اسئلة تعليمية

مع ناهد ٤٢ طابعا ، إذا أعطتها صديقتها ١٢ طابعا إضافيا و أعطت هي لأختها ٢٠ طابعا ، فكم طابعا بقي لدى ناهد؟

مع ناهد ٤٢ طابعا ، إذا أعطتها صديقتها ١٢ طابعا إضافيا و أعطت هي لأختها ٢٠ طابعا ، فكم طابعا بقي لدى ناهد؟ حل معادلات الرياضيات مع بداية الفصل الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية، تداول الطلاب والطالبات بعض العمليات البحثية عبر محرك جوجل حول حل سؤال اختر الإجابة الصحيحة: مع ناهد 42 طابعا إذا أعطتها صديقتها 12 طابعا إضافيا وأعطت هي لأختها 20 طابعا فكم طابعا بقي لدى ناهد ، وأيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن جواب السؤال وهو من الاسئلة التي تواجههم أثناء فترة الدراسة، كما عمدت وزارة التعليم في السعودية إلى تطبيق نظام التعليم عن بعد للطلاب والطالبات في كل المراحل الدراسية سواء على المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية، ويتساءل طلاب و سنتعرف من خلال هذا المقال على مع ناهد ٤٢ طابعا ، إذا أعطتها صديقتها ١٢ طابعا إضافيا و أعطت هي لأختها ٢٠ طابعا ، فكم طابعا بقي لدى ناهد؟ ، والإجابة الصحيحة فيما ياتي.

مع ناهد ٤٢ طابعا ، إذا أعطتها صديقتها ١٢ طابعا إضافيا و أعطت هي لأختها ٢٠ طابعا ، فكم طابعا بقي لدى ناهد؟

سنتعرف وإياكم إخوتي الأعزاء في هذه الفقرة التعليمية المفيدة والمتميزة على حل سؤال مع ناهد ٤٢ طابعا إذا أعطتها صديقتها ١٢ طابعا إضافيا وأعطت هي لأختها ٢٠ طابعا فكم طابعا بقي لدى ناهد ، والإجابة التي يبحث عنها الطلاب في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي للإستفادة منها على أكمل وجه، والإجابة موضحة كالأتي:

السؤال :/ مع ناهد ٤٢ طابعا ، إذا أعطتها صديقتها ١٢ طابعا إضافيا و أعطت هي لأختها ٢٠ طابعا

الاجابة :/ 42 + 12 =54

54 – 20 = 34

ونتمنى أن تكون هذه المقالة من ضمن المقالات التعليمية التي قمتم بالإستفادة منها بالمحتوى التعليمي الموثوق فيها، وتعرفنا في سطور هذه المقالة على سؤال مع ناهد ٤٢ طابعا اذا اعطتها صديقتها ١٢ طابعا اضافيا واعطت هي لاختها ٢٠ طابعا فكم طابعا بقي لدى ناهد ؟ بشكل تفصيلي ونموذجي، وشكراً لمتابعتكم المميزة والطيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!