اسئلة تعليمية

لماذا يرى بعض الاطفال انه لا بد من استشاره الكبار عند القراءه ؟ اكتب رايي وادعمه بالادله الاقناعيه

ماذا نقرأ ؟ القراءة فعل بصري عقلي لنصوص مقروءة ، سواء اكانت مطبوعة على ورق او منشورة في اجهزة الحاسوب او ما اصبح يعرف بالاجهزة الذكية، او مسموعة عن طريق الكتب الالكترونية المقروء ، او بطريقة البرايل فالقراءة متاحة لكل شخص بحسب احتياجه هل يقرا الطلاب كل ما يقع تحت ايديهم من الكتب والمطبوعات . لماذا يرى بعض الاطفال انه لا بد من استشاره الكبار عند القراءه ؟ اكتب رايي وادعمه بالادله الاقناعيه ثم اناقشه مع معلمي وزملائي  ورد السؤال في كتاب لغتي سادس ابتدائي ف1.

لماذا يرى بعض الاطفال انه لابد من استشاره الكبار عند القراءه ؟

تفكير إبداعي لماذا يرى بعض الاطفال انه لابد من استشارة الكبار عند القراءة اكتب رايي وادعمه بالادلة الاقناعية ثم اناقشة مع معلمي وزملائي ، حل كتاب لغتي الجميلة للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الاول ف1 والإجابة الصحيحة فيما ياتي.

والاجابة هي: يرى بعض التلاميذ انه بإمكانهم قراءة اي كتاب يقع في ايديهم ويرى اخرون انهم ينبغي عليهم ان يستشيرو من هم اكبر منهم لانهم لا يملكون الخبرة والمعرفة الكافية بالكتاب الذي ينفع ان يقرأو فيه.

في الختام طلابنا وطالباتنا الأعزاء متابعي موقعنا المحبين نرجو منكم استمرار المتابعة لموقعنا الموقع “المثالي”، مع تمنياتنا بدوام التفوق والنجاح، ودمتم في رعاية الله.

زر الذهاب إلى الأعلى