اسئلة تعليمية

عند تصميم تطبيق “مشغل الفيديو” في برنامج NSB/AppStudio , يمكن إضافة أداة الفيديو من قائمة

عند تصميم تطبيق “مشغل الفيديو” في برنامج NSB/AppStudio , يمكن إضافة أداة الفيديو من قائمة : حل سؤال من التدريب العاشر تطبيق مشغل الفيديو الوسائط المتعددة كتاب حاسب 2 مقررات تدريبات الوحدة الخامسة تقنيات وبرمجة الأجهزة الذكية والسؤال هو: عند تصميم تطبيق مشغل الفيديو في برنامج nsb appstudio يمكن إضافة أداة الفيديو من قائمة، نسعد دوما في أن نقدم لكم كل ما ترغبون في الحصول عليه من حلول وإجابات ومعلومات تستفيدوا منها للكثير من الطروحات والتساؤلات التي قد تطرح عليكم، واليوم سنتناول سؤال اختر رمز الاجابة الصحيحة لهذا السؤال عند تصميم تطبيق مشغل الفيديو في برنامج NSB/AppStudio يمكن إضافة أداة الفيديو من قائمة، والإجابة الصحيحة فيما ياتي.

عند تصميم تطبيق مشغل الفيديو في برنامج nsb appstudio يمكن اضافه اداه الفيديو من قائمه

سوف نقوم هنا بعرض حل كتاب الحاسب 2 مقررات للمرحلة الثانوية حول كود تطبيق مشغل الفيديو NSB الذي يعد من الاشياء المهمة التي يجب ان يحصل عليها الطلاب من اجل ان يتمكنو امن دراسة مادة الحاسب الالي التي تعد من المواد الاساسية والمهمة، وقد تم ادراج هذه المادة في المهاج السعودي في العقد الاخير وهذا بعد ان برز جهاز الحاسوب الذي غير العالم نحو الافضل بشكل كبير، ان مادة الحاسب الالي سوف تكسب طلاب حل سؤال عند تصميم تطبيق مشغل الفيديو في برنامج nsb appstudio يمكن إضافة أداة الفيديو من قائمة ، المهارات التي يحتاجون اليها في هذه الحياة التي تتطلب من الانسان ان يكون صاحب مهارات معينة من اجل ان تمنحه الاحتياجات التي يحتاج اليها.

التدريب العاشر تطبيق مشغل الفيديو الوسائط المتعددة

ان حل التدريب العاشر: تطبيق مشغل الفيديو ( الوسائط المتعددة ) من مادة الحاسب تدريبات الوحدة الثالثة تقنيات وبرمجة الأجهزة الذكية الي تعد من المواد الجديدة التي ظهرت في القرن الاخير والتي تهتم في تعليم الطالب اساسيات الحاسوب وامكانياته العالية التي لا يمكن تلخيصها ابدا في عدة صفحات او حتى في كتاب لان اسختدامات الحاسوب غير محدودة ويمكن استخدام الحاسوب في كافة الاعمال التي تفيد الانسان ونحن نرى الحاسوب في كل مكان تقريبا، في المدرسة، المستشفى، المؤسسات الحكومية والمولات وغيرها. وهذا يدل على الثورة التكنولوجية التي يشكلها الحاسوب، والان سنوضح لكم حل التدريب العاشر تطبيق مشغل الفيديو الوسائط المتعددة .

لتحميل ومشاهدة الحل اضغط هناااااااااااااااااااااا.

عند تصميم تطبيق مشغل الفيديو في برنامج NSB/AppStudio يمكن إضافة أداة الفيديو من قائمة

اعزائي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية, نستعرض لكم من خلال هذا المقال اجابة سؤال “عند تصميم تطبيق “مشغل الفيديو” في برنامج NSB/AppStudio , يمكن إضافة أداة الفيديو من قائمة ” الذي يعتبر من اسئلة مادة حاسب 2 مقررات المهمة, وكما يسعدنا ان نقدم لكم الاجابة الصحيحة للسؤال.

لمعرفة. ما هو برنامج (NSB – AppStudio)؟ هو عبارة عن بيئة تطوير قوية وكاملة لإنشاء تطبيقات الأجهزة الذكية، تعمل على العديد من أنظمة التشغيل بطريقة تصميم سهلة تعتمد على السحب والإفلات وتستخدم لغة برمجة الجافا سكريبت) JavaScript )  أو البيسك Basic)).

وتعد البرمجة باستخدام (NSB – AppStudio) سهلة وممتعة جدا نظرا للتشابه الكبير مع البرمجة باستخدام لغة فيجوال بيسك ستوديو Visual Basic Studio من حيث:

  • لغة البرمجة
  • واجهة المستخدم
  • الادوات
  • الخصائص

كما يمكن رؤية النتائج مباشرة على متصفح الانترنت أو على الجهاز الذكي.

ارفقنا لكم الاجابة النموذجية لهذا السؤال عند تصميم تطبيق “مشغل الفيديو” في برنامج NSB/AppStudio , يمكن إضافة أداة الفيديو من قائمة: التي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب في مختلف مواقع الانترنت، حيث مع بداية الفصل الدراسي الاول تكثر عملية البحث عن خل الاسئلة والتمارين التعليمية التي توجد في الكتاب المدرسي، وهذا السؤال احد اهم اسئلة كتاب الحاسب الآلي التدريب العاشر تطبيق مشغل الفيديو الوسائط المتعددة مع كود تطبيق مشغل الفيديو NSB.

زر الذهاب إلى الأعلى