اسئلة تعليمية

يستطيع ٩ رسامين ان يرسموا ٩ لوحات في ٩ ساعات

يستطيع ٩ رسامين ان يرسموا ٩ لوحات في ٩ ساعات ، من دواعي سرورنا أن نقدم لكم حل سؤال من كتاب الرياضيات وهو: يستطيع ۹ رسامين أن يرسموا ۹ لوحات في ٩ ساعات عند عملهم بشكل منفصل کم لوحة من هذا النوع يستطيع ١٨ رسام أن يرسموا في ٢٧ ساعة ، من خلال موقعنا تلك المواضيع التعليمية والأسئلة التي تقدمونها وسنكون دائما في الموعد لتقديم المساعدة في ما يخص الاسئلة التعليمية، أما عن السؤال المتعلق بحل المعادلة اختراالإجابة الصحيحة: يستطيع 9 رسامين ان يرسموا 9 لوحات في 9 ساعات ، فيجب عزيزي الطالب أن تكون على دراية بالعدد المتغير ومن في هذا الموضوع سوف نوضح لكم أعزاءنا حل المسألة التالية وهي، يستطيع ٩ رسامين ان يرسمون ٩ لوحات في ٩ ساعات ، نتمنى أن نقدم لكم الفائدة المرجوة، ونسعى دائما لخدمتكم وتوفير ما يلزمكم.

يستطيع 9 رسامين أن يرسموا 9 لوحات في 9 ساعات عند عملهم بشكل منفصل، كم لوحة من هذا النوع يستطيع 18 رسام أن يرسموا في 28 ساعة؟

هذا السؤال يستطيع 9 رسامين أن يرسموا 9 لوحات في 9 ساعات عند عملهم بشكل منفصل کم لوحة من هذا النوع يستطيع 18 رسام أن يرسموا في 28 ساعة سنتناول في هذه الأثناء الحديث عن سؤالكم بشكل واضح ومفيد، فكونوا معنا للإستفادة الكاملة.

يُبيّن الزمن الذي من المُمكن أن يستغرقه 9 رسامين من أجل رسم 9 لوحات والوقت الذي يقومون به بهذا الأمر هو حوالي 9 ساعات، فكم لوحة يُمكن ل 18 رسام أن يرسموها في مجة زمنية تُقدر ب 27 ساعة، وهذا الأمر ستجد في السطور القادمة.

الاجابة الصحيحة هي: 54 لوحة

يستطيع ٩ رسامين ان يرسموا ٩ لوحات في ٩ ساعات

حل هذا السؤال يستطيع ٩ رسامين أن يرسموا ٩ لوحات في ٩ ساعات عند عملهم بشكل منفصل، كم لوحة من هذا النوع يستطيع ١٨ رسام أن يرسموا في ٢٧ ساعة؟ يتطلب تركيز ودقة حتى لا يقع الطالب في الخطأ، و يتم حل هذا السؤال من خلال الضرب التبادلي كما توضح الصورة في الأسفل، فعلى الطالب أن ينظر جيداً على كيفية حل هذا السؤال، ثم يقوم بحل أسئلة أكثر تتناول هذا الموضوع حتى يتمكن منه .

* ١٨

* ٢٤

* ٢٧

* ٥٤

والحل الصحيح هو: * ٥٤

في ختام مقالنا عن إجابة سؤال يستطيع ٩رسامين ان يرسموا ٩لوحات في ٩ساعات ، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم. ونصل في هذه اللحظات لنهاية موضوعنا المتميز الذي تعرفنا في مضمونه على سؤال يستطيع ٩ رسامين ان يرسموا ٩ لوحات في ٩ ساعات ، ويمكنكم ترك إستفساراتكم وأسئلتكم في التعليقات لنجيب عنها بشكل فوري، وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى