اسئلة تعليمية

المجلدات هي أماكن مخصصة لحفظ وترتيب الملفات

المجلدات هي أماكن مخصصة لحفظ وترتيب الملفات . : حل سؤال من اختبار كتاب حاسب اول متوسط ف1 ، وانه لمن دواعي سرورنا ان نضع بين ايديكم الاجابة النموذجية لهذا السؤال يُطلق على الأماكن المخصصة لحفظ وترتيب الملفات بداخلها وهي كما نوضحها إليكم من خلال موقعنا وموقعكم التعليمي الذي يقدم لكل الطلاب والطالبات حل الكتب الدراسية ونقدم لكم اجابة سوال: هل المجلدات هي أماكن مخصصة لحفظ وترتيب الملفات صح او خطأ *اهلا بك عزيزي الطالب والطالبة من السعودية يسرنا أن نقدم لكم على الموقع المثالي جواب السؤال أختار رمز الإجابة الصحيحة مما يلي: المجلدات هي أماكن مخصصة لحفظ وترتيب الملفات صح ام خطأ “حلول اسئلة مادة الفاقد التعليمي لمادة الحاسب منهج للصف الاول المتوسط الفصل الأول” والان تعرف على حل السؤال الذي يقول:

يطلق على الاماكن المخصصه لحفظ وترتيب الملفات بداخلها

لمعرفة. ما اسم الأماكن المخصصة لحفظ وترتيب الملفات بداخلها في الحاسوب هناك مكان معين يتم من خلال هذا المكان حفظ الملفات وترتيبها، وتسميتها بأي اسم تريده، لذا يصبح من السهل جداً عليك إيجاد هذه الملفات في الوقت الذي تحتاجه بها، واجابة سؤال “يطلق على الأماكن المخصصة لحفظ وترتيب الملفات بداخلها”، هي المجلد، أي ان المجلد هو المكان الذي يتم فيه حفظ وترتيب الملفات، أي يمكننا تعريف المجلد بأنه المساحة التي تستخدم لتخزين الملفات والمجلدات الأخرى، وتساعدنا المجلدات على حفظ ملفاتنا بشكل منظم ومنفصل.

  • السؤال هو: يُطلق على الأماكن المخصصة لحفظ وترتيب الملفات بداخلها؟
  • والإجابة هي: المجلد هي أماكن مخصصة لحفظ وترتيب الملفات واماكن لتخزين البيانات في الحاسب نقوم باختيار اسمائها.

فهنا في الحاسب الآلي هناك عملية يتم بها ويطلق على الاماكن المخصصه لحفظ وترتيب الملفات بداخلها، فما هو هذا الشيء المهم الواجب أن نصل لها وهو المنتظر من خلال التالي:

المجلدات هي أماكن مخصصة لحفظ وترتيب الملفات

سعدنا بزيارتكم لنا في الموقع المثالي لتقديم أفضل الحلول والاجابات الصحيحة لهذا السؤال 11. المجلدات هي أماكن مخصصة لحفظ وترتيب الملفات . (1 نقطة) صح ام خطأ التي تودون معرفة الأجابة الصحيحة والنموذجية للأسئلة من أجل حل الواجبات الخاصة بكم، والاجابة النموذجية للسؤال هي:

أختر الإجابة الصحيحة: المجلدات هي أماكن مخصصة لحفظ وترتيب الملفات .

صح

خطأ

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال المجلدات هي اماكن مخصصه لحفظ وترتيب الملفات، كانت هي عبارة عن ما يلي:

الحل هو: صح المجلدات عباره عن اماكن مخصصه لحفظ وترتيب الملفات بداخلها.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم الأجابة على السؤال المجلدات هي أماكن مخصصة لحفظ وترتيب الملفات صح او خطأ ، نسأل الله تعالى أن يكون قد ألهمنا لذكر معلومات مفيدة وجلية بخصوص الموضوع الذي تحدثنا فيه حول المجلدات هي اماكن لتخزين البيانات في الحاسب نقوم باختيار اسمائها.

زر الذهاب إلى الأعلى