اسئلة تعليمية

ماذا يجب علي اذا كنت اصلي ثم انتقض وضوئي

ماذا يجب علي اذا كنت اصلي ثم انتقض وضوئي : حل سؤال من اختبار كتاب فقه رابع ابتدائي ف1 ، وانه لمن دواعي سرورنا ان نضع بين ايديكم الاجابة النموذجية لهذا السؤال ماذا يجب علي إذا كنت اصلي ثم انتقض وضوئي وهي كما نوضحها إليكم من خلال موقعنا وموقعكم التعليمي الذي يقدم لكل الطلاب والطالبات حل الكتب الدراسية ونقدم لكم اجابة سوال: ابين ماذا يجب علي اذا كنت اصلي ثم انتقض وضوئي *اهلا بك عزيزي الطالب والطالبة من السعودية يسرنا أن نقدم لكم على الموقع المثالي جواب السؤال أختار الإجابة الصحيحة: ماذا يجب علي اذا كنت اصلي ثم انتقض وضوئي : استمر في صلاتي . اقطع الصلاة ثم اتوضا واعيد الصلاة مرة اخر . “حلول اسئلة مادة الفقه للصف الرابع الابتدائي الفصل الأول” والان تعرف على حل السؤال الذي يقول:

ماذا يجب علي اذا كنت اصلي ثم انتقض وضوئي

سعدنا بزيارتكم لنا في الموقع المثالي لتقديم أفضل الحلول والاجابات الصحيحة لهذا السؤال 7. ماذا يجب علي اذا كنت اصلي ثم انتقض وضوئي : (1 نقطة) استمر في صلاتي . اقطع الصلاة ثم اتوضا واعيد الصلاة مرة اخر . التي تودون معرفة الأجابة الصحيحة والنموذجية للأسئلة من أجل حل الواجبات الخاصة بكم، والاجابة النموذجية للسؤال هي:

أختر الإجابة الصحيحة: ماذا يجب علي اذا كنت اصلي ثم انتقض وضوئي :

استمر في صلاتي .

اقطع الصلاة ثم اتوضا واعيد الصلاة مرة اخر .

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال ماذا يجب علي اذا كنت اصلي ثم انتقض وضوئي، كانت هي عبارة عن ما يلي:

الحل هو: اقطع الصلاة ثم اتوضا واعيد الصلاة مرة اخر .

انتفض وضوئي يعني اختلال شرط من شروط الصلاة، وهو الطهارة وهذا يعني ان هذه الصلاة باطلة لذا يجب على الشخص الذي انتفض وضوئه اثناء الصلاة، أن يقوم بقطع صلاته ثم يتوضأ ويصلي مرة أخرى.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم الأجابة على السؤال ابين ماذا يجب علي اذا كنت اصلي ثم انتقض وضوئي ، نسأل الله تعالى أن يكون قد ألهمنا لذكر معلومات مفيدة وجلية بخصوص الموضوع الذي تحدثنا فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى