اسئلة تعليمية

ما حالة المادة التي تكون الجسيمات فيها متلاصقة وتهتز في مكانها دون أن تبتعد بعضها عن بعض

ما حالة المادة التي تكون الجسيمات فيها متلاصقة وتهتز في مكانها دون أن تبتعد بعضها عن بعض ، حل سؤال من اسئلة إختبار مقنن الوحدة الثانية (المادة والطاقة) كتاب العلوم ثاني متوسط ف1 ، يهتم الطالب المتفوق بمعرفة حل سؤال ما حالة المادة التي تكون الجسيمات فيها متلاصقة وتهتز في مكانها دون أن تبتعد بعضها عن بعض، حيث يساهم ذلك في معرفة النشاطات المتعددة التي يقوم بها وينمي قدراته العقلية والثقافية المختلفة، وتزويد الطالب بكل المهارات والعلوم والمعارف لتساهم بشكل كبير في تطوير وتنمية مواهبه، التي تعمل بشكل إيجابي على تفهم كل الظواهر العلمية والتعليمة التي تساعده في حياته في المستقبل، من خلال عمليات البحث والاستقصاء التي يقوم بها.

ما حالة المادة التي تكون الجسيمات فيها متلاصقة

تهتم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بالعديد من الخدمات التي يتم تقديمها للطلبة بواسطة استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة، من خلال منصاتها وبواباتها الالكترونية التي من شأنها أن تساهم في رفع مستوى الطالب العقلي والثقافي والمعرفي، من أهم ما يقع على الوزارة من مهمات وخدمات تقديم كافة الحلول النموذجية للعديد من الأسئلة الخاصة بالمناهج العلمية، منها سؤال ما حالة المادة التي تكون الجسيمات فيها متلاصقة، أحد أهم أسئلة منهاج المملكة التي يقوم الطالب بحلها للحصول على أعلى علامات التميز.

ما حالة المادة التي تكون الجسيمات فيها متلاصقة وتهتز في مكانها دون أن تبتعد بعضها عن بعض

اختيار من متعدد : ما حالة المادة التي تكون الجسيمات فيها متلاصقة، وتهتز في أماكنها دون أن يبتعد بعضها عن بعض؟ نلتقي بكم وحل لهذا السؤال التعليمي الجديد والذي فيه كُل ما تحتاجونه من معلومات كامِلة حولها، ومنها حل سؤال ما حالة المادة التي تكون الجسيمات فيها متلاصقة، وتهتز في أماكنها دون أن يبتعد بعضها عن بعض؟

أ. الصلبة

ب. السائلة

ج. الغازية

د. البلازما.

الخيار الصحيح كالتالي// الصلبة. فهذا الوصف يتعلق في حالة المادة الصلبة.

تابعونا أصدقائي وصديقاتي على( الموقع المثالي المكتبة التعليمية ) لنوافيكم بأروع إجابات وأكثرها دقة، دمتم برعاية الله وأمنه.

زر الذهاب إلى الأعلى