علوم وتكنولوجيا

اسعار ايفون 12 في الامارات iphone 12 price in saudi arabia

اسعار ايفون 12 في الامارات iphone 12 price in saudi arabia ، كالعادة مع قرب طرح موعد نزول ايفون ١٢ وسعره في الأسواق الأمريكية والدولية تكثر التكهنات والتسريبات الخاصة بالمواصفات التي يأتي بها الهاتف الذكي، كما يكثر الحديث عن كم سعر ايفون 12 في الامارات وطرق استراتيجيات التسعير التي سوف تتبعها شركة آبل وما هو متوسط اسعار ايفون ١٢ هواتف الجديدة لكافة الإصدارات المطروحة، لذلك سنرفق لكم كام سعر ايفون 12 برو في الامارات ، حيث شغل هذا السؤال محركات البحث في الفترة الأخيرة فانتظار اسعار ايفون 12 وموعد طرح الإصدار الجديد iPhone 12 Max Pro ، أمر يشغل مستخدمي أجهزة الأيفون فقد استطاعت شركة apple الحصول على مكانة عالية بين الشركات منذ أول إصدار لها واستحوذت على عدد كبير من المستخدمين حول العالم والكثير ينظر موعد طرح جوال آيفون 12 بالإمارات، ومن خلال سطورنا التالية على الموقع المثالي سنناقش معكم كافة  التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

جوال الايفون iphone 12 الجديد

قبل الحديث عن اسعار الايفون 12 , سنوضح لكم معلومات عن جوال iphone 12 price in saudi arabia حيث تمّ إطلاق سلسلة هواتف ايفون الجديد 2020 رسميّاً خلال مؤتمر شركة أبل الذي عُقد يوم الثّلاثاء الموافق لتاريخ 13/أكتوبر/2020م، وشملت هذه السّلسلة أربعة موديلات مختلفة، وهي ايفون 12 وايفون 12 برو بالإضافة إلى ايفون 12 ميني الذي يتميّز بشاشته الصّغيرة واسعارها المنخفضة وايفون 12 برو ماكس الذي يتمتّع بشاشة كبيرة، وتعمل جميع هواتف السّلسلة المذكورة بنظام تشغيل IOS 14 أيضًا، وتظهر صور بلاس إن هاتف iPhone 12 و iPhone 12 Mini متوفرًا باللون الأسود والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض. فيما سيكون iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max متاحًا باللون الأزرق والذهبي والجرافيت والفضي.

مواصفات جهاز هاتف الايفون ١٢

تستعد شركة أبل الأمريكية (Apple) للكشف عن تشكيلة جهاز أيفون 12 الجديدة، حيث صرّحت الشركة أنَّ لديها أربعة هواتف مختلفة لعرضها هذا العام، وهي على النحو الآتي: أيفون 12 برو، وأيفون 12 برو ماكس، وسوف تحصل هذه الأنواع على جميع المزايا والخصائص الجديدة والجذّابة لعملاء هذه الهواتف، في حين أنَّ هواتف أيفون 12 القياسيّة ستحصل على سعر معقول مقارنةً بأسعار أيفون أبل 11 التي أُصدرت العام المنصرم.

  • يتمتع جهاز iPhone 12 بالعديد من المواصفات، وهي على النحو الآتي:
  • مواصفات الهيكل: إطار من الألومنيوم، وواجهة أمامية من الزجاج (oleophobic) تتمتع بخصائص مقاومة للماء والغبار.
  • مواصفات الشاشة: تمتلك شاشة بقياس 6.1 بوصة ودقة 2532×1170باكسل، من نوع (Super Retina OLED)، وتدعم هذه الشاشة كلّ من دولبي فيجن، والتدرج اللوني الواسع، واللمس ثلاثي الأبعاد، والنغمة الحقيقية، و+HDR10.
  • مواصفات نظام التشغيل: يعمل بنظام تشغيل iOS 14.
  • مواصفات مجموعة الشرائح: يعمل أيفون 12 بواسطة معالج A14 Bionic بدقة تصنيع 5 نانومتر، ومعالج سداسي الأنوية، كما يضم وحدة لمعالجة الرسوميات (Apple GPU).
  • مواصفات الذاكرة: تعمل الإصدارات الثلاثة من أيفون 12 على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين 64/128/256 جيجابايت.
  • مواصفات البطارية: 3046 مللي أمبير مع ميزة الشحن السريع بقوة 18 واط، ويدعم الشحن اللاسلكي والشحن العكسي.

موعد نزول ايفون ١٢ بالامارات

اعلنت شركة أبل عن توفير موعد نزول ايفون 12 في الامارات بالإضافة إلى ايفون 12 برو في الأسواق بداية من يوم الجمعة الموافق لتاريخ 23/اكتوبر/2020م، وصرّحت الشّركة باستقبال طلبات الشّراء المسبق لهذه الأجهزة عبر شبكة الانترنت منذ يوم الجمعة الموافق لتاريخ 16/أكتوبر/2020م، كما أنّ هواتف ايفون 12 ميني وهواتف ايفون 12 برو ماكس ستتوفّر في الأسواق بحلول يوم الجمعة الموافق لتاريخ 13/نوفمبر/2020م.

اسعار ايفون 12 في الامارات

برز إهتمام مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في التعرف على سعر هاتف ايفون 12 الجديد والتي ستعلن عنه شركة أبل في شهر سبتمبر المقبل لعام 2020 ميلادي، حيث أنه من المتوقع أن تكون اسعار ايفون ١٢ في الامارات هذا الجهاز مقارنة مع السنوات الفائتة بتغير بسيط وليس بأكثر، وفي هذه الفقرة المتمزية سنتناو الحديث عن سعر الايفون 12 في الامارات ، وبعض دول العالم العربي، سوف نعرض على حضراتكم ‎أسعار هواتف الايفون 12 الجديدة في الامارات والسعودية ومصر والدول العربية وهى كالآتي:-

‎* آيفون 12 ميني بسعر من 699 دولارا.

‎* آيفون 12 بسعر يبدأ من 799 دولارا.

‎* آيفون 12 برو بسعر يبدأ من 999 دولارا.

‎* آيفون 12 برو ماكس بسعر يبدأ من 1099 دولارا.

كم سعر الآيفون 12 برو ماكس iPhone pro max12 في الإمارات

سعر شراء هاتف ايفون 12 برو ماكس كان من المقرر أن يتم اصدار هاتف ايفون 12 بروم ماكس في الأسواق في سبتمبر من العام الجاري 2020، ولكن نتيجة لوجود العديد من التسريبات بشأن الهاتف، قد تم إصدار الهاتف قبل موعده، ويتميز الهاتف بقوته ومتانته، ووجود ثلاثة اصدارات من الهاتف، وأسعار الهاتف تتمثل في الآتي:

وبحسب معلومات حصل عليها موقع “TrendForce”، فإن هاتف آيفون 12 برو ماكس سيطرح بسعر 1199 دولارا.

  • يبلغ سعر شراء هاتف ايفون 12 برو ماكس في الامارات 4.910 درهم اماراتي.
  • يبلغ سعر شراء هاتف آيفون 12 برو ماكس في المملكة العربية السعودية 5.013 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر شراء هاتف ايفون 12 برو ماكس في مصر 21802 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر شراء هاتف ايفون 12 برو ماكس في العراق 1.596.795 دينار عراقي.

مميزات ابل ايفون 12

بعد ان تعرفنا على بكم الايفون الجديد 12 في الامارات العربية المتحدة، هناك كثير من الخصائص والميّزات التي يتمتّع بها ايفون 12، ومنها ما يأتي:

  • السّعة التّخزينيّة: على الرّغم من السّعة  التّخزينيّة المنخفضة التي تتمتّع بها بعض طرز ايفون 12 إلّا أنّ السّعة التّخزينيّة تصل إلى 512GB لبعض الطّرز أيضًا، وهي سعة تخزينيّة كبيرة مقابل السّعة التّخزينيّة الدّاخليّة للهواتف المنافسة.
  • شرائح الاتّصال: تدعم هواتف الايفون 12 شرائح الاتّصال وشبكات الاتّصال من الجيل الخامس مما يوفّر للمستخدم تجربة مميّزة  في تصفّح شبكة الانترنت.
  • مستويات الأداء: تتمتّع هواتف ايفون  بدرجات أداء مرتفعة نتيجة لتزويدها بوحدة معالجة مركزيّة بستّ أنوية، كما أنّ نظام IOS يعدّ واحداً من أنظمة التّشغيل ذات الأداء المميّز أيضًا.
  • مقاومة الماء: تقام جميع إصدارات سلسلة ايفون 12 الماء حتّى عمق يصل إلى 66م ولمدّة تبلغ نصف ساعة، كما أنّها من الهواتف المقاومة للغبار أيضًا.

وفي نهاية هذه المقالة يجب أن نعلم أن هاتف أبل الجديد ايفون 12 م يتم إطلاقه بشكل رسمي حتى الآن، ولكن جميع المعلومات التي قمنا بتوضيحها والتفاصيل عن متى ينزل ايفون ١٢ في الامارات ؟ السعر المتوقع للايفون 12؟ سعر ايفون ١٢ في الامارات ؟ سعر الايفون 12 ؟ بكم سعر ايفون ١٢ ؟ سعر ايفون 12 ؟ ايفون ١٢ بكم هي معلومات أكيدة وموثوقة من شركة أبل، ويمكنكم ان تقوموا بترك إستفساراتكم وأسئلتكم في التعليقات أسفل هذه المقالة لنجيب عنها بشكل حصري وفوري بإذن الله، وشكراً لكم لمتابعتكم المميزة لنا في هذه المقالة.

زر الذهاب إلى الأعلى