دليل السعودية

رقم شي ان خدمة العملاء السعودية , ارقام الإتصال شي ان الموحد

رقم شي ان خدمة العملاء السعودية , ارقام الإتصال شي ان الموحد ، يتساءل الكثير من العملاء والزبائن حول أرقام خدمة العملاء متجر شي ان Shein في مختلف البلدان العربية ومنها في المملكة العربية السعودية وفي الامارت والكويت، وفي المملكة الهاشمية الأدرينة، وكما تتميز متاجر شي ان بانها تقوم بالمتابعة الدردشة الفورية مع العملاء وطلباتهم او مع البائعين في مختلف مدن السعودية، وذلك من خلال توفير أرقام التواصل الخاصة بهم او من خلال البريد الالكتروني الخاص بهم ويمكن التواصل مع رقم هاتف شي ان السعوديه خدمة العملاء الخاصة بمتاجر بشركة شي ان Shein عبر هذه الأرقام التالية:

رقم شي ان خدمة العملاء السعودية , ارقام الإتصال شي ان الموحد

كيف اتواصل مع شركة شي ان Shein؟

  • خدمة “الدردشة على الانترنت” هي لحل أسئلة العملاء ما قبل البيع. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو لديك أي أسئلة المتعلقة بمنتجات أو خدمة، يمكنك الاتصال عبر “الدردشة على الانترنت”، حيث يُتيح لك الموقع التواصل او الاستفسار عن اي شئ تريد معرفته من خلال ثلاث طرق وهما:
  • الدردشة الحية: تعني انه يمكنك عرض استفساراتك عن طريق القيام بكتابة تساؤلاتك في دردشة من خلال الموقع ولكن عليك اولا تسجيل الدخول الي موقع شي ان اما عن طريق بريدك الالكتروني الخاص بك او انشاء بريد اخر علي الموقع اذا كنت عضو جديد.
  • ارسال تذكرة: وذلك عن طريق دخولك الي موقع شي ان من خلال بريدك الالكتروني وارسال استفساراتك وسيتم الرد عليك في غضون 24 ساعة.

خدمة العملاء شي ان السعودية

تخصص شركة ومؤسسة شي ان أرقام خدمة عملاء شي ان في السعودية مخصصة من أجل استقبال تساؤلات واستفسارات كل عملائها في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تقديم خدمة أفضل لكل العملاء سواء قبل عمليات الشراء أو حتى خدمات ما بعد البيع والتي تتعلق بصورة كبيرة بعمليات الاستبدال أو الاسترجاع.

  • خدمة عملاء شي ان في السعودية التواصل مع إدارة البيع من أجل تقديم الشكاوى والاستفسارات بشكل مستمر وذلك من خلال البريد الإلكتروني للمؤسسة وهو على النحو التالي: [email protected] او من خلال رقم خدمة العملاء شي ان في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

رقم شي ان للاتصال السعودية

  •  تواصل مع رقم خدمة عملاء شي ان بداخل المملكة العربية السعودية اذا رغبت في التعرف على ارقام الاتصال شي ان السعودية أو أي معلومات عن شي ان من خلال الرقم الاتصال الموحد وهو :00966135113999
  • رقم شي ان فتشر للتواصل مع شركة فتشر من أجل خدمة العملاء شى ان السعودية وهو: 00966112049100

رقم شي ان الموحد

أسهل الطرق للتواصل مع خدمة عملاء شي ان الرقم الموحد دون الحاجة لاستعمال رقم موقع شي ان يمكنك معرفة كل طرق التواصل رقم شي ان الموحد الرياض ، أو مع رقم موقع Shein من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالموقع ويمكنك الوصول إليها مباشرةً: اتصل بنا شي ان.

  • الرقم الموحد لخدمة العملاء شي ان في السعودية : 00966135113999
  • رقم شي ان سمسا واتس  : 0112892999

ارقام للتواصل مع شي ان في السعوديه والامارات والكويت

  1. رقم خدمة العملاء شي ان السعوديه والامارات والكويت : يمكنك التواصل مع خدمة العملاء شي ان السعودية من خلال الاتصال على رقم توصيل شي إن التالي 00966135113999 والذي يعمل على مدار 24/24 ساعة.
  2. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء شي ان الامارات العربية المتحدة من خلال الاتصال على الرقم التالي 0097145126264 والذي يعمل على مدار 24/24 ساعة.
  3. كما يمكن التواصل من خلال الدردشة الحية التي توفرها شركة شي إن على الموقع الخاص بها، لكن قبل ولوج هذه الخدمة سيتعين عليك تسجيل الدخول الى حسابك في حال ما اذا كنت تمتلك حسابا او يمكنك انشاء واحد في حالة عدم امتلالك لحساب على موقع شركة شي ان، كما يمكنك ارسال رسالة الى البريد بريد إلكتروني شي إن والخاص بالشركة [email protected] باستخدام بريدك الالكتروني ووضع كل الاستفسارات التي ترغب باجابة عنها في رسالة ثم ارسالها.

شى ان اتصل بنا من الكويت : وهنا لا يوجد رقم صريح خاص بـ شي ان للتواصل ولكن اذا كان استفساركم له علاقة بشركة بالشحن او التوصيل فيمكنكم اجراء مكالمة مع شركة ناقل وبالمناسبة هي شركة تقوم بشحن منتجات شي ان بخلاف شركات شحن اخري: 920020505 باستخدام الرقم الموحد في الكويت ووضع كل الاستفسارات التي ترغب باجابة عنها في رسالة ثم ارسالها.

بريد إلكتروني شي ان ايميل

التواصل مع شيء ان بعد طلب المنتج بدون الحاجة إلى رقم شي ان السعودية إن كنت قد قمت بطلب منتج بالفعل وتحتاجي للتواصل مع تطبيق موقع شي ان فالأمر بسيط ولن تحتاج إلى رقم شي ان للتواصل مع الموقع أو بريد إلكتروني شي ان . كل ما عليك فعله هو من خلال الدخول لحسابك الشخصي ثم بعد ذلك اختيار فتح تذكرة ومنها تختار القسم الذي ترغب عن السؤال فيه، ثم تكتب استفسارك بطريقة جيدة ثم تقومي بإرسال التجربة. وهذه الطريقة تغني كثيراً عن رقم Shein، من خلال ايميل شي ان .

  • يمكنك التواصل ايضاً مع الموقع من خلال البريد الإلكتروني الخاص بخدمة عملاء شي ان وهو: [email protected].

رقم شي ان للاتصال ارامكس

وُردت الينا تساؤلات كثيرة بشأن شركات ارامكس الشحن التي يتعامل معها برنامج موقع شي ان وكيف يتم التواصل معهم للاستفسار او تقديم شكوي بخصوص الطلبات او غيره وبدأنا معكم بتوضيح رقم شي ان ارامكس او طرق التواصل بشكل عام ومواقع مكاتب ارامكس بالسعودية.

  • رقم شي ان ارامكس وطرق التواصل الاخري يتم من خلال الرقم الموحد الاتي او من خلال طرق اخري سأضعها لكم بعد كتابة الرقم الموحد للاتصال هو : 920027447 .

رقم شي ان ناقل

يُمكنكم التواصل مباشرًة مع الشركة من خلال عدة ارقام شي ان ناقل ومن خلال التواصل على مواقع السوشيال ميديا واليكم رقم شركة ناقل شي ان واتس اب صورة مُرفقة بالارقام:

  • رقم شركة ناقل المجاني ؟: 8002464444 – 966114710030+
  • رقم شركة ناقل للشحن الموحد ؟: 920020505
  • رقم واتساب شي ان شركة ناقل ؟: 966118296500+
  • البريد الالكتروني شركة ناقل : كما يُمكنكم التواصل معهم عن طريق البريد الالكتروني التالي: [email protected]

شي ان اتصل بنا

شي ان خصّص لكِ صفحة بعنوان اتصل بنا تحتوي علي عدة طرق للتواصل وانت اختاري من بينهم الطريقة الانسب لكِ في التواصل أما بالنسبة للطرق فهي:

  • التواصل من خلال مكالمة هاتفية عبر الهاتف.
  • التواصل من خلال صفحاتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي.
  • عن طريق تقديم تذكرة دعم.
  • عن طريق الدردشة الحية.
  • مع ذكر ارقام شركات الشحن المسئولة عن توصيل طلباتك من شي ان.
  • وبالتالي سيكون محور حديثنا عن طرق التواصل بأكملها وسأضيف لكِ ردود عن التساؤلات الاتية:
  • كيف تتبعي طلبك من شي ان؟
  • كيف تستبدلي او تسترجعي منتج في شي ان؟
  • إلغاء الطلب في شي ان

رقم توصيل شي ان للشكوى مجاني

لايوجد رقم لشركة شي ان وإنما الشكاوى تتم عن طريق القنوات التالية :

كيف اقدم تذكرة في شي ان ؟

يتساءل الكثيرون حول كيف اقدم بلاغ على شي ان ، في حال واجه مشاكل شي ان او اي استفسارات بشأن الطلبات المعلقة أو دعم ما بعد البيع، يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك SHEIN  عن طريق تقديم تذكرة عبر “طلباتي”، سنرفق لكم طريقة تقديم تذكرة على موقع شي ان؟

  • اولًا عليكِ بالدخول الي حسابك علي موقع شي ان ثم النقر علي ايقونة “خدمة الزبائن او الدعم” سوف تجدي هذه الايقونة علي يسار واجهة موقع شي ان.
  • ايقونة خدمة عملاء شي ان
  • الخطوة التالية وهو اختيار نوع استفسارك بحيث تتلقي رد اسرع.
  • واذا قمتِ بادخال استفسار معين ثم نقرتي علي ارسال ولكن لا يوجد رد لاستفسارك فسوف يظهر لكِ مباشرًة خانة “تواصل معنا”.
  • وعند النقر علي “تواصل معنا” سيظهر خيارين وهما “دردشة حية او تقديم تذكرة”.
  • اختارِ ارسال تذكرة ثم تحققي مرًة اخري من نوع استفسارك ثم قومي بملئ نموذج التذكرة.
  • الخطوة الاخيرة وهو النقر علي ارسال وانتظري الرد.
  • تظهر لكِ رسالة بأنه قد تم ارسال استفسارك بنجاح وسوف يتم التواصل معكِ في غضون 24 ساعة.

ملحوظة: رقم تذكرتك ستجديه في “تذاكري، او صفحة التأكيد”

وإلى هنا نكون قد وصلنا لخاتمة مقالنا المتواضع والمهم بإذن الله، بالإضافة إلى أن مقالتنا تناولت العديد من الأمور المهمة التي يتم البحث على رقم شي ان الاستعلامات , رقم شي ان في معروف , رقم شي ان للاستفسار , خدمة عملاء شي ان السعودية, شركة شي ان خدمة العملاء, رقم شركة شي ان, تغيير رقم الجوال في شي إن, رقم جوال اتصال شي ان السعوديه , رقم شي ان السعودية الموحد ، رقم شي ان الموحد في الرياض : جدة : مكة المكرمة : الطائف : نجران : حائل : المدينة المنورة : الأحساء : القطيف : خميس مشيط : الجبيل : الخرج : أبها : الدمام : ينبع : تبوك : بريدة : القنفذة : جازان : القصيم : عسير : الشرقية : عرعر : الخفجي ، الهفوف , الإفلاج, الباحة, الجوف, الخبر, الدوادمي, الزلفى, الظهران, القريات, الليف, المبرز, النماص, حفر الباطن ، ارقام شي ان المجاني ، شي ان رقم , رقم الإتصال شي ان , رقم شي ان السعودية , رقم شي ان للاتصال, رقم شي ان للاسترجاع , رقم توصيل شي ان , رقم شي ان السعودية مجاني، وكانت هذه جميع قنوات التواصل الاجتماعي والارقام المختلفة للاتصال بخدمة الزبائن في شي ان وغيرها من طرق التواصل الاخري التي بامكانك استخدامها من أجل الاجابة علي مختلف التساؤلات من خلال رقم خدمة عملاء الواتس اب شى ان السعودية أو الدردشة الحية في شي ان هناك ايضًا من يُفضل التواصل مع شي ان من خلال كتابة الاستفسار في شات دردشة مع خدمة العملاء شي ان من خلال الشرح السابق، ونتمنى أن يكون هذا الموضوع قد حظيت على إعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى