اسئلة تعليمية

قدر ٤٩ ٪؜ من ١٦٠ =

قدر ٤٩ ٪؜ من ١٦٠ = : حل سؤال من كتاب رياضيات ثاني متوسط ف1 والسؤال المطروح هو: أختار الإجابة الصحيحة: قدر ٤٩ ٪؜ من ١٦٠ = ٧٨٤٠ ٨٠ ٣٠ ، تقوم وزارة التربية والتعليم نحو تقسيم المنهج الدراسي إلى عدة أجزاء وفصول بما يتناسب مع حاجة الفرد للتعلم، لأن الطالب كلما اهتم بالمنهج الدراسي بالشكل الملائم وجد نفسه فاهماً للمادة العلمية الخاصة بالكتاب المدرسي، والان سنوضح لكم الجواب الصحيح لهذا السؤال قدر ٤٩٪ كم ١٦٠ ، في أسفل الصفحة نقدم لكم اجابة سؤال قدر ٤٩ من ١٦٠ ، حيث تقوم الوزارة على إدراج المناهج الدراسية للطالب حتى يتمكن من أخذ المادة العلمية التي تلزمه باستمرار وعلى الطالب أن يجيب على الأسئلة الخاصة بكل درس وهذا سؤالنا هو قدر ٤٩ من ١٦٠ =٨٠مطلوب الإجابة. خيار واحد للكتاب المدرسي تقدير 49 من 160 هو:

النسبة المئوية والتقدير

عندما لا يكون هناك الحاجة إلى إجابة دقيقة يمكنك تقدير نسبة مئوية من عدد ما باستعمال الاعداد المتناغمة, والعددان المتناغمان عددان يسهل قسمتهما ذهنياً.

يمكنك ايضاً استعمال طرائق مشابهة لتقدير النسبة المئوية.

مثال: قدر كل مما يلي:

٤٩% من ١٦٠

٤٩% هي تقريباً ٥٠% اي

١ ٢ ١ ٢  X ١٦٠ = ٨٠

٦ من ٣٥ سنقرب ٣٥ الى ٣٦

٦ ٣ ٦  =  ١ ٦  =  ٢ ٣ ١٦%

قدر ٤٩ ٪؜ من ١٦٠ =

سعدنا بزيارتكم لنا في الموقع المثالي لتقديم أفضل الحلول والاجابات الصحيحة لهذا السؤال قدر ٤٩ ٪؜ من ١٦٠ = (1 نقطة) التي تودون معرفة الأجابة الصحيحة والنموذجية للأسئلة من أجل حل الواجبات الخاصة بكم، والاجابة النموذجية للسؤال هي:

أختر الإجابة الصحيحة: قدر ٤٩ ٪؜ من ١٦٠ =؟

  • ٧٨٤٠
  • ٨٠
  • ٣٠

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال قدر ٤٩ ٪؜ من ١٦٠ =، كانت هي عبارة عن ما يلي:

قدر ٤٩ من ١٦٠ =٨٠

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم الأجابة على السؤال تقدير ٤٩ ٪ من ١٦٠ =٨٠مطلوب الإجابة. خيار واحد. قدر ٤٩٪ من ١٦٠ ، قدر 49 من 160، نسأل الله تعالى أن يكون قد ألهمنا لذكر معلومات مفيدة وجلية بخصوص الموضوع الذي تحدثنا فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى