اسئلة تعليمية

هو شخص يتقن إحدى لغات البرمجة لكي يتخاطب بها مع الحاسب

هو شخص يتقن إحدى لغات البرمجة لكي يتخاطب بها مع الحاسب ، حل سؤال من كتاب حاسوب إلى ثالث متوسط ف1 والسؤال هو اختر رمز الاجابة الصحيحة من هو الشخص اللذي يتقن إحدى لغات البرمجة لكي يتخاطب بها مع الحاسب ، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات على الاسئلة الصعبة التى تواجههم فى المنهاج والكتب الدراسية فى حل الواجبات البيتية، حيث يقوم البعض بالبحث المستمر عبر مواقع الانترنت لايجاد الحل المناسب لقدراتهم ومهاراتهم، سوف نقوم بتوفير الحل الصحيح لديكم هنا من خلال تتداول هذه المقالة، وللاجابة على السؤال المقرر من هو الشخص اللذي يتقن احدى لغات البرمجه لكي يتخاطب بها مع الحاسب فيما يلى.

هو شخص يتقن إحدى لغات البرمجة لكي يتخاطب بها مع الحاسب ؟

نود ان نقدم لكم الاجابة على السؤال المطروح لكم فى منهاج المملكة العربية السعودية، هي شخص يتقن إحدى لغات لغات البرمجة لكي يتخاطب مع الحاسب . سوف نوضح لكم الاجابة الصحيحة والدقيقة عبر موقعنا المتميز ومن خلال نص هذه المقالة سوف نسرد الاجابة للسؤال المتتداول هو شخص يتقن إحدى لغات البرمجة لكي يتخاطب بها مع الحاسب على النحو التالى.

هو شخص يتقن إحدى لغات البرمجة لكي يتخاطب بها مع الحاسب  وهو : المبرمج ، ويسمى الشخص الذي يقوم بهذا ” المبرمج ” وهو شخص يتقن إحدى لغات البرمجة لكي يتخاطب بها مع الحاسب لينتج ما يسمى بالبرنامج .

زر الذهاب إلى الأعلى