اسئلة تعليمية

جمع هاني ١٤ ملصقًا منها ٥ ملصقات فقط تمثل حيوانات اكتب جملة عددية تمثل عدد الملصقات لغير الحيوانات

جمع هاني ١٤ ملصقًا منها ٥ ملصقات فقط تمثل حيوانات اكتب جملة عددية تمثل عدد الملصقات لغير الحيوانات . حل سؤال من كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي ف1 العبارات والجمل العدديه – رياضيات الفصل الأول – رابع ابتدائي، وانه لمن دواعي سرورنا ان نضع بين ايديكم الاجابة النموذجية لهذا السؤال وهي كما نوضحها إليكم من خلال موقعنا وموقعكم التعليمي الذي يقدم لكل الطلاب والطالبات حل الكتب الدراسية ونقدم لكم اجابة سوال: جمع هاني 14 ملصقا منها 5 ملصقات فقط تمثل حيوانات ، اكتب جملة عددية تمثل عدد الملصقات لغير الحيوانات ، اهلا بك عزيزي الطالب والطالبة من السعودية يسرنا أن نقدم لكم على الموقع المثالي جواب السؤال “حلول اسئلة مادة رياضيات للصف الرابع الابتدائي الفصل الأول” والان تعرف على حل السؤال الذي يقول:

جمع هاني ١٤ ملصقًا منها ٥ ملصقات فقط تمثل حيوانات . اكتب جملة عددية تمثل عدد الملصقات لغير الحيوانات .

ونقدم لكم الإجابة النموذجية عن السؤال السابق وهي على النحو الآتي ( جمع هاني ١٤ ملصقًا منها ٥ ملصقات فقط تمثل حيوانات اكتب جملة عددية تمثل عدد الملصقات لغير الحيوانات ) والإجابة هي بالقيام بطرح 5 من ال 14 تصبح النتيحية14_5=9) وكانت تلك الإجابة النموذجية للسؤال السابق مع تمنياتنا لكم بمزيد من التقدم والنجاح .

في نهاية تلك المقالة  قدمنا لكم مقال تعليمي مميز ( جمع هاني ١٤ ملصقًا منها ٥ ملصقات فقط تمثل حيوانات . اكتب جملة عددية تمثل عدد الملصقات لغير الحيوانات . )، وتحدثنا عن مقرر الرياضيات علمًا ان الاختبارات لم يتقى وقت طويل عليه، تابعونا عبر موقعنا الالكتروني ننشر لكم العديد من المعلومات المفيدة والاخبار الحصرية نرفقها لكم بصورة يومية.

زر الذهاب إلى الأعلى