منوعات

اختبار الجانب المظلم في الشخصية

اختبار الجانب المظلم في الشخصية ، هناك العديد من الألعاب الممتعة التي تظهر لنا كل فترة، وآخر هذ الألعاب الإلكترونية هي اسئلة تحليل اختبار الجانب المظلم في شخصيتك ، والتي يستخدمها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف التسلية ونوع من الفكاهة، لذلك سنرفق لكم لعبة اختبار الجانب المظلم في الشخصيه ، حيث يوجد أيضا العديد والكثير من هذه الألعاب التي تستخدم نفس الطريقة، وهي عبر إدخال اختبار الجانب المظلم ، ثم تعرض لك  اسئلة اختبارات الجانب المظلم بالشخصية من خلال اللعبة المتعلقة بك، وبالطبع هذه البيانات ليست حقيقية، ومن الممكن أن تصادف البيانات التي تظهر لك بأنها حقيقة، وتتطابق هذه البيانات مع حياتك الشخصية، وهذا لا يحدث كثيرا، اختبار الجانب المشرق في الشخصية ، لذلك نعرض عليكم في هذه المقالة شرح عن لعبة اكتب اسمك وشوف الجانب المظلم اختبر نفسك، وما هي خطوات هذه اللعبة.

ما هو الجانب المظلم في شخصيتك

يتساءل الكثيرون حول ما هو الجانب المظلم في شخصيتك، ويمكنكم التعرف على اختبار ما هو الجانب القوي في شخصيتك ، من خلال الفقرة التالية.

  • الجانب المظلم في شخصيتي هو أنني عندما أتعرض للظلم الشديد وكسر الخاطر لا استطيع أن أسامح أبدا ًًًًًًًً.
  • حسناً، في حياتي عدد من الأشخاص الذين لم استطع أن أسامحهم أو اغفر لهم خطاياهم وانتهاكهم للامانة وخرقها (سواء كانوا أشخاص مقربين جداً من العائلة والأصدقاء أو أشخاص لا تربطني بهم أي علاقة) رغم محاولاتي جاهدة بنسيان وجع الظلم وآلام الخذلان لكن دون جدوى.
  • أحياناً أتمنى لبعضهم أسوء ما يمكن لإنسان أن يتخيله، وأحيانا أقنع نفسي جاهدة أنه لا جدوى من التفكير والحقد وعليي أن أنسى، ولكن للأسف دون جدوى.
  • على كل حال أنا لست إنسانة تسعى للانتقام وتدبر له، إلا أني مازلت انتظر العدل الإلهي أو على الأقل انتظر أن تدور الدنيا حتى يذوقوا من نفس الكأس.

اختبار الجانب المظلم في شخصيتك

سنرفق لكم رابط لعبة اختبار الجانب المظلم في شخصيتك ، حيث تعتبر اسئلة هذا الاختبار من الاختبارات المميزة والهامة التي يعتني بها عدد كبير من الأشخاص ويعملون على نتائجها والتطوير من ذاتهم حسب ما يظهر منها ولهذا يمكنك معرفة اسئله لعبه اختبار الجانب المظلم في شخصيتك . كانت العديد من المواقع تعمل ضمن برمجتها على إتاحة هذا النوع من الاختبارات واختبار الجانب المظلم في الشخصية من الاختبارات المرصودة ضمنها.

رابط لعبة اختبار الجانب المظلم

يمكنك معرفة اسئلة اختبارات الجانب المظلم ، والتعرف ما هي نتيجتك باختبار الجانب المظلم في الشخصية ؟ اكتشف الباحثون الحائزون على شهادة الدكتوراه: ماشاجين وهيليبج وزيتلر، أن هناك سمة مشتركة للثالوث المظلم، والتي يسمونها الجانب المظلم من الشخصية. الجانب المظلم هو نزعة ميول عامة، تنشأ منها السمات الظلامية كتعابير مميزة. وهذا يعني أن جميع الصفات المشتركة بين السمات المظلمة المختلفة يمكن إرجاعها إلى هذا الجانب، هل لديك جانب مظلم في شخصيتك؟ اختبار الجانب المظلم لكل من البنود التالية، في رابط لعبة اختبار الجانب المظلم . حدد مستوى موافقتك أدناه.

اختبار الجانب المظلم في الشخصية

لمن يبحث عن. اختبار الجانب المظلم في الشخصيه ، هنالك عددا ًمن المواقع التي تسهل اختبار الجانب المظلم في الشخصية ويمكن أن يتم لكل شخص الوصول إلى نتيجة معينة ومن أهم هذه المواقع التي تتيح ذلك عددا منها، سنحاول في هذا الجزء من الموضوع أن نرفق عددا من الروابط لمن يريد أن يختبر ذاته ويعرف إن كان من هذا النوع أو لا، وهل يستخدم الجانب المظلم من الشخصية أو لا حيث ستصل في النتيجة لتحديد شخصيتك ونوعها وهل هي ” النرجسية أو  السيكوباتية أو الميكيافيللية ” ، ويمكن الدخول في الاختبار من هنــــــا ، والاطلاع على  نتيجتك بعد جواب الأسئلة.

وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها لعبة اختبار تحليل الجانب المظلم في شخصيتك، والخطوات التي عليك اتباعها لمعرفة يبحث الأشخاص أيضًا عن اختبار الثالوث المظلم ؟ اختبار الجانب الأنثوي؟ اختبار الجانب المشرق؟ اختبار الجانب الطيب ؟ IDRlabs اختبار الشخصية، وهي اللعبة التي لاقت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي وشاركوها على صفحتاهم الشخصية، وحملها الكثير من الناس أو لعبها عن طريق صفحات الانترنت، والتي تم داولها بالآونة الأخيرة، دمتم بود.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!