اسئلة تعليمية

من سمات المجتمع المعرفي الانفجار المعرفي والتطور التقني

من سمات المجتمع المعرفي الانفجار المعرفي والتطور التقني : حل سؤال من اختبار كتاب حاسب ثاني متوسط متوسط ف1 ، وانه لمن دواعي سرورنا ان نضع بين ايديكم الاجابة النموذجية لهذا السؤال من سمات المجتمع المعرفي الإنفجار المعرفي والتطور التقني وهي كما نوضحها إليكم من خلال موقعنا وموقعكم التعليمي الذي يقدم لكل الطلاب والطالبات حل الكتب الدراسية ونقدم لكم اجابة سوال: من سمات المجتمع المعرفي الإنفجار المعرفي والتطور التقني صح أو خطأ *اهلا بك عزيزي الطالب والطالبة من السعودية يسرنا أن نقدم لكم على الموقع المثالي جواب السؤال أختار رمز الإجابة الصحيحة مما يلي:  من سمات المجتمع المعرفي ــــــــــــــــ و ـــــــــــــــــ أ- المجتمع المعرفي. ب- المجتمع التقليدي. ج- المجتمع الصناعي. د- المجتمع المفتوح. “حلول اسئلة مادة الفاقد التعليمي لمادة الحاسب منهج للصف الثاني المتوسط الفصل الأول” والان تعرف على حل السؤال الذي يقول:

من سمات المجتمع المعرفي الإنفجار المعرفي والتطور التقني

سعدنا بزيارتكم لنا في الموقع المثالي لتقديم أفضل الحلول والاجابات الصحيحة لهذا السؤال هل من سمات المجتمع المعرفي الإنفجار المعرفي والتطور التقني صح ام خطأ التي تودون معرفة الأجابة الصحيحة والنموذجية للأسئلة من أجل حل الواجبات الخاصة بكم، والاجابة النموذجية للسؤال هي:

أختر الإجابة الصحيحة: من سمات المجتمع المعرفي الإنفجار المعرفي والتطور التقني *

صواب

خطأ

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال من سمات المجتمع المعرفي الانفجار المعرفي والتطور التقني، كانت هي عبارة عن ما يلي:

الحل هو: صح ومن سمات المجتمع المعرفي هي:

السمات الخاصة بالمجتمع المعرفي تتكون من أربع سمات مختلفة، حيث لكل سمة إختلاف عن غيرها من السمات الأخرى في الكثير من العوامل والأسس، ويوجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من السمات الخاصة بالمجتمع المعرفي، حيث يوجد البعض من الأشخاص يجهلون تلك السمات، ومن أهم سمات المجتمع المعرفي تتمثل في التالي:

  1. الانفجار المعرفي.
  2. سرعة الاستجابة للمتغيرات.
  3. التطور التقني.
  4. تجاوز الحدود المكانية والزمنية.

من سمات المجتمع المعرفي الانفجار المعرفي والتطور التقني صح او خطا

صح او خطأ من سمات المجتمع المعرفي الانفجار المعرفي والتطور التقني ان اجابة سؤال من سمات المجتمع المعرفي الانفجار المعرفي والتطور التقني صح او خطأ هي صحيحة حيث يعتبر الانفجار المعرفي والتطور التقني من اهم السمات التي تميز المجتمع المعرفي، ومن الجدير بالذكر انه من اهم خصائص المجتمع المعرفي هي ان المجتمع المعرفي يتقن صناعة المعلومات ويزيد الموارد البشرية كما انه يزيد من نمو ثقافة التعلم الذاتي ويجعل الاشخاص يتقنون صناعة المعلومات وتوزيعها ونشرها فيما بينهم ويعتمد المجتمع المعرفي بشكل رئيسي على الادارة الالكترونية كما انه يوفر العديد من مراكز البحوث ويقوم بتطوير امكانية هذه البحوث ومن الجدير بالذكر ان المجتمع المعرفي يوفر البنية التحتية أي انها مبنية على تكنولوجيا الاتصال وتكنولوجيا المعلومات.

  • السؤال هو: من سمات المجتمع المعرفي الإنفجار المعرفي والتطور التقني؟
  • والإجابة هي: صواب العبارة صحيحة مفهوم المجتمع المعرفي هو ذلك المجتمع الذي يقوم على انتاج المعرفة ونشرها من خلال دعمه للبحث العلمي ومصادر إنتاج المعرفة، وتوظيف كل ذلك في مجالات المجتمع المتعددة بما يكفل له تنمية مستدامة.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم الأجابة على السؤال من سمات المجتمع المعرفي الانفجار المعرفي والتطور التقني ، أ- الانفجار المعرفي. ب- سرعة الاستجابة للمتغيرات، ج- التطور التقني. د- تجاوز الحدود المكانية والزمنية ، نسأل الله تعالى أن يكون قد ألهمنا لذكر معلومات مفيدة وجلية بخصوص الموضوع الذي تحدثنا فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى