اسئلة تعليمية

تطبع وفاء 5 كلمات كل 10 ثواني

تطبع وفاء 5 كلمات كل 10 ثواني. بهذا المعدل، كم كلمة تستطيع وفاء أن تطبع في 5 دقائق ؟ استعمل خطة حل مسألة أسهل . افهم ما معطيات المسألة؟ حل سؤال من كتاب اختبارات الرياضيات للصف الخامس الابتدائي ف1 والسؤال هو: تطبع وفاء 5 كلمات كل 10 ثواني ، مع اقتراب الاختبارات بدأ جميع الطلبة بالاستعداد والتهيؤ لهذه الفترة الصعبة، وهذا من خلال مراجعة ما درسوه طيلة الفصل الدراسي، وتحديد الاسئلة الصعبة التي لم يستطيعوا حلها، والبحث عن اجابات مناسبة لهذه الاسئلة سواء في الكتب أو على الصفحات الالكترونية، ومن أكثر الاسئلة التي يتم تداولها والبحث عن حل مسألة تطبع وفاء ٥ كلمات كل ١٠ ثواني كم كلمه تستطع وفاء ان تطبع ٥ دقائق ، مع اجاباتها هي اسئلة المواد العلمية وخاصة الرياضيات، حيث أن هذه الاسئلة تحتاج لتركيز ودقة في الحل، ولا تحتاج للتسرع والتهور، وسؤالنا اليوم هو من اسئلة مادة الرياضيات، حيث وضح السؤال ما هو المطلوب منه، فكل ما عليك فعله هو: تطبع وفاء 5 كلمات كل 10 ثواني ، ونحن هنا سنجيب عن هذا السؤال.

تطبع وفاء 5 كلمات كل 10 ثواني

ان سؤال تطبع وفاء 5 كلمات كل 10 ثواني . بهذا المعدل، كم كلمة تستطيع وفاء أن تطبع في 5 دقائق ؟ استعمل خطة حل مسألة أسهل . افهم ما معطيات المسألة؟ ، هو من الاسئلة المهمة  في المنهاج السعودي وهو من الاسئلة التي يكثر البحث عن الاجابة الصحيحة له، وان الاجابة الصحيحة لسؤال تطبع وفاء ٥ كلمات كل ١٠ ثواني كم كلمه تستطع وفاء ان تطبع ٥ دقائق ، من مادة رياضيات هي:

و الجواب الصحيح يكون هو : تطبع وفاء 5 كلمات كل 10 ثواني بهذا المعدل كم كلمة تستطيع وفاء أن تطبع في 5 دقائق ؟

1 دقيقة = 60 ثانية

5 دقائق = 5 × 60 = 300 ثانية

عدد الكلمات      الزمن بالثانية

5 ====> 10

س ====> 300

س = عدد الكلمات التي تكتبها وفاء خلال 300 ثانية

س = 5 × 300 ÷ 10

س = 150

عدد الكلمات التي تكتبها وفاء خلال 300 ثانية = 150 كلمة

وكانت هذه اجابة سؤال: تطبع وفاء 5 كلمات كل 10 ثواني . بهذا المعدل، كم كلمة تستطيع وفاء أن تطبع في 5 دقائق ؟ استعمل خطة حل مسألة أسهل . افهم ما معطيات المسألة ، مع تمنياتنا لكم بدوام التفوق والنجاح، ونأمل متابعتكم المستمرة الموقع المثالي التعليمي، وانتظرونا لكل ما هو جديد ومميز، ونأمل لقاءنا معكم من جديد بمقالات جديدة وطروحات مميزة وحلول نموذجية نقدمها لكم، ودمتم في حفظ المولى عز وجل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!