اسئلة تعليمية

ابحث في معجمي اللغوي عن معنى منجل مبرد مبضع

ابحث في معجمي اللغوي عن معنى منجل مبرد مبضع ، حل سؤال من كتاب لغتي سادس ابتدائي ف1 والسؤال هو: ابحث في معجمي اللغوي عن معنى منجل _ مبرد _ مبضع واركب كل اسم في جملة ، من وقت أن بدأ العام الدراسي الجديد ويبدأ الطلاب والطالبات بالبحث عن الاجابات الصحيحة والنموذجية الخاصة بأسئلة الكتاب المدرسي الخاصة بهم، واليوم من خلال الموقع المثالي يسعدنا ان نقدم الاجابة عن اهم سؤال ما معنى كلمة منجل مبرد مبضع من ضمن اسئلة كتاب الطالب لغتي للصف السادس الفصل الدراسي الاول ف1 وهو السؤال ابحث في معجمي اللغوي عن معنى منجل مبرد مبضع واركب كل اسم في جملة ، والإجابة الصحيحة فيما ياتي.

ابحث في معجمي اللغوي عن معنى منجل مبرد مبضع واركب كل اسم في جملة

نبقى وإياكم أعزائي الطلبة مع سؤال مهم يقول:” أبحث في معجمي اللغوي : منجل- مبرد- مبضع، وأركب كل اسم في جملة مفيدة.” عثرنا عليه أثناء مطالعتنا لكتاب الطالب لغتي الجميلة سادس ابتدائي ويعتبر هذا السؤال أحد الأسئلة المهمة التي صادفتنا في مجموعة أسئلة كتاب الطالب والذي من واجبنا نحن فريق العمل في موقع”المثالي” تقديم إجابة كاملة له بما يسر قلوبكم نبقى وإياكم مع إجابة هذا السؤال فيما يلي:

  • معنى منجل : آلة الحصاد منحنية كالقوس يقطع بها أعواد القمح والأرز ونحوهما. منجل في جملة مفيدة : قط الفلاح أعواد القمح بالمنجل.
  • معنى مبرد أداة لتسوية سطح خشن تستعمل لتسوية الأشياء الصلبة أو صقلها بالتآكل. مبرد في جملة مفيدة : برد الحداد الحديد بالمبرد.
  • معنى مبضع . معناه سكين دقيق يستخدم في العمليات الجراحية. مبضع في جملة مفيدة شق الجاح الجلد بالمبضع.

معنى منجل مبرد مبضع

أبحث في معجمي اللغوي عن معنى: منجل – مبرد – مبضع وأركب كل اسم في جملة مفيدة منجل ومبرد ومبضع ، اسم الآلة معناه في جملة مفيدة لغتي الجميلة للصف السادس الابتدائي، سنتعرف وإياكم إخوتي الأعزاء في هذه الفقرة التعليمية المفيدة والمتميزة على سؤال معنى منجل ومبرد ومبضع ، والإجابة التي يبحث عن إجابة سؤال ضع كلمة منجل مبرد مبضع في جملة مفيدة ، الطلاب في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي للإستفادة منها على أكمل وجه، والإجابة موضحة كالأتي:

وكانت هذه اجابة سؤال: بحث في معجمي اللغوي عن معنى منجل مبرد مبضع واركب كل اسم في جملة مفيدة ونختم بحمد الله وجلاله، ونتمنى كم متابعينا من الطلبة والطالبات دوام التميز والارتقاء ونسأل الله العفو والرضى ونرجو أن نكون قدمنا أفضل الإجابات والحلول وانتظرونا لنعود من جديد بمقالات وموضوعات جديدة ودمتم في حفظ الله ورعايته.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!