منوعات

طريقة معرفة رقم الشريحة stc سوا

طريقة معرفة رقم الشريحة stc سوا بالتفصيل، لقد قامت شركة اس تي سي بتوفير كود لإظهار رقم الشريحة سوا، فيمكن لمستخدمي شركة الاتصالات السعودية سوا من التعرف على رقم الجوال لديهم لذلك سنرفق لكم كيفية معرفة رقم حساب شريحة stc ، إن المعرفة لرقم العميل الخاص به من سوا يعد من الأمور التي يقوم العديد من الأشخاص بالبحث عن كيف اعرف رقم هاتفي اتصالات في هذه الأيام الأخيرة, والتي تعد من الأشياء التي لها أهمية كبيرة عند البعض من الأشخاص، وفَّرت شركة الاتصالات السعودية كافة الطرق المُتاحة للعميل من أجل توفير خدمات مُختلفة له، ومن ضمنها كيف معرفة رقم الشريحة من الرقم التسلسلي؟ وهو ما تسعى من خلاله الشركة من تسهيل الأمر على العملاء لها.

معرفة رقم شريحة stc

لمعرفة رقم الشريحة سوا اس تي سي يُمكن لأي مواطن أو مُقيم معرفة رقم الشريحة stc من خلال خطوة واحدة عبر الهاتف المحمول الخاص به التي تستقر فيه الشريحة، وذلك بالاتصال على كود (*150#)، بكتابة نجمة ثم 150 ثم # من اليسار اليمين، عبر لوحة مفاتيح الهاتف.

ويلاحظ الشخص الذي كتب هذا الكود على هاتفه المحمول، ظهور سالة في الوقت نفسه تحتوي على رقم رقم الهاتف الجوال الخاص به وهو رقم الشريحة الذي يبحث عن طريقة معرفة رقم شريحة البيانات stc ، لاستعماله في التسجيل بأي خدمات إلكترونية أو إرساله إلى شخص ما بهدف تسجيله لديه للاتصال به بعد ذلك إذا أراد.

كيف اعرف رقم حساب شريحة سوا STC بيانات

سنرفق لكم شرح جواب سؤالكم كيف اعرف رقم شريحة البيانات STC أو طريقة معرفة رقم حساب شريحة بيانات stc الاتصالات السعودية أو رقم شريحة البيانات سوا أو رقم شريحة البيانات كويك نت أورقم شريحة البيانات اس تي سي عن طريق الخطوات التالية :

معرفة رقم شريحة البيانات STC عن طريق التطبيق

  1. قم بتحميل تطبيق MYSTC للابل أو الأندرويد.
  2. بعد تسجيل الدخول إلى تطبيق ماي اس تي سي برقم هويتك.
  3. اختر الشريحة المراد معرفة رقم شريحة البيانات.
  4. اختر ( إدارة الاستخدام, الاشتراكات ).
  5. من الزاوية اليسرى العلوية اختر علامة المسننة كما في الصورة (  ).
  6. ستجد علامة تبويب ( شريحتك ) الشريحة الاساسية كما في الصورة :

  • 7.اضغط عليها ستجد بياناتك كما في الصورة :

  • معرفة رقم شريحة البيانات اس تي سي عن طريق الكود

عن طريق إرسال الرقم 9988 إلى 900 ✅  وسوف تصلك جميع الشرائح المسجلة بأسمك.

كيف تعرف رقمك في اس تي سي

إن كانت الشريحة المراد معرفة رقمها خاصة بك، يمكن معرفة رقم الشريحة من خلال تشغيلها على الهاتف الجوال، والاتصال بخدمة عملاء على رقم 900، والسؤال على رقم الشريحة المتصل منها، وإن كانت الشريحة خاصة بشخص آخر يمكن معرفة الرقم الخاص بها من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع نمبر بوك“.
  • إدخال اسم صاحب الشريحة المطلوب معرفة رقمها.
  • النقر على زر البحث لمعرفة النتيجة

كيفية تفعيل الشريحة الالكترونية eSIM

بعد ان قدمنا طريقة معرفة رقم الشريحة SIM ، الان من أجل تفعيل الشريحة الإلكترونية لابُد من إتباع الخطوات التالية وتتمثل في:

  • الدخول إلى صفحة إعدادات الهاتف.
  • ثم البحث على أيقونة البيانات الخلوية للهاتف.
  • ثم النقر على أيقونة إضافة خطة خلوية يدوياً.
  • وبعد ذلك التأكد من ذلك الإجراء عن طريق المسح الضوئي على رمز QR، الذي تم إرساله إليك مع الشريحة الإلكترونية.

طريقة معرفة رقم الشريحة سوا stc

يمكن اتباع العديد من الطرق اخرى لمعرفة رقم شريحة stc بكل سهولة كما يلي :

  1. الاتصال بهاتف آخر: يمكن لعملاء شركة stc معرفة رقم الشريحة سوا من خلال الاتصال بأحد أرقام الهاتف الأخرى من خلال الهاتف الذي يحتوي على الشريحة المطلوب معرفة رقمها، من ثم مشاهدة الرقم على شاشة الهاتف المستقبل للمكالمة.
  2. إرسال رسالة نصية: يمكن إرسال رسالة نصية من الجوال المراد معرفة رقم شريحته، ورؤية الرقم بالجوال المستقبل للشريحة.
  3. الاتصال بمركز الخدمة: يمكن الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة، وإبلاغهم بالرقم التسلسلي للشريحة المطبوع على أحد وجهيها ومعرفة الرقم.
  4. زيارة أحد فروع الشركة: يمكن التوجه إلى أقرب فرع من فروع stc المجاورة لمعرفة رقم الشريحة، ويجب عليك أخذ الشريحة المطلوب معرفة رقمها معك.

رقم شركة الاتصالات السعودية الهاتف الثابت

قامت شركة الاتصالات السعودية بتحديد العديد من الأرقام التي تقدم الخدمات المختلفة للعملاء، والتي تستقبل من خلالها الشكاوى الخاصة بالهواتف الثابتة، ومن بين هذه الأرقام:

  • إن كان المشترك يقوم بالاتصال من أحد الهواتف التي تعمل على شبكة STC فيمكنه الاتصال 900 للإبلاغ عن الأعطال أو لتقديم الاستفسارات الخاصة بالهاتف الثابت، أو الانترنت، أو مشكلات الجوال.
  • إن تم الاتصال من مشغل آخر بداخل أي منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية، فيمكن الاتصال برقم 0114555555.
  • إن تم الاتصال من خارج المملكة العربية السعودية، فإن الرقم الدولي المخصص من قبل الشركة هو: +966114555555.

والجدير بالذكر أن التنافس الشريف بين شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية قد زاد في الفترة الأخيرة، كيفية معرفة رقم شريحة سوا السعودية في محاولة كل منهم لكسب ثقة الجمهور والنهوض بقوة والسيطرة على أكبر حصة من السوق، من خلال تقديم العروض والخدمات والتسهيلات التي من شأنها تحافظ على عملائهم وتجذب اهتمام العملاء الأخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى