اسئلة تعليمية

بمحاكاة المثال الاول احذف مفردة او اكثر من الجملة دون ان يتغير المعنى

اعبر: بمحاكاة المثال الاول احذف مفردة او اكثر من الجملة دون ان يتغير المعنى : اشترى فواز قصة جملية عن الامانة . اشترة فواز قصة . قرا فواز قصة عن الايثار . قرر فواز شراء كتاب مفيد . وقع ثلاثة جرحى في ارض المعركة . المسلم الحق يؤثر غيره على نفسه .حلول سؤال من اسئلة درس الوحدة الثالثة اخلاق المسلم مادة لغتي الجميلة للصف ثالث ابتدائي الفصل الاول ف١، من وقت أن بدأ العام الدراسي الجديد ويبدأ الطلاب والطالبات بالبحث عن الاجابات الصحيحة والنموذجية الخاصة بأسئلة الكتاب المدرسي الخاصة بهم، واليوم من خلال الموقع المثالي يسعدنا ان نقدم الاجابة عن اهم سؤال سنتعرف في سطور فقرتنا وإياكم إخوتي الطلاب على سؤال إحذف المفردات التي لا تغير المعنى في الجميلة التالية اشترى فواز قصة عن الأمانة وإجابته الصحيحة، من ضمن اسئلة كتاب لغتي ثالث ابتدائي ف1 وهو السؤال بمحاكاه المثال الاول احذف مفرده او اكثر .

بمحاكاه المثال الاول احذف مفرده او اكثر من الجمله دون ان يتغير المعنى

إجابة السؤال التعبير: بمحاكاة المثال الاول احذف مفردة او اكثر من الجملة دون ان يتغير المعنى : من خلال الموقع المثالي سوف نضع لكم حل سؤال اعبر : بمحاكاة المثال الأول أحذف مفردة أو أكثر من الجملة دون أن يتغير المعنى : والاجابة الصحيحة فيما ياتي.

1- اشترى فواز قصة جملية عن الامانة

اشترة فواز قصة

قرأ فواز قصة عن الايثار

حل سؤال رقم 2- قرأ فواز قصة عن الإيثار، والحب الصحيح يكون هو

الاجابة هي :  قرأ فواز قصة

قرر فواز شراء كتاب مفيد

حل سؤال رقم 3- قرر فواز شراء كتاب مفيد ، والإجابة الصحيحة فيما ياتي.

الاجابة هي : قرر فواز شراء كتاب .

وجدت امرأة مسكينة ومعها ابنتاها الصغيرتان

حل سؤال رقم 4- وجدت امرأة مسكينة، ومعها ابنتاها الصغيرتان . والجواب في التالي.

الاجابة هي : ووجد امرأة ومعها ابنتاها

المسلم الْحَقُّ يُؤْثِرُ غيره على نفسه

حل سؤال رقم 5- المسلم الحق يؤثر غيره على نفسه ، والإجابة الصحيحة لهذا السؤال المسلم الْحَقُّ يُؤْثِرُ غيره على نفسه لغتي ، كالاتي.

الاجابة هي : المسلم الحق يؤثر غيره

في ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال بمحاكاة المثال الاول احذف مفردة او اكثر ، وهو سؤال من ضمن أسئلة الصف ثالث ابتدائي لغتي في المنهاج السعودي للفصل الدراسي الأول، المسلم الحق يؤثر غيره على نفسه المفردتان ، في الختام يمكنكم أعزائي الطلبة مشاركتنا بالأسئلة التي تواجهون صعوبة في إيجاد حل لها، ودمتم بود.

زر الذهاب إلى الأعلى