8. إضافة إلى أنه يضم مستعشر للتعرف على الوجه، مكبرات صوت استريو، خدمات الدفع الإلكترونى، مقاوم للماء والغبار.

آخر تسريبات آيفون 12

في كل عام  وقبل موعد إطلاق الآيفون الجديد 2020 في الفترة ما بين سبتمبر إلى أكتوبر يتم تسريب بعض الصور التي يعتقد بنسبة كبيرة جدا أنها للايفون الجديد، ووقد تم تسريب صور عديدة يظهر فيها آيفون 12 الجديد، ومن خلال التسريبات يتضح لنا أن الآيفون 12 الجديد قد أتى بتصميم مشابه تماما لتصميم آيباد برو وبحواف مسطحة، وقد ظهر في الصور المسربة أيضا أن هناك 3 نسخ من هاتف الآيفون الجديد.

و بثلاث أحجام مختلفة وهي: 5.4 بوصة، وحجم 6.1 بوصة، وحجم 6.7 بوصة، كما وأظهرت التسريبات أن هاتف آيفون 12 سيحتوى في اصداره وبحجم شاشة 5.4 بوصة و 6.1 بوصة على كاميرتين مزدوجتين فقط، في حين ان الإصدار آيفون بر و بحجم شاشة 6.1 وحجم 6.7 بوصة سيأتي بثلاث كاميرا مدمجة في الهاتف.

  • ابل ايفون  12
  • وابل ايفون 12 برو.
  • وابل ايفون 12 برو ماكس .

مميزات الايفون الجديد iPhone 12 pro max

من المتوقع أن تقوم شركة أبل في الأسابيع المقبلة أن تعلن عن طرح هاتف iPhone 12 pro max الذي يُعد الهاتف ذات الشاشة الأكبر في تاريخ إصدارات هواتف iphone، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها الهاتف الجديد بحسب التسريبات  التي انتشرت، حيث لم تعلن الشركة بشكل رسمي بعد عن تلك:

  • شاشة بحجم 6.7 بوصة، وهي أكبر من شاشة أيفون 11 برو ماكس وكانت الأخيرة قد بلغت 6.5 بوصة.
  • دقة الشاشة من المتوقع أن تكون 2788×1242 بيكسل.
  • من المتوقع أن يبلغ حجم الهاتف 174 جرام، ومصنع من الألومنيوم والزجاج.
  • من المتوقع أن يكون الجهاز مقاومًا للماء، ويمكن أن يظل تحت عمق متر واحد من الماء لمدة 30 دقيقة.
  • كما سيتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود.
  • كما يحوي الهاتف كاميرا خلفية رباعية بدقة 12 ميجبكسل بفتحة عدسة 1.8 وتقريب بصري 3X.
  • ومن المتوقع أن يبلغ حجم بطارية الهاتف 3350 مللي أمبير.

كم سعر ايفون 12 في السعودية متى ينزل

يبدأ سعر بيع هواتف ايفون 12 في المملكة العربيّة السعوديّة عبر الموزّعين المعتمدين لدى شركة أبل، ومن المتوقّع أن تبلغ أسعار ايفون 12 في السعوديّة 2,434 ريالاً سعوديّاً في حين تبلغ أسعار ايفون 12 ماكس 2,809 ريالا وهي الفئات الأدنى من حزمة هواتف ايفون 12، أمّا عن ايفون 12 برو؛ فستصل أسعاره إلى 3,746 ريالاً، وتصل أسعار الفئة الأعلى ايفون 12 برو ماكس إلى 4,121 ريالاً سعوديّاً، بعد ان انتهينا من تقدم لكم كم سعر ايفون 12 في السعودية متى ينزل؟ سنرفق لكم الايفون الجديد متى ينزل.

متى ينزل ايفون ١٢ في السعوديه

شغل هذا السؤال متى ينزل ايفون ١٢ في محركات البحث هو وغيره من الأسئلة المتعلقة بنفس الموضوع ومنها “ متى ينزل ايفون 12 في السعودية ”، “ متى ينزل ايفون الجديد 2020 ” لذا سنقدم لكم الإجابة من خلال مقالنا اليوم فالتوقعات تشير إلى اقتراب موعد نزول آخر إصدارات أجهزة أيفون فالمتوقع أن يتم إصداره خلال شهر سبتمبر من عامنا الجاري وأن يتم تأخير إصدار Pro max حتى شهر أكتوبر، وستقوم شركة آبل بتزويد الهواتف بالعديد من المزايا والخصائص التي تفتقر لها هواتفها السابقة، ومن ضمنها شبكة الاتصالات من الجيل الخامس بجانب إضافة العديد من تقنيات التصوير الحديثة، وتشير التوقعات إلى أن أجهزة ايفون 12 بنظام تشغيل IOS 14.

موعد نزول ايفون 12 في السعودية

وحرصًا منا في الموقع “المثالي ” في التسهيل على قراء الموقع في الوصول للمعلومات الصحيحة سنعرض خلال السطور التالية موعد نزول الايفون الجديد في الأسواق وأهم مميزات هاتفها الجديد 2020 بالسعودية، حيث ينتظر عشاق هواتف آبل أي إصدار جديد من هواتف ايفون ليسارعوا في اقتناءه في السعودية، بسبب الإمكانات الفريدة التي يشملها كل إصدار من إصدارته، وقد تم تداول أنباء عن اعتزام شركة آبل طرح عدة إصدارات من الهواتف بعام 2020 وهاتف في عام 2021، ورغم ذلك لم تُعلن الشركة رسميا عن الموعد المقرر لطرح هاتف “iphone SE 2 Plus”،ولكن هناك تكهنات حول طرحه بالنصف الثاني من العام، بينما يتوقع بعض الخبراء أن يتم طرحه في الشهور الأولى من العام، في أن هناك أنباء عن طرح هاتف آخر وهو “iPhone 13” بعد أن تطرح “أيفون 12 في عام 2020.

أعلنت تقارير تقنية يوم الخميس 18 يونيو 2020، موعد نزول أيفون 12 iPhone 12 5G، وطرحه في الأسواق السعودية، متوقعة حدوث بعض التأخير؛ بسبب أزمة وباء كوفيد 19 العالمية.

وقالت التقارير التقنية إن شركة أبل حددت موعد إطلاق ايفون 12 في السعودية، موضحة أنه سوف يتم إطلاقه رسميا في شهر سبتمبر/أيلول 2020 بثلاث نسخ وطرازات فريدة، وآخر في الشهر التالي

وكان من المقرر أن يتم إطلاق أيفون 12 في الشهور الماضية، إلا أن تأخر عملية شحن المكونات والبضائع من دولة إلى أخرى بسبب جائحة كورونا ، أدى إلى إرجاء الموعد لشهري سبتمبر وأكتوبر.

انتهينا من تقديم موعد نزول سعر ايفون ١٢ في السعودية او سعر آيفون 12 او آيفون 12 برو او ايفون 12 برو Max ايفون 12 العادي او سعر ايفون 12 في السعودية iPhone 12 Pro Max او سعر آيفون ١٢ في السعودية جرير او موعد طرح هاتف أيفون الجديد والجدير بالذكر أنّ هواتف شركة أبل خاصة أيفون، تلقى اهتماماً كبيراً في الوطن العربي، وعلى وجه الخصوص في السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين، كما يكون تصدر بأسعار مرتفعة ثم تبدأ  أسعارها بالانخفاض تدريجياً بعد أشهر من إصدارها.

زر الذهاب إلى الأعلى