اسئلة تعليمية

اي مما يلي سلوك مكتسب

اي مما يلي سلوك مكتسب ، حل سؤال من درس الوراثة والصفات وحدة تنوع الحياة كتاب علوم سادس ابتدائي ف1 أي مما يلي سلوك مكتسب ؟ (1 نقطة) بناء الطائر عشه نسج العنكبوت شبكته لعب الدلفين بالكرة تنفس الطفل ، نسعد دوما في أن نقدم لكم كل ما ترغبون في الحصول على معرفة ما هو مكتسب ماذا يسمى من حلول وإجابات ومعلومات تستفيدوا منها للكثير من الطروحات والتساؤلات التي قد تطرح عليكم، واليوم سنتناول جواب سؤال اختار الاجابة الصحيحة اي مما يلي سلوك المكتسب ، نتناول يا أعزائي الطلاب و الطالبات سؤال جديد و مميز من أسئلة كتاب الطالب العلوم للصف السادس ابتدائي الفصل الدراسي الأول و نقدمه لكم لنبين لكم ان شاء الله الحل  الصحيح لهذا السؤال أي مما يلي سلوك مكتسب ؟ (1 نقطة) والاجابة الصحيحة فيما ياتي و الأفضل له.

أي مما يلي سلوك مكتسب ؟

إجابة سؤال أي مما يلي سلوك مكتسب ؟ (1 نقطة) بناء الطائر عشه نسج العنكبوت شبكته لعب الدلفين بالكرة تنفس الطفل علوم سادس ابتدائي، تكمن في تحديد الطالب للخيار الصحيح والأمثل من بين الخيارات الموجودة في تمرين هذا اليوم، سؤال أي مما يلي سلوك مكتسب ؟ (1 نقطة) ، حيث أرفق لنا التمرين مجموعة من الخيارات، ولكن على الطالب أن يختار اي مما يلي سلوك المكتسب من الخيارات التالية الموجودة في التمرين، ولهذا الخيار الصحيح لحل سؤال اي مما يلي سلوك مكتسب هو:

اي مما يلي سلوك مكتسب

و السؤال هو من درس الوراثة والصفات وحدة تنوع الحياة ص 62 – المصدر السعودي :

أختار الاجابة الصحيحة : أي مما يلي سلوك مكتسب ؟

أ- بناء الطائر عشه             ب- نسج العنكبوت شبكته

ج- لعب الدلفين بالكرة            د- تنفس الطفل

  • الجواب الصحيح و النموذجي لهذا السؤال هو : لعب الدلفين بالكرة

انتهينا من تقديم حل سؤال اختار الاجابه الصحيحه اي مما يلي سلوك مكتسب للطلاب والطالبات الصف السادس الابتدائي لمادة العلوم نشير أن حفظ الإجابة السابقة من شأنها أن تساعدكم على تخطي هذه المرحلة التعليمية المميزة والمهمة التي ان اجتزتموها ستساعدكم على الإنتقال إلى مرحلة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى