اسئلة تعليمية

العدد التالي في المتتابعة …‚ 8-‚ 2-‚ 4 ‚ 10

العدد التالي في المتتابعة …‚ 8-‚ 2-‚ 4 ‚ 10 * من ضمن الأسئلة التي قد جاءت في كتاب الرياضيات وهو سؤال مهم من ضمن الأسئلة المتداولة والتي يستفسر الطلبة عن الإجابة الصحيحة لهذا السؤال الحد التالي في المتتابعة التالية 10 , 4 , 2 , 8، وبعد البحث والعمل بشكل مستمر تمكنا من الوصول إلى الإجابة الصحيحة والنموذجية والتي يحتويها هذا السؤال العدد التالي في المتتابعة …‚ 8-‚ 2-‚ 4 ‚ 10 12−6 18 14 – لذا نعرض لكم في سطور هذه المقالة سؤال العدد التالي في المتتابعة 8 2 4 10 ، وذلك لأننا نرغب في توضيح الإجابة الصحيحة له في الفقرة التالية سنوضح لكم اجابة سؤال العدد التالي في المتتابعة ١٠ ٤ ٢ ٨ و الجواب الصحيح يكون هو كالتالي.

العدد التالي في المتتابعة …‚ 8-‚ 2-‚ 4 ‚ 10

سعدنا بزيارتكم لنا في الموقع المثالي لتقديم أفضل الحلول والاجابات الصحيحة النموذجية للأسئلة التي تودون معرفة الأجابة الصحيحة من أجل حل الواجبات الخاصة بكم، والاجابة النموذجية للسؤال هي:

أختر الإجابة الصحيحة: العدد التالي في المتتابعة …‚ 8-‚ 2-‚ 4 ‚ 10؟

  • 12−
  • 6
  • 18
  • 14 –

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال العدد التالي في المتتابعة ‚ 8-‚ 2-‚ 4 ‚ 10، كانت هي عبارة عن ما يلي:

تحقق من أنك تبدأ بحل متتالية حسابية. في  بعض الحالات تكون لديك قائمة أعداد بها حد مفقود في المنتصف. ابدأ – كما فعلنا سابقًا – بالتحقق أن القائمة متتالية حسابية. اختر أي حدين متتاليين وأوجد الفرق بينهما ثم تأكد من هذا الفرق من خلال حدين آخريًان متتاليين أخريين في التسلسل. إذا كان الفرق متطابقًا، فيمكنك افتراض أنك تتعامل مع متتالية حسابية وتنتقل للخطوة التالية.

  • على سبيل المثال: في التسلسل ,___,…. ابدأ بطرح  لإيجاد فرق قدره 44. تأكد من هذا بالتطبيق على متتاليين آخرين، مثل ، تجد أن الفرق مرة أخرى هو 4 وبالتالي يمكنك المتابعة.

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا واياكم الى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على اجابة سؤال العدد التالي في المتتابعة 10 4 2 8 رياضيات اول ثانوي وهو من الاسئلة المهمة في المنهاج السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى