اسئلة تعليمية

ماذا يمكن ان يحدث لو ان جذور النخله ضعيفه وغير ممتده

ماذا يمكن ان يحدث لو ان جذور النخله ضعيفه وغير ممتده ، حل سؤال من كتاب لغتي الجميلة للصف الثاني الابتدائي الفصل الدراسي الاول ف1 والسؤال هو: فكر : ماذا تتوقع أن يحدث لو أن جذور النخلة ضعيفة وغير ممتدة في الأرض ؟ من وقت أن بدأ العام الدراسي الجديد ويبدأ الطلاب والطالبات بالبحث عن الاجابات الصحيحة والنموذجية الخاصة بأسئلة الكتاب المدرسي الخاصة بهم، واليوم من خلال الموقع المثالي يسعدنا ان نقدم الاجابة عن اهم سؤال ماذا يمكن ان يحدث لو ان جذور النخلة كانت ضعيفة وغير ممتدة في الارض من ضمن اسئلة كتاب الطالب لغتي ثاني ابتدائي ف1 وهو السؤال ماذا يمكن ان يحدث لو ان جذور النخله كانت ضعيفه وغير ممتده في الارض ، والاجابة الصحيحة فيما ياتي.

ماذا يمكن أن يحدث لو أن جذور النخلة كانت ضعيفة وغير ممتدة في الأرض؟

فكر : ماذا تتوقع أن يحدث لو أن جذور النخلة ضعيفة وغير ممتدة في الأرض ؟ ويعد هذا السؤال واحدآ من ضمن أسئلة كتاب لغتي ثاني ابتدائي ف1

والاجابة الصحيحة عن السؤال هي

لا تستطيع حمل الفروع والثمار وتسقط الشجرة.

ماذا يمكن ان يحدث لو ان جذور النخله ضعيفه وغير ممتده

طُرح هذا السؤال ماذا يمكن ان يحدث لو ان جذور النخلة كانت ضعيفة وغير ممتدة في الارض في كتاب لغتي، الصف الثاني الابتدائي، الفصل الدراسي الأول.

الإجابة هي كالتالي:

لا تستطيع النخلة من حمل الفروع والثمار وبذلك سوف تسقط الشجرة.

وكانت هذه اجابة سؤال: ماذا يمكن ان يحدث لو ان جذور النخلة كانت ضعيفة وغير ممتدة في الارض، مع تمنياتنا لكم بدوام التفوق والنجاح، ونأمل متابعتكم المستمرة لنا ولموقعنا المميز الموقع المثالي، ودمتم في حفظ المولى عز وجل ورعايته.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!