علوم وتكنولوجيا

كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي

كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي ، يتساءل الكثير من المستخدمين لشرائح البيانات موبايلي عن رموز طريقة معرفة كم باقي جيجا في شريحة موبايلي، وهي التي يحصل من خلالها المشترك في شركة موبايلي في السعودية على كود رصيد خاص في باقة الهاتف المحمول من أجل تصفح مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وكافة التطبيقات التي تتطلب وجود إنترنت من أجل الدخول لها، وهو ما يتم من خلال الحصول على اجابة سؤالكم وهو كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي مسبقة الدفع ، وهو ما يتطلب منك شحن رصيد بيانات موبايلي من أجل مواصلة الاستمتاع بهذه الخدمة، لذلك سنرفق لكم كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي 150 ، ولكي تتجنبوا الانقطاع المفاجيء لهذه الخدمة فإننا سنقدم لكم الطريقة التي يتم من خلالها الوصول أكوام للآلية التي يتم من خلالها كيف اعرف كم استهلكت من شريحة البيانات موبايلي وما استهلكناه من الرصيد وكم تبقى وإن كان يجب إعادة الشحن أم لا لكي نكون قادرين على مواصلة الحصول على كود معرفة كم استهلاك من بيانات الباقة في موبايلي Mobily هذه الخدمة.

معرفة كم باقي رصيد في شريحة بيانات موبايلي

تقدم موبايلي العديد من المعلومات بخصوص إختصارات موبايلي التي تمكن العملاء من معرفة جميع الأرصدة والخدمات والبيانات الخاصة بموبايلي، وسوف نتعرف وإياكم على مدة الصلاحية ومعرفة كم باقي في الباقة من شريحة البيانات، وكيفية معرفة قدر الإستهلاك من الشريحة وهو أمر سهل وبسيط كالتالي:

للتعرف على المتبقي من شريحة بيانات موبايلي يتم كتابة الرمز #2*1422* ثم القيام بالإتصال، وبالتالي سوف تظهر القيمة المتبقية من باقة الإنترنت وإستهلاك البيانات، فهذا الرمز المختصر يساعد على معرفة ما يتم البحث عنه.

كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي

يمكن الاستعلام عن الباقي بشريحة البيانات موبايلي من خلال معرفة كود استفسار عن باقي جيجا في موبايلي كما يلي:

  • لمعرفة كم باقي قيقا موبايلي : قم بكتابة الرقم بالترتيب التالي (نجمة 141 نجمة 2 مربع) *1411*2#.
  • سيتم استلام رسالة بها المتبقي من الانترنت قيقا واستهلاك البيانات، و المتبقي ومدة صلاحيته أطلب الرمز #1411* بدءًا بالنجمة .

معرفه رصيد النت موبايلي

يُمكنك التعرف على الرصيد نت المتبقي من باقة موبايلي للإنترنت وهذه احد الخدمات المميزة التي توفرها موبايلي لمشتركيها بشكل سهل، حيث انها توفر النت القوي باسعار رمزية، اصبحت منافسة للجميع ومن اهم الشركات في هذا المجال في المملكة العربية السعودي، ونوضح لكم معرفة رصيد النت موبايلي:

  • الدخول لحسابك الشخصي عبر الموقع الالكتروني لموبايلي.
  • او من خلال تطبيق موبايلي الذي يتم تحميله للهواتف الذكية.
  • او من خلال ارسال رسالة نصية تشتمل على 1 الى الرقم (1411)
  • او من خلال الاتصال بالرقم (*1411#)

كما يُمكنك الاتصال مباشرة بخدمة عملاء شبكة موبايلي من خلال الاتصال على الرقم 900 لعملاء موبايلي أو الاتصال على رقم 0560101100 لعملاء الشركات الأخري، كما يُمكن للعملاء المتواجدون خارج أراضي المملكة العربية السعودية الاتصال على الرقم 966560101100+ للاستعلام عن خدمات الشركة وكافة ما يتعلق بهم من بيانات.

باقات موبايلي انترنت

هناك العديد من الباقات الخاصة ببيانات موبايلي التي تقدمها لجميع عملاء الشركة، والتي توفر خدمة الإنترنت لجميع العملاء بكل سهولة، فهناك الكثير من البحث في الأونة الأخيرة على الباقات الخاصة بشركة موبايلي وأخر العروض الجديدة والتي سوف نبينها الان.

  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 10 جيجا بسعر 200 ريال شاملة القيمة المضافة لثلاثة أشهر للإشتراك أرسل الرمز 8200 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 20 جيجا بسعر 260 ريال شاملة القيمة المضافة شهرياً للإشتراك أرسل الرمز 8200 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 50 جيجا بسعر 250 ريال شاملة القيمة المضافة لشهرين للإشتراك أرسل الرمز 7090 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 100 جيجا بسعر 375 ريال شاملة القيمة المضافة لثلاثة شهور للإشتراك أرسل الرمز 8080 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 300 جيجا بسعر 525 ريال شاملة القيمة المضافة لثلاثة أشهر للإشتراك أرسل الرمز 300 للرقم 1100.

كيفية معرفة رصيد موبايلي مفوتر

  • للاستعلام عن معرفة رصيد البيانات موبايلي مفوتر الرصيد المتبقي في شرائح موبايلي المفوترة يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 1 إلى رقم 1441.
  • كما يمكن معرفة الرصيد من خلال الاتصال بهذا الكود #1411*.
  • أو من خلال استخدام تطبيق موبايلي المتوفر للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS.

كيف اعرف الباقي من الجيجا في موبايلي مسبقة الدفع

ما طريقة معرفة رصيد موبايلي مُسبقة الدفع؟

  • يُمكن معرفة رصيد موبايلي مُسبقة الدفع من خلال الاتصال بالكود *1411# ( نجمة 1411 مربع، ثم الاتصال)، وسوف يتم استقبال رسالة فورية توضيح الرصيد، وكذلك مدة الصلاحية، كي يتمكن المُشترك من معرفة وقت الشحن القادم.

طريقة معرفة رصيد موبايلي فاتورة

  • يمكن لعميل شركة موبايلي الاستعلام عن رصيد الفاتورة من خلال تسجيل الدخول على حسابه الشخصي المُسجل على موقع شركة موبايلي ثم إدخال رقم بطاقته الائتمانية،  وستظهر بيانات الفاتورة وهي نوع الباقة ورقم الحساب وموعد سداد الفاتورة الأخيرة.
  • كما يمكنه الاستعلام عن الرصيد عبر استخدام تطبيق موبايلي المتوفر للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS.

معرفة رصيد باقة موبايلي 150

  • في حالة رغبة العميل في الاستعلام عن رصيد باقة 150 يمكنه إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 4 إلى رقم 1441.

معرفة رصيد بيانات موبايلي 300 جيجا

شركة موبايلي إتصالات تقدم خدمة معرفة الرصيد عن طريق الدخول علي موقع موبايلي وسواء كانت الجيجات 300 أو أكتر أو أقل يمكن الدخول علي الرابط ومعرفة البيانات الخاصة برصيد الموبايل كالنت 300 جيجا ، أو من الممكن الإتصال بخدمة العملاء لمعرفة البيانات ، ويمكن معرفة المتبقي من الجيجات المتبقية من موقع موبايلي وعند إنتهاء باقة النت يمكنك الدفع عن طريق البنك الذي تشتركون فيه ، فيمكن السداد باليد في أحد فروع البنك أو عن طريق النت من خلال موق البنك الذي تشتركون فيه ، وكذلك يمكن تجديد الباقي بنفس الطريقة ، كذلك موبايلي تقدم خدمة معرفة رقم المتصل وإسمة ورقم موبايل صاحب الهاتف.

معرفة المتبقي من باقة موبايلي

كما تتيح شركة الاتصالات موبايلي خدمة أخرى وهي إمكانية استعلام العملاء عن الرصيد المتبقي لديهم وذلك عبر إجراء إحدى الخطوات التالية:

  • إرسال رسالة نصية إلى رقم 1441، وسيتلقى المستعلم ردًا بقيمة الرصيد المتبقي لديه.
  • أو من خلال الاتصال على هذا الرقم #1411* وسيظهر للمستعلم رسالة تتضمن قيمة الرصيد المتبقي في شريحته.

والى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حيث وضحنا لكم فيه طريقة كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي؟ كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي 150؟ كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي مسبقة الدفع؟ طريقة معرفة باقتي في موبايلي؟ معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع؟ الاستعلام عن رصيد موبايلي انترنت؟ معرفة رصيد موبايلي بيانات؟ الاستعلام عن الباقة في موبايلي؟ الاستفسار عن كمية البيانات موبايلي؟ معرفة الدقائق المتبقية موبايلي؟ كيف اعرف الباقي من الجيجا في موبايلي ؟، وهو من الاسئلة التي ترددت كثيرا عبر محرك البحث في جوجل حول كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي مفوتر ، كيف اعرف كم باقي بشريحة البيانات موبايلي؟ كيف اعرف كم باقي البيانات موبايلي ؟، من قبل العملاء لدى موبايلي حتى يتمكنوا من التعرف على الرصيد المتوفر لديهم في شرائح Mobily، وحتى لا يقعوا في فخ انتهاء الرصيد المفاجئ اثناء الحاجة له.

زر الذهاب إلى الأعلى