منوعات

اختبار الكسل

اختبار الكسل , تتفاوت الأسئلة في لعبة اختبار الكسل وفق الجنسين والذي نُحدده في مطلع التطبيق الخاص باختبار اعرف شخصيتك هل انت انسان كسول، ومن ثم نتنقل ما بين الاسئلة المُختلفة التي تأتي في اسئلة اختبار الكسل رابط ، شهدت الفترة الأخيرة شيوع الكثير من الاختبارات التي إنتشرت في متاجر الهواتف المحمولة والتي شهدت عمليات البحث عن اختبار الكسل ، ومشاركة النتائج الخاصة بالناس الذين مارسوا هذه الالعاب والتطبيقات بما يضمن الحصول علىكم نسبة تقييم كسلك في اختبار الكسل نتائج صحيحة ودقيقة لهذه الاسئلة الخاصة بالتطبيقات، ومن الاسئلة التي جاءت في التطبيق هذه العينة اختبار الكسل منها :

اختبار الكسل

ان لعبة اختبار الكسل هل تقضي طوال ايام عطلتك في النوم والاستلقاء؟ اعرف شخصيتك في اختبار الشخصية التالي واكتشف هل انت كسول؟ وصف الإختبار : هذا الاختبار العلمي البسيط يحدد لك فيما اذا كنت شخص نشيط ام كسول في الواقع , اجب عن الاسئلة بكل صراحة فلن يتم مشاركة رابط لعبة اختبار الكسل docs google ، لذلك سنرفق لكم اختبار الكسل رابط في الفقرة التالية.

اختبار الكسل رابط

رابط لعبة اختبار الكسل ، لقد انتشر خبر اختبار الكسل docs على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الفترة الاخيرة وخصوصا موقع تويتر، حيث تحدث عدد كبير من الناس عن اختبار اختبار الكسل docs google com ونحن بصدد الحديث عن كل شيء ترغبون فيه، يسرنا ان نناقش كافة التحديات التي ترغبون بها، ان اختبار الكسل docs.google.com هو احد الاختبارات الاكثر طلبا في الاونة الاخيرة اختبار الكسل رابط، ونحن قمنا بانشاء هذه الصفحة من اجل مساعدة الناس على الوصول الى رابط اختبار الكسل .

للدخول إلى اختبار الكسل اضغط هناااااااااااااااااااااا

اسئلة اختبار هل انت كسول ام لا

اختبر نفسك: هل انت انسان كسول؟

ماذا تفعل لانقاص وزنك؟

أصلّي وأتمنى.

أحاول عدم تناول وجبات الأكل السريع.

اقوم باعتماد حمية غذائية خفيفة وممارسة الرياضة من حين إلى آخر.

اقوم باعتماد حمية غذائية صارمة وممارسة الرياضة بشكل مكثف يوميا.

كم هو الوقت الذي لا تقوم فيه بعمل أي شيء خلال اليوم؟

كل اليوم, انا عاطل/ة عن العمل.

نصف يوم.

ساعة – ساعتين في المساء.

ليس لدي الوقت للخمول.

تبعد البقالة عن منزلك مسافة 10 دقائق سيرا على الاقدام, كيف تذهب اليها؟

لا أذهب الى البقالة؟ أفضّل طلب الاغراض التي اريدها عبر الهاتف.

بواسطة السيارة.

بواسطة الدراجة .

سيرا على الاقدام.

كيف تستغل نهايات الاسابيع والاعياد؟

انام كثيرا.

في الاساس, ابقى عاطلا عن العمل في البيت.

اخرج مع الاصدقاء, او اقضي بعض الوقت مع العائلة وهكذا.

اذهب الى رحلات تشمل الكثير من المشي.

لعبة اختبار الكسل

تعتبر اختبار هل انت كسول او لا الكسل لعبة الكثير منا يصاب بالكسل بأوقات معينة ولا يكون لديه رغبة في فعل شيء وهذا أمر طبيعي، لكن هناك الكثيرون الكسل لديهم يكون أسلوب حياة وطريقة اختبار الكسل .

زر الذهاب إلى الأعلى