اسئلة تعليمية

نواقض الوضوء هي الامور التي

نواقض الوضوء هي الامور التي : حل سؤال من اختبار كتاب فقه رابع ابتدائي ف1 ، وانه لمن دواعي سرورنا ان نضع بين ايديكم الاجابة النموذجية لهذا السؤال ما هي نواقض الوضوء هي الامور التي وهي كما نوضحها إليكم من خلال موقعنا وموقعكم التعليمي الذي يقدم لكل الطلاب والطالبات حل الكتب الدراسية ونقدم لكم اجابة سوال: نواقض الوضوء هي الامور التي *اهلا بك عزيزي الطالب والطالبة من السعودية يسرنا أن نقدم لكم على الموقع المثالي جواب السؤال أختار الإجابة الصحيحة: نواقض الوضوء هي الامور التي : يبطل الوضوء بفعلها . لا يبطل الوضوء بفعلها . “حلول اسئلة مادة الفقه للصف الرابع الابتدائي الفصل الأول” والان تعرف على حل السؤال الذي يقول:

نواقض الوضوء هي الامور التي

سعدنا بزيارتكم لنا في الموقع المثالي لتقديم أفضل الحلول والاجابات الصحيحة لهذا السؤال 4. نواقض الوضوء هي الامور التي : (1 نقطة) يبطل الوضوء بفعلها . لا يبطل الوضوء بفعلها . التي تودون معرفة الأجابة الصحيحة والنموذجية للأسئلة من أجل حل الواجبات الخاصة بكم، والاجابة النموذجية للسؤال هي:

أختر الإجابة الصحيحة: نواقض الوضوء هي الامور التي :

يبطل الوضوء بفعلها .

لا يبطل الوضوء بفعلها .

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال نواقض الوضوء هي الامور التي، كانت هي عبارة عن ما يلي:

الحل هو: نواقض الوضوء هي : الأمور التي يبطل الوضوء بفعلها .

نواقض الوضوء هي مبطلاته و منها ما يأتي :

  • الخارج من البيلين مثل البول و الغائط و الريح و غيرها
  • النوم المستغرق و ما شابهه كالإغماء او التحذير الكامل
  • مس الفرج باليد مباشرة من غير حائل
  • أكل لحم الإبل

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم الأجابة على السؤال نواقض الوضوء هي الاشياء التي يبطل الوضوء بسببها ، نسأل الله تعالى أن يكون قد ألهمنا لذكر معلومات مفيدة وجلية بخصوص الموضوع الذي تحدثنا فيه حول اجابة سؤال نواقض الوضوء هي الامور التي يبطل الوضوء بفعلها.

زر الذهاب إلى الأعلى