اسئلة تعليمية

ما نوع الصخور التي تنتج عن انفجار البراكين

ما نوع الصخور التي تنتج عن انفجار البراكين ، حل سؤال من كتاب علوم اول متوسط ف1 والسؤال هو: أختر الإجابة الصحيحة ما نوع الصخور التي تنتج عن انفجار البراكين مطلوب الإجابة. خيار واحد ، بعد ان يقوم معلم العلوم بشرح مفهوم ما انواع الصخور التي تنتج عن انفجار البراكين واعطاء الطلبة امثلة على ذلك، يطرح هذا السؤال المهم على الطلبة والذي ينص على ما نوع الصخور التي تنتج عن انفجار البركان ، فالطالب الذي يجيب بصورة اسرع وتكون اجابته هي الاوضح والادق يكون قد فهم الدرس وما جاء في شروحاته جيدا، السؤال من فئة اختر الاجابة الصحيحة ما نوع الصخور التي تنتج عن انفجار البراكين ؟، ويجب التأكيد على انه هناك ادلة وتغيرات كثيرة تحدث وتدلل على معرفة ما نوع الصخور التي تنتج عن انفجار البراكين ، والإجابة الصحيحة فيما ياتي.

ما نوع الصخور التي تنتج عن انفجار البراكين ؟

ان سؤال ما نوع الصخور التي تنتج عن انفجار البراكين ﺃ. ﻓﺘﺎﺗﻴﺔ. ﺏ.ﻋﻀﻮﻳﺔ. ﺟـ.ﻭﺭﻗﻴﺔ. ﺩ.ﺳﻄﺤﻴﺔ. ، هو من الاسئلة المهمة  في المنهاج السعودي وهو من الاسئلة التي يكثر البحث عن الاجابة الصحيحة له، وان الاجابة الصحيحة لسؤال أختر الإجابة الصحيحة ما نوع الصخور التي تنتج عن انفجار البراكين مطلوب الإجابة. خيار واحد، من مادة العلوم هي:

ﺃ. ﻓﺘﺎﺗﻴﺔ. ﺏ.ﻋﻀﻮﻳﺔ. ﺟـ.ﻭﺭﻗﻴﺔ. ﺩ.ﺳﻄﺤﻴﺔ.

والإجابة هي: سطحية.

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا واياكم الى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حل سؤال ما نوع الصخور التي تنتج عن انفجار البراكين ، وهو من الاسئلة المهمة في المنهاج السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى