اسئلة تعليمية

هل هناك احد من البشر يبذل ويحرم نفسه بهذه الدرجه

هل هناك احد من البشر يبذل مثل هذا البذل ويحرم نفسه بهذه الدرجة ، حل سؤال من الأسئلة التي جاءت في كتاب لغتي الخالدة للصف اول متوسط ف1 هل هناك احد من البشر يبذل ويحرم نفسه بهذه الدرجه ، فقد جاء في النص الخاص بهذه الوحدة من كتاب لغتي الخالدة الكثير من أساليب الاستفهام والمطلوب من الطالب أن يقوم بالبحث عنها وقراءتها على زملائه الطلبة وهو ما سنعمل على تقديمه من إجابة لهذا السؤال الوارد في هذا الخصوص وهو سؤال أقرأ مع التعبير عن الاستفهام: هل هناك أحد من البشر يبذل مثل هذا البذل ويحرم نفسه بهذه الدرجة ، حيث سنضع بين أيديكم الإجابة الخاصة بهذا السؤال هل هناك احد من البشر يبذل ويحرم نفسه بهذه الدرجه .

اقرا مع التعبير عن الاستفهام

حلول اسئلة كتاب لغتي الخالدة الصف الأول المتوسط والسؤال هو هل هناك احد من البشر يبذل مثل هذا البذل ويحرم نفسه بهذي الدرجة درس الاستفهام صفحة ۱۱۰ لغتي اول متوسط ف1 درس الاستفهام ص110 .

هل هناك احد من البشر يبذل مثل هذا البذل ويحرم نفسه بهذه الدرجة

من اجمل معرفة حل سؤال خامساً// أقرأ مع التعبير عن الاستفهام: هل هناك أحد من البشر يبذل مثل هذا البذل ويحرم نفسه بهذه الدرجة ؟ من خلال الفقرة التالية.

الحل الصحيح لهذا السؤال هو//

نعم، يوجد من الناس من يفعل ذلك، منهم الأنصار الذين أثنى الله عليهم فقال: “والذين تبوءوا الدار والإيمان من قبلهم يحبون من هاجر إليهم ولا يجدون في صدورهم حاجة مما أوتوا ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون(الحشر/ 9)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!