اسئلة تعليمية

اكتب عن الم الضرس للصف الرابع

اكتب عن الم الضرس للصف الرابع من خلال هذا التعبير الذي بين يديك أخي الطالب وأختي الطالبة هي السؤال الجديد نقدمها لكم أعزائي، والتي نرجو من الله عز وجل أن يتقبلها منا قبولاً حسناً وأن ينفع بها جميع الطلاب والطالبات في الدرس الثاني بناء فقرتين الموضوع الأول (ألم في أضراسي) وسؤال اكتب فقرتين عن الم الضرس ، حيث نريد أن نقدم لكم اليوم مقالتنا هذه المميزة وذلك لأننا سوف نتحدث لكم فيها عن سؤال جديد من أسئلة المناهج التعليمية وسوف نوافيكم بالحل الصحيح الذي يحتويه ضمن سطور هذه المقالة.

اكتب عن الم الضرس للصف الرابع

نطل عليكم من جديد أحبتي المتابعين وزوارنا الكرام وبكل معاني الحب والاحترام نعود لكم اليوم نحن فريق عمل الموقع المثالي التعليمي حيث نريد أن نقدم لكم اليوم مقالتنا هذه المميزة وذلك لأننا سوف نتحدث لكم فيها عن شرح وصف أكتب عن الم في ضرسي اشتد علي في احدى الليالي؟ فاصطحبني ابي الى الطبيب الذي عالجني ثم بين لي أهمية الأسنان؟ هنا في موقع الموقع المثالي يسرنا أعزائي الطلاب أن نقدم لكم، تعبير في فقرتين عن ألم في اضراسي لغتي صف رابع ابتدائي ف1 اكتب فقرتين عن الم الاسنان .

  • في احد الليالي اشتد علي الم اضراسي وارتفعت درجة حرارتي وتورم خدي قليلا فتناولت مسكنا وفي صباح اليوم التالي اخبرت ابي فاصحبني إلى طبيب الاسنان
  • وفي العيادة كانت قاعة الانتظار مزدحمة فاتتظرت دوري وعند دخولي للطبيب رحب بي وطلب مني الجلوس ثم حقنني بابرة التخدير وقام بخلع ضرسي ثم بين لي اهمية الاسنان ونصحني بالمحافظة عليها مبينا لي طرائق الوقاية استمعت لنصيحة الطبيب واصبحت انظف اسناني مرتين او ثلاث مرات في اليوم. 

الحل الثاني: كتابة تعبير قصه عن الم ضرسي لغتي بالصورة

لمعرفة الحل الثاني: قصة عن الم ضرسي لغتي مختصرة في الفقرة التالية.

أسباب آلم الأسنان

هناك عدة أسباب حول آلام الاسنان تؤدي لحصول الالام في الاسنان منها : تسوس الاسنان وبعض الاصابات في الاسنان ، والتهاب في لب الاسنان، أيضا من يشعر بالصداع النصفي ممكن ان يسبب له الم في الاسنان .

زر الذهاب إلى الأعلى