اسئلة تعليمية

مرادف كلمة يتضعضع

مرادف كلمة يتضعضع ، يبحث الكثير من الأشخاص على بعض الكلمات التي يجدونها تكررت في العديد من الجمل والقواميس العربية والتي لها أكثر من معنى مرادفات كلمة يتضعضع ، كما أن أبرز الكلمات التي يبحث عن كلمه يتضعضع مرادفها هؤلاء الأشخاص ما هي مرادف كلمة يتضعضع ، وتأتي كلمة جفنة حاملة للكثر من المعاني المختلفة التي تلائم معظم الجمل التي تأتي بعبارات الجمال أو الرونقة، وعمليات البحث التي أحدثت ضجة في بحثها على مواقع وصفحات الإنترنت المختلفة تناولت في بحثها الحديث عن سؤال ما مرادف كلمة يتضعضع ، وسنتناول في هذا المقال موضوعنا عن سؤال ما مرادف كلمه يتضعضع والإجابة النموذجية لها، فكونوا معنا للإستفادة التامة.

ماذا تعني كلمة يتضعضع

نظراً للأهمية الكبيرة التي برز البحث في مضمونها عن ماذا تعني كلمة يتضعضع ومرادفها هذه الكلمة تتركز هذه الأهمية في دخول سؤال مامعني يتضعضع في الكثير من الإمتحانات  النهائبة للطلاب في نهاية السنة الدراسية، كما أن سؤال ماهو شرح كلمة يتضعضع بناؤها من أسئلة الصف السابع المتوسط في مادة اللغة العربية، وسنتطرق للحديث في مضمون هذه الفقرة البسيطة والمتميزة عن سؤال معنى كلمه يتضعضع والإجابة التابعة لها بالتفصيل تعرف ماذا تعني كلمة يتضعضع، وهي موضحة كالأتي:

مرادف كلمة يتضعضع

أستمع للعبارتين التاليتين وألاحظ تعبيرات الوجه والحركات الجسدية لبيان المعنى المستهدف. فلم يهن ولم يتضعضع. وتململت روحه بين جوانحه ؟ حل سؤال من كتاب لغتي الخالدة للصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الاول ف1

  • مرادف فلم يهن ولم يتضعضع. وتململت روحه بين جوانحه.
  • معناها. لم يخضع ويذل والحركة تشعر بالانهزامية. والخضوع والذل. شعرتْ بالغمّ والضيق .

وبهذه المعلومات المفيدة التي تعرفنا على مرادف كلمة يتضعضع مقالتنا والتي يبحث الكثير من الطلاب عنها للإستفادة التامة منها نصل وإياكم إخوتي الكرام لخاتمة هذا الموضوع، حيث أننا تعرفنا على مرادف يتضعضع بشكل صحيح ونموذجي، ونتمنى أن تقوموا بمشاركتنا بأسئلتكم في التعليقات لنجيب عنها، وشكراً لكم.

زر الذهاب إلى الأعلى